صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 21

موضوع: المغرب يشتري منازل قديمة لمنع تهويد القدس

ردود: 21 | زيارات: 1921
  1. #1
    مشرف منبر Adobe Photoshop
    صور رمزية big-ah
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المنطقة
    أرض الله الواسعة
    ردود
    3,018

    المغرب يشتري منازل قديمة لمنع تهويد القدس



    القدس المحتلة - وكالات
    Tuesday, February 09, 2010

    تمثل الحرب الدائرة بين الفلسطينيين والإسرائيليين من أجل السيطرة على المنازل والأراضي في القدس الشرقية، أحد أهم مظاهر الصراع العربي - اليهودي في هذه المدينة المقدسة ، وقالت صحيفة "يديعوت أحرونوت" أمس إن دولا عربية من بينها المغرب تجندت في هذه الحرب.

    ونقلت الصحيفة عن مدير ديوان الرئاسة الفلسطينية رفيق الحسيني قوله إن سوريا قامت بتقديم تبرعات ومساعدات مالية لفلسطينيي القدس عام 2009 ، بقيمة 300 الف دولار اميركي ، تم استثمارها لتمويل مشاريع مختلفة في المدينة ، فيما تعمل الحكومة المغربية على شراء منازل في البلدة القديمة من القدس.

    وأكد الحسيني أن سوريا لم تكن الدولة الوحيدة التي قامت بالتجند لتقديم المساعدات للسكان الفلسطينيين في القدس ، موضحا في الوقت ذاته أن الحكومة المغرببة قامت مؤخرا بشراء بيت في شرقي المدينة في محاولة لمساعدة السكان المحليين على الصمود بوجه التوجه الإسرائيلي نحو تهويد المدينة.

    ودعا الحسيني الدول العربية أن تحذو حذو المغرب وسوريا ، موضحا إن الحكومة المغربية تتفاوض حاليا على شراء منزلين آخرين في البلدة القديمة ، وكذلك حذو تركيا التي تبرعت بدورها بأموال لحفظ مواقع إسلامية في البلدة القديمة.

    وأشارت الصحيفة إلى إن المساعدات التي تم تقديمها من العالم العربي للمقدسيين لم تقتصر على الدول العربية ، إذ أن السلطة الوطنية الفلسطينية قامت خلال العام 2009 ، بتقديم مساعدات بقيمة 10 مليون دولار كمساعدات مالية لسكان القدس ، تم استخدامها لتعويض سكان محليين عن هدم منازلهم وتمكينهم من الحصول على مساعدات قضائية لمكافحة أوامر هدم البيوت ، ولدفع غرامات مالية فرضت على البناء غير المرخص.

    وأوضح الحسيني ان السلطة الفلسطينية تعمل على تقديم مساعدات لأهالي القدس الشرقية المحتلة ، بهدف زيادة عدد السكان الفلسطينيين في تخوم القدس وعدم تمكين إسرائيل من تنفيذ مخططها التهويدية الهادفة بخفض نسبة السكان الفلسطينيين في القدس ، لأنه إذا خسرنا المعركة حول القدس فسوف نخسر المعركة على فلسطين برمتها وبدون القدس من المستحيل إن تقوم دولة فلسطينية مستقلة".
    _____________________________________________________
    فأما الزبد فيذهب جفاء وأما ما ينفع الناس فيمكث في الأرض


  2. #2
    مشرف منبر Adobe Photoshop
    صور رمزية big-ah
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المنطقة
    أرض الله الواسعة
    ردود
    3,018
    و ذاك أضعف الإيمان
    _____________________________________________________
    فأما الزبد فيذهب جفاء وأما ما ينفع الناس فيمكث في الأرض

  3. #3
    عضو متميز
    صور رمزية AHMAD-MAX
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المنطقة
    الاردن
    ردود
    2,478
    رائع خطوات مطلوبه
    ... لي زوج خاله له منزلين في القدس تم هدمهما ومصادرة الارض واولاده كانو سكان البيت لكن بعد الهدم اضطرو لسكن في الضفة الغربية ... اسلوب لتهجير اهل القدس من القدس
    ... ...
    الحرية هي التوحيد ..
    عكس الحرية الشرك بالله تعالى ..
    تحرر من عبادة الاشياء حتى عبادة النفس والهوى وصرفها لله وحده ..
    وتمرد على كل قانون غير قانون الله ..
    ان لم تعبد الله وحده ... سوف تكون عبدا لملايين الاشياء ..

  4. #4
    عضو متميز
    صور رمزية Ammar.kh
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المنطقة
    فلسطيني في ارض الله
    ردود
    1,612
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة big-ah معاينة الرد



    سوريا قامت بتقديم تبرعات ومساعدات مالية لفلسطينيي القدس عام 2009 ، بقيمة 300 الف دولار اميركي ، تم استثمارها لتمويل مشاريع مختلفة في المدينة
    .
    لا تعليق
    تكفينا شرها و كثر الله خيرها "لا اقصد الشعب "الشعب السوري حطوا على الجرح بيطيب من اطيب الشعوب العربية"


    شكرا لك على الموضوع
    انا اقدر وضع العرب و شعورهم بالنسبة لفلسطين فانا لست افضل حالا منهم لم ارى وطني ابدا
    عرض النفاق لعرض ام المؤمنين
    mp3
    ----------------------------------------
    ما هم بامة احمد
    mp3

  5. #5
    عضو نشيط
    صور رمزية chaouchaou
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المنطقة
    CaSaNeGrA-WhItE-AnD-BlAcK
    العمر
    23
    ردود
    459
    هذا هو المغرب
    لكن أين مصر
    "ذات يوم قال لنا أستاذ التربية الإيلامية لو أن الصريين مرو فقط عل اليهود عبورا لقتلوهم"....
    الحمد لله على نعمة الإسلام
    الصحراء للأبد مغربية
    ASSAHARA FOR EVER MAGHRIBIYA

  6. #6
    عضو نشيط
    صور رمزية chaouchaou
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المنطقة
    CaSaNeGrA-WhItE-AnD-BlAcK
    العمر
    23
    ردود
    459
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة ammar.kh معاينة الرد
    لا تعليق
    تكفينا شرها و كثر الله خيرها "لا اقصد الشعب "الشعب السوري حطوا على الجرح بيطيب من اطيب الشعوب العربية"

    شكرا لك على الموضوع
    انا اقدر وضع العرب و شعورهم بالنسبة لفلسطين فانا لست افضل حالا منهم لم ارى وطني ابدا
    عفوا أين تقيم الأن؟؟؟
    الحمد لله على نعمة الإسلام
    الصحراء للأبد مغربية
    ASSAHARA FOR EVER MAGHRIBIYA

  7. #7
    مشرف منبر Video Editing
    صور رمزية Steady Cam
    تاريخ التسجيل
    Sep 2002
    المنطقة
    RIYADH
    ردود
    6,357
    اليهود استولوا على الارض بأكمله و كذلك على العقول و اقتصاد العالم .. يعني صعب عليهم الاستيلاء على هذه الممتلكات ؟
    -







    Could it be you Or do I lose my way

    I'm here but Colorblind



    -

  8. #8
    مشرف عام
    صور رمزية aktoom
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    بلاد العرب أوطاني
    العمر
    52
    ردود
    17,805
    أظن أن صاحب قنوات تلفزيونية لو عاد إلى رشده واستثمر بآخرته لاشترى كل القدس القديمة بنصف أمواله ...

    لكن الاستثمار في خصور الراقصات وأصوات الفاجرات أكثر جدوى ...
    سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

    لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

    FACEBOOK

  9. #9
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة ammar.kh معاينة الرد
    لا تعليق
    تكفينا شرها و كثر الله خيرها "لا اقصد الشعب "الشعب السوري حطوا على الجرح بيطيب من اطيب الشعوب العربية"

    شكرا لك على الموضوع
    انا اقدر وضع العرب و شعورهم بالنسبة لفلسطين فانا لست افضل حالا منهم لم ارى وطني ابدا
    لولا سوريا لكانت غزة بخبر كان
    لتعلم ان سوريا لن تقصر بحق فلسطين ابدا ومطلقا ولتعلم ايضا انها الاسلحه بغزة والتي من خلالها استطاعت المقاومه ان تصمد هذا بفضل سوريا علينا
    فهي التي كانت توردها برا وبحرا وبالتنسيق مع حزب الله لتصل لغزة سواء من خلال المعابر والبحر

    هذا غير شريان الحياة

    وغير انه المقاومه سواء حماس او الجهاد الاسلامي او الجبه الشعبيه لهم حريه الحركه والنشاط بسوريا طبعا غير الدعم


    ثم ممكن تخبرنا بالشر اللي تسببت فيه سوريا ؟ منك نستفيد
    العلمانيه وجه للكفر وان لم يكفر اصحابها

  10. #10
    بافغانستان انت طالبان تزرع الافيون وتبيعه لاجل شراء السلاح لمواجهة الروس
    فيا ليت اصحاب القنوات فعلو المثل
    العلمانيه وجه للكفر وان لم يكفر اصحابها

  11. #11
    عضو متميز
    صور رمزية Ammar.kh
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المنطقة
    فلسطيني في ارض الله
    ردود
    1,612
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة يوسف فلسطين معاينة الرد
    لولا سوريا لكانت غزة بخبر كان
    لتعلم ان سوريا لن تقصر بحق فلسطين ابدا ومطلقا ولتعلم ايضا انها الاسلحه بغزة والتي من خلالها استطاعت المقاومه ان تصمد هذا بفضل سوريا علينا
    فهي التي كانت توردها برا وبحرا وبالتنسيق مع حزب الله لتصل لغزة سواء من خلال المعابر والبحر

    هذا غير شريان الحياة

    وغير انه المقاومه سواء حماس او الجهاد الاسلامي او الجبه الشعبيه لهم حريه الحركه والنشاط بسوريا طبعا غير الدعم


    ثم ممكن تخبرنا بالشر اللي تسببت فيه سوريا ؟ منك نستفيد

    حزب الله و سوريا
    ممممممممممممممممم هذا جميل
    اسال اخوانك بلبنان ماذا فعل هاذان الاثنان بهما سابقا
    لننسى الماضي

    حماس و الجهاد الاسلامي الان عبيد لدى سوريا

    انسى التعليق الساذج عن نومهما لست انا من علق ولكن لم اجد الا هذه الصورة

    من نكش هذا الوغد "اقصد جبريل" و وضعه مع المقاوميتن

    سوريا
    عرض النفاق لعرض ام المؤمنين
    mp3
    ----------------------------------------
    ما هم بامة احمد
    mp3

  12. #12
    عضو متميز
    صور رمزية Ammar.kh
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المنطقة
    فلسطيني في ارض الله
    ردود
    1,612
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة يوسف فلسطين معاينة الرد
    بافغانستان انت طالبان تزرع الافيون وتبيعه لاجل شراء السلاح لمواجهة الروس
    فيا ليت اصحاب القنوات فعلو المثل
    لو ان طالبان من من يزرعون الافيون لوجدت قادتهم يسهرون الان ببرج خليفة "او غيروا من الفنادق الفخمة"
    عرض النفاق لعرض ام المؤمنين
    mp3
    ----------------------------------------
    ما هم بامة احمد
    mp3

  13. #13
    character animator
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    ردود
    1,889
    نعم هو أضعف الأيمان ...لكن ليس هو الحل ... اليهود ادا ارادو الاستيلاء على المنازل من جديد سايجدون ألاف المبررات
    أما بي خصوص سوريا فاصراحة تستحق كل الشكر لا يمكن أن ننسى دورها بالنسبة للمقاومة العراقية وسماحها بي مرور المجاهدين والمقاومين الى العراق رغم الضغوطات التي كانت عليها ...عكس بعض الدول التي لم تسمح حتى بي مرور المساعدات ...
    (الماء على للطافته يشق الصخر على صلابته)

  14. #14
    عضو متميز
    صور رمزية Ammar.kh
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المنطقة
    فلسطيني في ارض الله
    ردود
    1,612
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة spokslaxne معاينة الرد
    نعم هو أضعف الأيمان ...لكن ليس هو الحل ... اليهود ادا ارادو الاستيلاء على المنازل من جديد سايجدون ألاف المبررات
    أما بي خصوص سوريا فاصراحة تستحق كل الشكر لا يمكن أن ننسى دورها بالنسبة للمقاومة العراقية وسماحها بي مرور المجاهدين والمقاومين الى العراق رغم الضغوطات التي كانت عليها ...عكس بعض الدول التي لم تسمح حتى بي مرور المساعدات ...

    و عندما عاد من لم يستشهد منهم زجتهم بالسجون الا الان


    اااااااااااااااااااااااخ


    يلي بيعرف بيعرف و يلي ما بيعرف بيقول كف عدس
    عرض النفاق لعرض ام المؤمنين
    mp3
    ----------------------------------------
    ما هم بامة احمد
    mp3

  15. #15
    عضو نشيط
    صور رمزية hagi
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المنطقة
    فلســ♥.حيفـــــا.♥ـــطين
    العمر
    30
    ردود
    851
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة big-ah معاينة الرد
    و ذاك أضعف الإيمان
    مثل ما قلت اضعف الايمان بس هالحكي مامنو جدوى والمبالغ الي عم تندفع من طرف الجيبه
    يعني على رأي المثل (فالج ولا تعالج)

  16. #16
    عضو نشيط
    صور رمزية hagi
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المنطقة
    فلســ♥.حيفـــــا.♥ـــطين
    العمر
    30
    ردود
    851
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة chaouchaou معاينة الرد
    عفوا أين تقيم الأن؟؟؟
    شو الاخ مخبر ههههههه

  17. #17
    character animator
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    ردود
    1,889
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة Ammar.kh معاينة الرد


    بيقول كف عدس
    أن أطالبك بي شرح هدا المثل .........
    (الماء على للطافته يشق الصخر على صلابته)

  18. #18
    عضو متميز
    صور رمزية Ammar.kh
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المنطقة
    فلسطيني في ارض الله
    ردود
    1,612
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة spokslaxne معاينة الرد
    أن أطالبك بي شرح هدا المثل .........
    هههههههههه على الخاص ممكن اما هنا عيب لا يجوز
    عرض النفاق لعرض ام المؤمنين
    mp3
    ----------------------------------------
    ما هم بامة احمد
    mp3

  19. #19
    character animator
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    ردود
    1,889
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة Ammar.kh معاينة الرد
    هههههههههه على الخاص ممكن اما هنا عيب لا يجوز
    أوكي ماشي ياسيدي هاده المرة حامسك نفسي ههههههه لكن مرة أخرى الله أعلم
    (الماء على للطافته يشق الصخر على صلابته)

  20. #20
    Computer Engineer
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المنطقة
    ------------------
    ردود
    2,525
    لبلد هي تؤي المقاومة - معي تحفظي الشديد على قيادتها - في وقت حارب العالم كله المقاومة

    وطاردهم اين ماكانوا فيجب على قادة المقاومة شكرهم وليس عبادتهم كما تفضلت يا اخ Ammar.kh

    لاتنسى ان العلم الصهيوني يرفرف في القاهرة وعمّان وقطر وموريتانا
    ________________________________________________________________________

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل