صفحة 1 من 4 1234 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 61

موضوع: فيكتوريا بيكام تتلقى عرضا بـ25 مليون إسترليني لتصمم فندقا في دبي

ردود: 61 | زيارات: 3385
  1. #1
    عضو متميز
    صور رمزية AHMAD-MAX
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المنطقة
    الاردن
    ردود
    2,478

    فيكتوريا بيكام تتلقى عرضا بـ25 مليون إسترليني لتصمم فندقا في دبي

    لندن: «الشرق الأوسط»
    قد تتحول المغنية البريطانية وسيدة المجتمع فيكتوريا بيكام زوجة ديفيد بيكام لاعب كرة القدم في المنتخب الإنجليزي إلى التصميم المعماري والديكور الداخلي بعد أن تلقت عرضا مغريا بقيمة 25 مليون جنيه إسترليني لتصميم فندق فاخر في إمارة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة. وذكرت صحيفة «ديلي ميرور» البريطانية في عددها الصادر أمس الثلاثاء أن حاكم إمارة دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم كتب شخصيا لفيكتوريا (35 عاما) العضو السابق في فريق «سبايس غيرلز» يستشيرها حول تصميم الفندق وذلك بعدما التقت وزوجها ديفيد بمسؤولين بارزين هناك أثناء قضائهما عطلة في الخليج العربي العام الماضي.

    وسوف يقام الفندق على جزيرة «إيلا مودا» التي سوف تكون جزيرة عالمية متخصصة في عالم الموضة والأزياء ويجري مصمم الأزياء كارل لاغيرفيلد أعمال تصميمها حاليا. ومن المثير للدهشة أن فيكتوريا التي لديها ثلاثة أبناء قد ترفض العرض إذا شعرت انه ليس لديها الوقت الكافي للقيام بهذ العمل بصورة كاملة.

    وبعد أن فرط الفريق الغنائي «سبايس غيرلز» وزواجها من ديفيد بيكام الذي جعل منها ومنه اشهر زوجين في العالم، بدأت فيكتوريا تعمل في تصميم الأزياء. وبهذا العرض، إذا كتب له النجاح، فتكون قد اضافت صنعة جديدة إلى اهتماماتها المتعددة. وقال مصدر «على الرغم من أن دبي تمر بظروف اقتصادية صعبة فان المبلغ الذي عرض على فيكتوريا خيالي فقد تفاجأت فيكتوريا بهذا المبلغ». وقال متحدث باسم فيكتوريا ليلة أمس أن فيكتوريا دائما حريصة على التطلع إلى سبل تطوير أعمالها ولكن الآن هي تركز على أسبوع الموضة في نيويورك الذي سينطلق الشهر المقبل.

    وقالت الصحيفة إنه بعد أن قابلت فيكتوريا وزوجها ديفيد الكثير من المسولين والمشاهير في دبي خلال الصيف الماضي تلقت رسالة بريد إلكتروني من حاكم إمارة دبي يطلب منها الاشتراك في مشروع جزيرة الموضة، وبالتحديد أن تضع اسمها على مشروع الفندق والمساعدة في تصميم كل شيء يخصه، من تصميم الغرف إلى الأثاث والديكور الداخلي.

    وقال مصدر على دراية في خبايا الأمور أن المراسلات الإلكترونية مستمرة مع المغنية التي كان يطلق عليها اسم «بوش سبايس» منذ عدة شهور. المبلغ يسيل له اللعاب وإن فيكتوريا تعشق دبي. لكن إذ قبلت بالعرض فإنها تريد أن تنخرط في المشروع بشكل مباشر وفي جميع قراراته. إنها لا ترغب أن تضع اسمها فقط على المشروع من أجل المبلغ فقط، وتعتقد أنه يجب أن يكون مشروعا رائعا.

    لكن الشيء الآخر بالنسبة إلى فيكتوريا، كما ذكر المصدر، أنها مشغولة، كونها أما لثلاثة أطفال، ومرتبطة ببرنامج مزدحم يخص تصاميم مجموعة أزيائها. لكن يبقى العرض مغريا جدا.

    ورغم كل هذه التكهنات والعروض التي تتكلم عنها وسائل الإعلام، اكتفى أمس متحدث باسمها قائلا إن «فيكتوريا تنظر إلى أي مقترح لأي مشروع بإيجابية حتى تطور أعمالها الاستثمارية، إلا أنها الآن تركز على التحضير لأسبوع نيويورك للأزياء».

    يُذكر أن جزيرة «إيلا مودا» هي واحدة من أرخبيل يتكون من 300 جزيرة يُطلَق عليه اسم العالم، لأنها (أي الجزر) تم تصميمها على شكل الكرة الأرضية.

    هناا الفرق ..http://www.aawsat.com/details.asp?se...&issueno=11383
    ... ...
    الحرية هي التوحيد ..
    عكس الحرية الشرك بالله تعالى ..
    تحرر من عبادة الاشياء حتى عبادة النفس والهوى وصرفها لله وحده ..
    وتمرد على كل قانون غير قانون الله ..
    ان لم تعبد الله وحده ... سوف تكون عبدا لملايين الاشياء ..


  2. #2
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المنطقة
    Makah
    ردود
    2,088
    يا احمد

    اولم تعلم ان فكتوريا صممت اغلب فنادق العالم

    وحازت على جوائز عدة في التصميم المعماري ولها كتب تدرس في هذا المجال

    يعني لو تمت الصفقة بهذا المبلغ البسيط حتكون صفقة رابحة لحكومة دبي

  3. #3
    مشرف عام
    صور رمزية aktoom
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    بلاد العرب أوطاني
    العمر
    52
    ردود
    17,805
    كثير من الإمبراطوريات عندما بدأت بالسقوط حاولت النهوض على سيقان العاهرات ...

    {وَإِذَآ أَرَدْنَآ أَن نُّهْلِكَ قَرْيَةً أَمَرْنَا مُتْرَفِيهَا فَفَسَقُواْ فِيهَا فَحَقَّ عَلَيْهَا الْقَوْلُ فَدَمَّرْنَاهَا تَدْمِيرًا}
    سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

    لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

    FACEBOOK

  4. #4
    عضو متميز
    صور رمزية AHMAD-MAX
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المنطقة
    الاردن
    ردود
    2,478
    انا والله ما عندي اعتراض .. لكن حبيت الفت نظر بلنسبه لايران ومساعيها في المنطقه بلمقابل نحن نهتم بعنصر ونهمل باقي العناصر .. الاعمال مثل هذه تصبح اعباء بحاجه لمن يحميها لو على الاقل اتكون هناك مفاعل نووي خليجي يشترك فيه كل الخليجين لحماية المنطقه ..
    ومش يعني بهول وببالغ في ايران او حتى بقلل .. لكن ايران مثل
    طبعا قبل ايران اسرائيل النواويه
    ... ...
    الحرية هي التوحيد ..
    عكس الحرية الشرك بالله تعالى ..
    تحرر من عبادة الاشياء حتى عبادة النفس والهوى وصرفها لله وحده ..
    وتمرد على كل قانون غير قانون الله ..
    ان لم تعبد الله وحده ... سوف تكون عبدا لملايين الاشياء ..

  5. #5
    عضو متميز
    صور رمزية keycoo
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المنطقة
    في مكان ما
    ردود
    1,754
    ان شاء الله تكون خطوة مباركة لاخواننا في الامارات ... وارجو ان يكون هذا العقد في مصلحتهم ... وفيكتوريا معروفة في تصاميهما وابداعها ..

    وارجو ان اكون معهم في هذا العقد ... من اجل المساعدة يعني


  6. #6
    أعْشَـقُ بَعْثَــرَةَ .. الألْـوَانِ
    صور رمزية dr.adobe
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المنطقة
    السعودية
    العمر
    21
    ردود
    2,584
    مجرد دويلات من ورق ..

    كما يقال : الواحد عندنا يعطس والشارع ينهار ..


    (قريبا درس Wall Of Light بالسينما و الأفتر)
    "ترى يشبه حق اخونا أندرو كرامر"

    -----

    http://www.videocopilot.net
    http://www.digitaltutors.com/11/index.php
    http://www.cineversity.com
    http://greyscalegorilla.com/
    -----


  7. #7
    عضو متميز
    صور رمزية kakarot
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    المنطقة
    الأردن
    ردود
    1,174
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة aktoom معاينة الرد
    كثير من الإمبراطوريات عندما بدأت بالسقوط حاولت النهوض على سيقان العاهرات ...

    {وَإِذَآ أَرَدْنَآ أَن نُّهْلِكَ قَرْيَةً أَمَرْنَا مُتْرَفِيهَا فَفَسَقُواْ فِيهَا فَحَقَّ عَلَيْهَا الْقَوْلُ فَدَمَّرْنَاهَا تَدْمِيرًا}
    أحسنت

    قلت الحق

  8. #8
    عضو نشيط
    صور رمزية mybaby
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المنطقة
    المنصورة
    ردود
    470
    ...............زز
    أخر تعديل بواسطة ابوبدر في 27 / 01 / 2010 الساعة 06:02 PM
    لا اله ألا انت سبحانك انى كنت من الظالمين
    .......................................
    www.facebook.com/karakeebanimation3d

  9. #9
    عضو متميز
    صور رمزية mmnoor
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المنطقة
    ساكن فين ؟؟ انت مخبر ولا ايه ؟؟؟
    العمر
    31
    ردود
    6,588
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة mybaby معاينة الرد
    .........ا
    اطلبلهم الهداية بدل ما تطلب لهم اللعن ما تعملش زي ناس، بتموت في لعن وشتيمة الناس اللي حواليها، ومنشغلة بعيوب غيرها وما تبصش على نفسها
    أخر تعديل بواسطة ابوبدر في 27 / 01 / 2010 الساعة 06:03 PM
    (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

    الرد على من قال بحل المعازف

    http://www.abumishari.com/

  10. #10
    عضو متميز
    صور رمزية الرايقي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2003
    المنطقة
    السعوديه -الرياض
    العمر
    46
    ردود
    3,278
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة mmnoor معاينة الرد
    اطلبلهم الهداية بدل ما تطلب لهم اللعن ما تعملش زي ناس، بتموت في لعن وشتيمة الناس اللي حواليها، ومنشغلة بعيوب غيرها وما تبصش على نفسها
    الله يوفقك اخي منمور كلامك صواب اناس مشغلين انفسهم (بعيوب!!) غيرهم وهم الله اعلم بهم لطالما حذرنا من هذه المواضيع التي تفرق اكثر من ان تجمع ,ولكن افكار ليس لنا عليها سلطان ,
    « الانسان اذا نظر للرفاهيه وتنعيم جسده,وصار همه ان ينعم هذا الجسدالذي مآله الى الديدان والنتن,وهذا هو البلاء,وكأن الانسان لم يخلق لأمرعظيم,والدنيا ونعيمها انماهي وسيله فقط,نسأل الله ان نستعمله واياكم وسيله »

  11. #11
    Graphic Designer
    صور رمزية أحمد عابد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المنطقة
    Egypt
    ردود
    4,352
    حكومة دبى ما شاء الله وكلاها ولعة, حريـــــقـــــة !!!!

  12. #12
    عضو متميز
    صور رمزية AHMAD-MAX
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المنطقة
    الاردن
    ردود
    2,478
    الرايقي .. اسلام .. مش كل موضوع انفتح فيه نقد يعني تهجم .. ليه ما ناخذها من باب التوجيه
    ... ...
    الحرية هي التوحيد ..
    عكس الحرية الشرك بالله تعالى ..
    تحرر من عبادة الاشياء حتى عبادة النفس والهوى وصرفها لله وحده ..
    وتمرد على كل قانون غير قانون الله ..
    ان لم تعبد الله وحده ... سوف تكون عبدا لملايين الاشياء ..

  13. #13
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المنطقة
    أبو دابي
    ردود
    2,301
    الذي يسمع التعليقات يظن ان دبي فقط لديها فنادق!!!
    ~sion
    هل انت عاطفي وتستهبل ولديك مشاكل نفسية و و تعتقد دائماَ انك على حق ومستعد لاستخدام منصبك كمشرف للكيل من الاعضاء كما تريد دون احترام او موضوعية؟ نحن في طاقم الاشراف في المنابر (منبر الرأي و الكيل الآخر بمكيالين) نرحب بك معنا.

  14. #14
    عضو متميز
    صور رمزية mmnoor
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المنطقة
    ساكن فين ؟؟ انت مخبر ولا ايه ؟؟؟
    العمر
    31
    ردود
    6,588
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة ahmad-max معاينة الرد
    الرايقي .. اسلام .. مش كل موضوع انفتح فيه نقد يعني تهجم .. ليه ما ناخذها من باب التوجيه
    الكلام مش ليك، الكلام لناس تانية فاكرين العالم كله شياطين وهما بس اللي ملايكة، وبدل الدعوة بالحسنى تشوف السب واللعن
    (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

    الرد على من قال بحل المعازف

    http://www.abumishari.com/

  15. #15
    عضو متميز
    صور رمزية mmnoor
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المنطقة
    ساكن فين ؟؟ انت مخبر ولا ايه ؟؟؟
    العمر
    31
    ردود
    6,588
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة ahmad-max معاينة الرد
    انا والله ما عندي اعتراض .. لكن حبيت الفت نظر بلنسبه لايران ومساعيها في المنطقه بلمقابل نحن نهتم بعنصر ونهمل باقي العناصر .. الاعمال مثل هذه تصبح اعباء بحاجه لمن يحميها لو على الاقل اتكون هناك مفاعل نووي خليجي يشترك فيه كل الخليجين لحماية المنطقه ..
    ومش يعني بهول وببالغ في ايران او حتى بقلل .. لكن ايران مثل
    طبعا قبل ايران اسرائيل النواويه
    أخي أحمد أي مكان فيه الصالح وفيه الطالح، لو ده قصدك من الموضوع، في ناس عندها استعداد تتحالف مع الشيطان في سبيل بلوغ أهدافها وناس تانية في نفس المكان ما بتوافقش على الكلام ده، بالنسبة لموضوع إيران وما إيران ما تتوقعش إن الناس كلّها تفهم الكلام بطريقة واحدة، إنت شايف الإعلام وتأثيره على الناس برضه، في اللي بيفهم الخبر ويدوّر وراه وكده ويتعامل مع المواضيع بفهم، وفي العكس مش بس إيران لا وغير إيران كمان، وزي ما المثل بيقول "صوابع إيدك مش زي بعضها) ما تتوقعش كل الناس صح، وما تتوقعش كل الناس غلط
    (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

    الرد على من قال بحل المعازف

    http://www.abumishari.com/

  16. #16
    عضو متميز
    صور رمزية mmnoor
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المنطقة
    ساكن فين ؟؟ انت مخبر ولا ايه ؟؟؟
    العمر
    31
    ردود
    6,588
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة Dimension معاينة الرد
    الذي يسمع التعليقات يظن ان دبي فقط لديها فنادق!!!
    ~sion
    لا فنادق وشقق وبيوت ومولات وشركات وعربيات ومكتبات ومساجد ووزارات فل أوبشن يعني
    (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

    الرد على من قال بحل المعازف

    http://www.abumishari.com/

  17. #17
    عضو متميز
    صور رمزية الرايقي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2003
    المنطقة
    السعوديه -الرياض
    العمر
    46
    ردود
    3,278
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة ahmad-max معاينة الرد
    الرايقي .. اسلام .. مش كل موضوع انفتح فيه نقد يعني تهجم .. ليه ما ناخذها من باب التوجيه
    توجيه مره وحده ياللاعجب!!!!

    اشتغل بعيوبك اخي واترك عنك زعيط ومعيط فوالله لن ينفعك ذلك بل سيضرك.

    ياليت تقراء الحديث جيداً .

    روى الترمذي في صحيحه وابن حبان عن ابن عمر رضي الله عنهما قال صعد رسول الله صلى الله عليه وسلم المنبر فنادى بصوت رفيع فقال يا معشر من أسلم بلسانه ولم يفض الإيمان إلى قلبه لا تؤذوا المسلمين ولا تتبعوا عوراتهم فإنه من تتبع عورة أخيه المسلم تتبع الله عورته ومن تتبع الله عورته يفضحه ولو في جوف رحله ونظر ابن عمر إلى الكعبة فقال ما أعظمك وما أعظم حرمتك والمؤمن أعظم حرمة عند الله منك 0

    اقراءهُ جيداً وضع نفسك اينما تُريد .
    « الانسان اذا نظر للرفاهيه وتنعيم جسده,وصار همه ان ينعم هذا الجسدالذي مآله الى الديدان والنتن,وهذا هو البلاء,وكأن الانسان لم يخلق لأمرعظيم,والدنيا ونعيمها انماهي وسيله فقط,نسأل الله ان نستعمله واياكم وسيله »

  18. #18
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة aktoom معاينة الرد
    كثير من الإمبراطوريات عندما بدأت بالسقوط حاولت النهوض على سيقان العاهرات ...

    {وَإِذَآ أَرَدْنَآ أَن نُّهْلِكَ قَرْيَةً أَمَرْنَا مُتْرَفِيهَا فَفَسَقُواْ فِيهَا فَحَقَّ عَلَيْهَا الْقَوْلُ فَدَمَّرْنَاهَا تَدْمِيرًا}
    هل طلبوا منها مثلاُ أن تضع مناهج التعليم أو خطط المالية أو مشاريع التنمية ولا تقدم برنامج ديني أو تعمل محاضرات للناس ؟؟
    مصممة خبيرة طلبوا منها تصميم فندق .. مجرد فندق ..
    الحكاية مجرد اعتماد على خبرات الغير وهذا ليس خطأً .

  19. #19
    عضو متميز
    صور رمزية AHMAD-MAX
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المنطقة
    الاردن
    ردود
    2,478
    الراقي لم اقصد التوجيه بمعناه الحرفي قصد به لفت النظر او اي معنى غير الذي فهمته .. على كل حال ..
    لنا عيوب بحجم الجبال لكن في دين الله لايوجد عيوبي وعيوبك الارض لله وارض المسلمين لكل المسلمين ورغم انف الرافضين فلا داعي ان تدافع عن بلد هي لنا ولك ولنا فيها مالك فيها ...
    ... ...
    الحرية هي التوحيد ..
    عكس الحرية الشرك بالله تعالى ..
    تحرر من عبادة الاشياء حتى عبادة النفس والهوى وصرفها لله وحده ..
    وتمرد على كل قانون غير قانون الله ..
    ان لم تعبد الله وحده ... سوف تكون عبدا لملايين الاشياء ..

  20. #20
    عضو نشيط
    صور رمزية hagi
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المنطقة
    فلســ♥.حيفـــــا.♥ـــطين
    العمر
    30
    ردود
    851
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة aktoom معاينة الرد
    كثير من الإمبراطوريات عندما بدأت بالسقوط حاولت النهوض على سيقان العاهرات ...

    {وَإِذَآ أَرَدْنَآ أَن نُّهْلِكَ قَرْيَةً أَمَرْنَا مُتْرَفِيهَا فَفَسَقُواْ فِيهَا فَحَقَّ عَلَيْهَا الْقَوْلُ فَدَمَّرْنَاهَا تَدْمِيرًا}


    كلام منطقي

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل