Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

IES for Vray يعمل في جهاز ،،، والاخر لا يعمل

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• IES for Vray يعمل في جهاز ،،، والاخر لا يعمل

السلام عليكم

لي ثلاث ايام اقلب في الـ IES مع Vray ومستغرب ليش مايشتغل لاني شفت كل درس ممكن ينشاف ،،
    في الاخير جربت الـ IES على جهاز آخر يحمل نفس البرنامج ،، نفس الاصدار ،، نفس الـ Plugins ونفس ملف الـ IES الي استخدمته ،، الغريب انه اشتغل !

طيب انا ماادري نهائيا وين المشكلة ! فقررت اسوي Share لمجلد البروجكت في الجهاز الي مايشتغل فيه الـ IES
    وشغلت البروجكت عن طريق الشبكة ،، واشتغل الـ IES في الجهاز الثاني ،، يعني نفس البروجكت بالضبط يشتغل في جهاز والاخر لا

بصراحه ماادري هل المشكلة اعدادات ؟ بالرغم اني شغلت نفس البروكجت في الجهاز الاخر واشتغل الـ IES والمفروض ان الاعدادات كلها تنتقل مع البروجكت المحفوظ صح ؟

من اليأس الي فيني رحت على مجلد MAXON ونسخت كل شيئ فيه الى الجهاز الي مايشتغل فيه الـ IES
    وبرضو نفس المشكلة

هل فيه شيئ انا مفوته فعلا ؟ والا الجهاز الي مايشتغل فيه الـ IES حلت عليه اللعنة :d

ياليت تساعدوني في هالموضوع بصراحه ثلاث ايام ،، وفي الاخير اكتشفت ان الجهاز مايشتغله اصلا -.-!

Cinema 4D 11.0
    Vray 1.082

الجهازين يحملان نفس البرنامج (يعني نفس النسخة انا مثبتها في الجهازين) وكلهم Up-to-Date

============

نقطة حبيت اضيفها :
    لما تروح على خيارات الاضاءة في الـ Vray Light ماتشوف الـ Preview حق الـ IES ،، يعني كأني اضفت ملف لا يعمل اصلا ،، بينما الجهاز الي يشتغل فيه الـ IES تشوف الـ Preview شغال عادي وتشوف شكل الاضاءة كيف جاي

يعني انا اقدر اضيف الملف في الجهازين عادي
    الجهاز السليم لما اضيف الملف فيه تشوف الـ Preview كيف طالع
    الجهاز المضروب لما اضيف الملف فيه تشوف الـ Preview فاضي وكأني مااضفت شيئ نهائيا

هل للجهازين نفس ال OS ؟
    هل للجهازين نفس قوة ال Configuration ؟
    هذان الامران يشكلان فرقا ايضا ~~
    .We are Beginners But There Is A Professional In Everyone Of Us

كلهم Windows 7 64bit
      الجهازين مواصفاتهم عالية
      واحد Core 2 Quad رامات DDR2 سعة 4جيجا بسرعة 800MHz كرت شاشة NVIDIA GeForce 8800GTX 768MB(الي يشتغل فيه IES)
      واحد Core i5 رامات DDR3 سعة 4جيجا سرعة 1600MHz كرت شاشة NVIDIA Quadro FX 3800 1GB(لا يعمل معه IES)

أظن وحدات القياس مختلفة حاول تحويله الى Cm
        ورشتي للأعمـــــــــــــــــــــــــال الداخلية

http://maxforums.net/showthread.php?t=132037&page=2

ياسلام عليك يا kechamza بطل والله حل بصراحه غريب مافيه امل يجي في بالي حولته الى inch مثل الجهاز السليم والحمدلله ظهر الـ IES بشكل سليم

يعطيك ألف عافية ماقصرت

ومشكور اخي Platro على المشاركة ...

الحمد لله , هذه وظيفتي في هذا المجمع يمكنك الاستفسار وقتما تحب و أنا في الخدمة
            ورشتي للأعمـــــــــــــــــــــــــال الداخلية

http://maxforums.net/showthread.php?t=132037&page=2

يعمل...
            X