Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ماذا يدور هنا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اخ اكتوم ان سرقت اعمالك فهذا يدل على مكانتها ونجاحها فهي حسنه لك وسيئه على من سرقها

اما عن السارق فمهما فعل فانه بينه وبين نفسه يدري جيدا انه فاشل بحيث انه لم يستطع ان يعمل بجدارته

فما اسهل ان نسرق وننسب اعمال الاخرين لنا وان نعرضها ونرى التعليقات المبهره ولكن هذه التعليقات تذهب لصاحبها الفعلي ولو تغيرت الاسماء اما السارق فليس له نصيب فيها هذا غير انه قد يكشف ويهان امام زملائه

غريبة الموضوع فتح معي .. بس لي هيك سرقات بتصير في المنتديات ... لا يجوز نسب العمل الى غير اهله .. لا تستحي من قول الحق وقول الحقيقة .. المهم لا تكذب من اجل تصميم ... يعني غذا تقابل الله وماذا تقول له ؟؟ كذبت من اجل تصميم .. استغفر الله العظيم

لو كان الافضل اتى هنا وتعلم وحاول ليصبح مصمما مميزا .. ولكن ان يجلس ويسرق الاعمال فلا يجوز ..

المشاركة الأصلية بواسطة dyf مشاهدة المشاركة
        طيب يبدو أن مشرفي الموقع فطنوا للموضوع وأغلقوه مع إضافة روابط للقوانين..

مالمشكلة؟
        المشكلة إن كل التصاميم مسروقة مش واحد ولا اتنين، وبعدين هوا أغلق بسبب التصيم بتاع الديفيانت آرت، مش إن التصاميم كلها مسروقة، تصميم الأستاذ أكتوم زائد تصاميم الديفيات آرت، يعني عضو زي ده محتاج إجراء تأديبي مش مجرد إغلاق موضوع، لإن دي أقل حاجة يعملوها، وإلا ده هيسيء لسمعة الموقع، إنما كده الموقع أنقذ نفسه بقي إتخاذ إجراء ناحية العضو ودي ترجع لإدارة الموقع.

وبعدين لو هي تصاميمك، ترضى حد يسرقها ويقول كمان إنه عاملها عشانك ؟؟
        (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

الرد على من قال بحل المعازف

http://www.abumishari.com/

المشاركة الأصلية بواسطة n.nabil مشاهدة المشاركة
          خدوا ده لعيونكم يا شباب لو اضربت مش هضرب لوحدي .. انتم اللي سخنتوني عليهم

http://www.kuwaitup.com/vb/showthrea...4#post16053224

قرار :

تم تعيين نادر في الدفاع الجرافيكي
          Freelancer
          Animation - Modeling
          https://www.behance.net/zaherolabi
          zaher.arts@gmail.com

المشاركة الأصلية بواسطة dyf مشاهدة المشاركة
            طيب يبدو أن مشرفي الموقع فطنوا للموضوع وأغلقوه مع إضافة روابط للقوانين..

مالمشكلة؟
            كل الناس استهجنت الفعل ... إلا حضرتكم ...

أعيد لك السؤال ... ما المشكلة ؟
            سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

الاعمال مسروقة واحد كاتب photoshop cs9

لا احسب نفسى من افضل المصممين لكن لدى القدرة لكى اصل الى القمة وبالرغم من ذلك لى اسلوبى الخاص الذى يجبر الجميع على احترام فنى

هههههههههههههههههههههههههههههههههه انا ما فاهم شيء ولكن المنتدى ما فتحت عندي للاسف

مع تحياتي
                w w w . MAXFORUMS . n e t

المشاركة الأصلية بواسطة memo2 مشاهدة المشاركة
                  الاعمال مسروقة واحد كاتب photoshop cs9
                  الظاهر سمع إن في برنامج إسمه فوتوشوب بس ما يعرفش بتاع إيه

أو يمكن عايز يقنع الأعضاء إنه واصل يعني وعنده نسخ الشركة لسه ما فكرتش فيها
                  (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

هذا تصميمي كنت عملته من فترة
                    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=161937

لم يكلف نفسه حتى اعادة رفع الصورة في موقع اخر ربنا يسامحه
                    لا اله الا الله محمد رسول الله
                    ...قال : كيف قلت ؟ قال : قلت : الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه مباركا عليه كما يحب ربنا ويرضى . فقال النبي صلى الله عليه وسلم : والذي نفسي بيده لقد ابتدرها بضعة وثلاثون ملكا أيهم يَصعد بها .

مشروع قرآنى شامل بمميزات فريدة

المشاركة الأصلية بواسطة oussabb مشاهدة المشاركة
                      هذا تصميمي كنت عملته من فترة
                      http://www.maxforums.net/showthread.php?t=161937

لم يكلف نفسه حتى اعادة رفع الصورة في موقع اخر ربنا يسامحه
                      أنا كنت أسمع عن الحرامية الأغبياء وأقرأ عنهم لكن أول مرة أشوف حالة على الطبيعة

أنا كنت بحاول إني أمسك نفسي بس للأسف مش عارف، وفي حاجة تانية أحد الأخوة بيقول ده موقع أطفال، أنا من سنة 1996 (كنت في سن العيال دي تقريباً) بدأت معرفتي بالفوتوشوب، عمري ما نسبت لنفسي تصميم مش بتاعي رغم إني مش محترف أوي بس بعرف أحلل التصميم اللي قدامي نوعاً ما، لإن المسائل دي مش مستاهلة منظرة وإن أنا أكدب عشانها يعني، لا وكمان أغلط في ناس تانية كمان ؟؟

ههههههههههه حلوة
                        اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد واله وصحبه اجمعين

photoshop cs9 هههههه
                          الظاهر انو الأخ كان في المستقبل وأتى في مركبة الزمن ههههه حامضة
                          (الماء على للطافته يشق الصخر على صلابته)

شي محرج جدا

بس لو ما كانوا فعلوا هذه الفعلة كان افضل لهم لأنه شي سيئ اللي قاموا به

بس لو سرقوا شي من اعمالي راح يجيني شعور اني أنسان مصمم واحد يسرق أعمالي

وممكن ازعل وأفرح فنفس الوقت

وسلامتكم من الخضه

وشكرا
                            اللَّهُمَّ إنِّي أعُوذُ بِكَ أنْ أُشْرِكَ بِكَ وأنَا أعْلَمُ، وأسْتَغْفِرُكَ لِـمَا لا أعْلَمُ

ربي اغفر لى ولوالدى وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات

صارت معي كثير , بس في مجال تاني ........!

مش مشكلة , اصلاً هاد دليل على الاحترافية أخي اكتوم , تصميمك يعني من الاخر و هو مش طالع بأيدو يعمل أشي !
                              (سبحان الله و بحمده , سبحان الله العظيم )

my designs

| الجنون هو أن تفعل ألامر نفسه أكثر من مرة متوقعاً نتائج مختلفة |

i'm n0t a d3s1gn3r

هذا في الرد الاول

اوك على راحتك ليو وهذه تصاميمي

اتمنى تنال اعجابكــــــــــــــــــــــــــــــم

اما بالنسبه للبرامج المستخدمه : & photoshop cs9 & maya 3d

كاتب photoshop cs9
                                لاحول و لا قوة الا بالله
                                >> بسم الله الرحمن الرحيم <<.......استمع للقرآن الكريم أفضل التلاوات.......

إتق الله و اصبر

أكره الاقنعة
                                عندما تكون في وجوه الناس

Baseera

دورة إحتراف Unity3D

يعمل...
                                X