صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 39

موضوع: ورشة بناء شخصية 3Ds max + Zbrush

ردود: 39 | زيارات: 4308
  1. #1

    ورشة بناء شخصية 3Ds max + Zbrush

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ابدا هذه الورشة بمناسبة انتهاء الاختبارات

    وبما انها اول مره استخدم فيها ازي بروش اتمنى مساعدتكم لي في اتمام الشخصية

    اطيب التحايا
    من أعمالي

    WIP

    Done


    core2quad 2.8 || 6GB Ram || ATI Readon 512 HD3870


  2. #2
    عضو متميز
    صور رمزية bizzar
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المنطقة
    Algeria
    ردود
    1,427
    السلام عليكم....................ان شاء الله موفق............انطلق...

    2014 Character designer


  3. #3
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة bizzar معاينة الرد
    السلام عليكم....................ان شاء الله موفق............انطلق...
    توكلنا على الله

    التجهيز بالماكس :

    ملف مرفق 49643

    ملف مرفق 49644

    ارجو ابداء الاراء وهل يكفي هذا التجهيز بالماكس للانتقال مباشرة الى الزي بروش ؟

    من أعمالي

    WIP

    Done


    core2quad 2.8 || 6GB Ram || ATI Readon 512 HD3870

  4. #4
    عضو متميز
    صور رمزية hunterinfo
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المنطقة
    المغــــ البيضاء ــــــرب
    العمر
    23
    ردود
    2,302
    متاااااااااااااااابع إن شاء الله
    وجدت طريقي .. فسرت فيه .. وإن شاء الله سأنهيه

  5. #5
    عضو متميز
    صور رمزية hunterinfo
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المنطقة
    المغــــ البيضاء ــــــرب
    العمر
    23
    ردود
    2,302
    أظنه كافي لكن لو عملت أصابع اليد سيكون أفضل ..
    وجدت طريقي .. فسرت فيه .. وإن شاء الله سأنهيه

  6. #6
    اضافة الاصابع للقدمين واليدين

    ملف مرفق 49647

    ملف مرفق 49648

    هناك مشكلة وهي ان المودل اصبح اكثر تعقيدا ولا اعتقد انه يسكون مناسبا للزي بروش فهل من حل
    من أعمالي

    WIP

    Done


    core2quad 2.8 || 6GB Ram || ATI Readon 512 HD3870

  7. #7
    بداية العمل

    ملف مرفق 49668
    من أعمالي

    WIP

    Done


    core2quad 2.8 || 6GB Ram || ATI Readon 512 HD3870

  8. #8
    عضو متميز
    صور رمزية The MAS
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المنطقة
    Amman, Jordan, Jordan
    العمر
    24
    ردود
    2,132
    جميل جداً لكن إهتم أكثر بالتشريح و أعتقد حجم القد كبير بالنسبة للرجل

    <<Nobody>> سابقاً

  9. #9
    مشكلة اختفاء التقسيمات

    ملف مرفق 49684

    هل من حل
    من أعمالي

    WIP

    Done


    core2quad 2.8 || 6GB Ram || ATI Readon 512 HD3870

  10. #10

    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة ssspiderma معاينة الرد
    مشكلة اختفاء التقسيمات

    ملف مرفق 49684

    هل من حل
    اعتقد ان المشكلة السابقة كان سببها طريقة حفظ الملف

    فارجو من اهل الخبرة تقديم طريقة حفظ العمل للتمكن من استيراده في وقت لاحق لاكمال العمل عليه
    من أعمالي

    WIP

    Done


    core2quad 2.8 || 6GB Ram || ATI Readon 512 HD3870

  11. #11
    عضو متميز
    صور رمزية hunterinfo
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المنطقة
    المغــــ البيضاء ــــــرب
    العمر
    23
    ردود
    2,302
    جيد أخي لكن عندي ملاحظة حول عدد الإيدج الكبيييير في المجسم الأصلي ..
    يجب أن يكون مثل ذلك المجسم ببولي أقل بكثيـــر

    up
    up
    up
    وجدت طريقي .. فسرت فيه .. وإن شاء الله سأنهيه

  12. #12
    جيد أخي لكن عندي ملاحظة حول عدد الإيدج الكبيييير في المجسم الأصلي ..
    يجب أن يكون مثل ذلك المجسم ببولي أقل بكثيـــر

    up
    up
    up


    اشكرك اخي hunterinfo على الملاحظة وتم التعديل

    ملف مرفق 49716

    في انتظار الاخوان اصحاب الخبرة لتزويدي بطريقة الحفظ السليمة من الزي بروش

    وقد طرحت موضوع في قسمZBrush & Mudbox
    ولكن لم اتلقى اي ردود الى الان

    من أعمالي

    WIP

    Done


    core2quad 2.8 || 6GB Ram || ATI Readon 512 HD3870

  13. #13
    عضو نشيط
    صور رمزية noxco
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المنطقة
    الكون الاحدب
    ردود
    496
    الموديل جاهز للتقسيم و ذلك حسب الصورة المعروضة, اضغط divide
    و لكن يبدو انه قد تم زيادة التقسيم في بداية عملك ثم / delete lower بالخطأ ,ولا يمكنك الان الرجوع الى المستوى الاصلي للمضلعات
    على كل حال , لحفظ المجسم :
    1- انزل الى ادنى مستوى تقسيم ( حتى تبقي الملف بحجم اصغر قدر الامكان)
    2- Tool/save as : ztl
    3- يمكنك الان اعادة استخدامه من خلال load tool
    " لا إله الا انت سبحانك إني كنت من الظالمين "





  14. #14
    اجمل تحية لك اخي noxco
    اشكرك على المساعدة

    اسف على التاخير ولكم قمت بالاطلاع على بعض المواضيع التي يمكن ان تفيدني اثناء العمل

    وقمت باعداد المودل + خرائط Unwrap UVW

    ملف مرفق 49776

    ملف مرفق 49777


    جاري العمل داخل ال Zbrush
    من أعمالي

    WIP

    Done


    core2quad 2.8 || 6GB Ram || ATI Readon 512 HD3870

  15. #15
    عضو نشيط
    صور رمزية noxco
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المنطقة
    الكون الاحدب
    ردود
    496
    جميل جدا
    zbrush/max pipeline:
    http://www.zbrushcentral.com/showthread.php?t=59918
    " لا إله الا انت سبحانك إني كنت من الظالمين "





  16. #16
    عضو متميز
    صور رمزية hunterinfo
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المنطقة
    المغــــ البيضاء ــــــرب
    العمر
    23
    ردود
    2,302
    جمــيل أخي .. في إنتظار باقي التعديلات
    وجدت طريقي .. فسرت فيه .. وإن شاء الله سأنهيه

  17. #17
    عضو متميز
    صور رمزية bizzar
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المنطقة
    Algeria
    ردود
    1,427
    /ا شاء الله.................
    ملاحظة الشكل مزال مربعا...............يمكنك وضع تفاصيل بسيطة........الصدر......عضلات البطن......اصابع اليد والارجل.....حتى يسهل عليك العمل في الزيبراش.....

    2014 Character designer


  18. #18
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة noxco معاينة الرد
    جميل جدا
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة noxco معاينة الرد

    اشكرك اخي noxco على الدعم المتواصل وفعلا افادني هذا الكتاب .. اجمل تحية


    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة hunterinfo معاينة الرد
    جمــيل أخي .. في إنتظار باقي التعديلات

    اشكرك اخي hunterinfo على التشجيع والمتابعة

    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة bizzar معاينة الرد
    /ا شاء الله.................
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة bizzar معاينة الرد
    ملاحظة الشكل مزال مربعا...............يمكنك وضع تفاصيل بسيطة........الصدر......عضلات البطن......اصابع اليد والارجل.....حتى يسهل عليك العمل في الزيبراش.....

    شكرا اخي bizzar على الملاحظات ولاكن هذه اول مره اعمل عمل فعلي على Zbrush واريد التعود على الواجهة لذلك افضل اداء التفاصيل في البرنامج نفسه .. اطيب تحية

    التطورات : اعتذر اخواني عن الاعادة لاكثر من مره ولاكن بعد ان قمت بعمل uv Check وجدت العديد من الاخطاء لذلك اظطررت للتعديل عليها واعادة تصدير العمل الى الزي بروش .

    ملف مرفق 49807

    ملف مرفق 49808


    من أعمالي

    WIP

    Done


    core2quad 2.8 || 6GB Ram || ATI Readon 512 HD3870

  19. #19

  20. #20

كلمات دلالية لهذا الموضوع

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل