موضوع: مساعدة في Prticle System ؟

ردود: 5 | زيارات: 597

مساعدة في Prticle System ؟

السلام عليكم ،

أرجو مساعدتي لأجد حل لمشكلتي مع particle system :

فال PF Source أستطيع أن أتحكم به من Particle View ، ولكن لم أستطع أن أجعل الجزيئات تخرج من SubObject .

أما PArray فأستطيع أن أتحكم بمخرج الجزيئات من SubObject لمجسم ما ، ولكن لا أستطيع التحكم بها من Prticle View لأضيف مثلا UDeflector ....

المرجو من الإخوة مساعدتي في الجمع بين التحكم في الجيئات من SubObject لمجسم ما و إضافة UDeflector إليها .

عضو متميز
    صور رمزية bizzar
    المنطقة
    Algeria
    ردود
    1,427
    السلام عليكم.............
    pf source موضوع طويل وعريض وشيق................يمكنك البحث عن دروس الاستاذ محمد سدير ياسين عن البرتكل فلو دروس جيدة جدااااااااااا.....100 في 100 على ضمانتي....في قسم الدروس...

2014 Character designer

عضو متميز
    صور رمزية bizzar
    المنطقة
    Algeria
    ردود
    1,427

2014 Character designer

شكرا أخي .
    فالحل في دروس الأخ سدير ، و لإجابة على سؤالي : - يجب إضافة Position Object لل Pf Source عوض Position icon .

بقي لدي إستفسار أخي bizzar إن أمكن وهو :

أين أجد سكريــپــتـات للتفاعل مع pf source ، كــتبني الجزيئات لحركة اللهب أو الألعــاب النارية أو الفـقاعـات في الماء كما هو الحال في Presets بـمكونات الجزيئات الأخرى مثل Blizzard .

و شكرا.

اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة fighter140 معاينة الرد
    شكرا أخي .
    فالحل في دروس الأخ سدير ، و لإجابة على سؤالي : - يجب إضافة position object لل pf source عوض position icon .

بقي لدي إستفسار أخي bizzar إن أمكن وهو :

أين أجد سكريــپــتـات للتفاعل مع pf source ، كــتبني الجزيئات لحركة اللهب أو الألعــاب النارية أو الفـقاعـات في الماء كما هو الحال في presets بـمكونات الجزيئات الأخرى مثل blizzard .

و شكرا.
    شاهد دروس السدير ففيها تطبيقات لعمل الفقاعات والشرارات والدخان واللهب والكثير ..

كلمات دلالية لهذا الموضوع

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل