Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مش انا اللى بتكلم المرة دي دا كبير مفتين دبي

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

لا حول ولا قوة الا بالله

مستر زي بزززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززز
      بسم الله الرحمن الرحيم
      (ادعو الي سبيل ربك بالحكمة و الموعظة الحسنه ) صدق الله العظيم
      ياريت تفهم الاية دي
      سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم

Mobile Number
      inside Egypt
      0101053488
      Inside
      Saudi Arabia
      0541996753

المشاركة الأصلية بواسطة zee_buzz مشاهدة المشاركة
        mmnoor
        تانى يا اخى انت متعمد قفل مواضيعى واللة ان تركت لنفسك فرصة لتقراءة ردودى لتفهمنى ماذا ان حلفت انى واللة لا اهاجم مصر والله العظيم فى اكثر من كده .... ثم واضح انك مبتقرائش كلامى اصلا طيب اعملك اية اغيير اسمى عشان ميصيبكش موجة دفع عدوك دى ... مهوا انا عدوك انت دلوقتى وكفى انك لم تقبلنى كاخ المرة السابقة وسببتنى كفى بالله عليك ولتقل خيرا او لتصمت ...
        لا بتهاجم ومواضيعك تشهد عليك والموضوع ده يشهد عليك، انت قول لنفسك قل خيراً أو لتصمت، وبعدين ما تبقاش تحلف إلا لمّا تبقى صادق، لما الفعل دا إنت منكره، ما بتراسلش اللعيبة دي ليه ؟؟

هوا انت فاكر إنهم هيخشوا هنا ؟؟

ولا قالولك إن دار الإفتاء نقلوها هنا ؟؟

العب غيرها يا شاطر، ما تجيش للي فاقسك، وتعمل عليه الشّويتين دول، نغمة الطيّب والغلبان دي ما بتجيبش معاي
        (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

الرد على من قال بحل المعازف

http://www.abumishari.com/

المشاركة الأصلية بواسطة WALEEDSS مشاهدة المشاركة
          المهم لدغة البرغوث تبطل الوضوء ولا لا
          حسب المكان اللي لدغ فيه البرغوت
          (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

شكرا يعم مش عارف اقول اية والله منت فاهم حاجة اقراء ما كتبت جيدا ... وشكرا للسخرية منى

مش قلت اللى فى نفسك هوينا بقا وخلينا نتكلم انا والاخوة وشكرا للتعليق

المشاركة الأصلية بواسطة m.sultan مشاهدة المشاركة
                النتيجة
                يحرم السجود لله شكرا
                وهذا فسق وخروج من الملة وصاحب هذه البدعة المفتراة وذات النتائج الوخيمة مخلد في النار وإن تاب

(طبعا هذا مجرد كلام تطبيق لما فهمته من الردود )
                لا مين قال كده، بس دي لعبة فقط مجرد لعبة فبعض العلماء اعتبر السّجود مبالغة مذمومة فقط، إنما مالهاش حكم شرعي ثابت، دي حاجة الحاجة التّانية أهم شرط للسجود (أياً كان) إستقبال القبلة، وبعدين مش ردود الأعضاء هي اللي بناخد منها الأحكام (إلا إذا واحد جاب دليل شرعي قوي على عيننا وراسنا طبعاً)

مش قلت اللى فى نفسك هوينا بقا وخلينا نتكلم انا والاخوة وشكرا للتعليق
                  أهويّك ؟؟

ليه ؟؟
                  هوا أنا قاعد في بيتكم ؟؟

ولا يمكن أنا دايس عليك ومش واخد بالي إستنى أما أشوف كده

ما فيش حاجة تحت رجلي، أمال إيه هوّينا دي ؟؟

شكرا يعم مش عارف اقول اية والله منت فاهم حاجة اقراء ما كتبت جيدا ... وشكرا للسخرية منى
                    سخرية ؟؟

مين اللي بدأ ؟؟

أنا سخرت منّك ؟؟

أنا بس بوضّح للنّاس حقيقتك، أسخر منّك ليه ؟؟
                    على أساس إنك تلزمني يعني ؟؟

كنت أعلم أن سجدة الشكر لا تستوجب الوضوء

طول عمرى أعرف كده ..

ما داعى أن يخرج المفتى بهذا الرأى فى هذا الوقت ؟

فهمنى اية يرضى جنابك عشان تسكت منى طيب انت كارهنى فجذاك الله خير على ما تفعل انت الوطنى الوحيد وانا العميل خلاص ارتحت ... وانا جاسوس كمان اية طيب تريد اثباتة عليا اكتر من كده بتدخل الحوار فى نطاق مثير للنزاع يا خى اتقى الله

المشاركة الأصلية بواسطة إبن يس مشاهدة المشاركة
                          كنت أعلم أن سجدة الشكر لا تستوجب الوضوء

طول عمرى أعرف كده ..

ما داعى أن يخرج المفتى بهذا الرأى فى هذا الوقت ؟
                          اجابتى سيعود الاسلام غريبا على الناس يا اخى انة اعلم منى ومنك انة مسؤل من شعب ثم اقراؤ الحوار جيدا وابحث عن اراء العلماء المجمل والجامع تستعرف ان ما قالة هذا الشيخ ليس بجديد وانما كون هذة البدعة اصبحت موضة يتظاهر بها من اراد واصبحت العقائد تاخذ من التلفاذ ومن القدوات المبدلة ....كان للذاما على الشيخ اختيار هذا الوقت
                          ودليليى بسيط احصر فى هذاالموضوع كم من الزملاء رفض رائى الشيخ لمجرد تفكيرة او رواسب عنده من الماضي بمعنى اعتراضة بدون علم على عالم بعلم ... اليس هذا غريبا مجرد انهم يهون ذلك يرفضون اليس الدين غريبا ... انت تعلم اكيد يا اخى وتعى ما اقول

ما شاء الله يا أمة محمد ما شاء الله ............
                            الحفريات تكاد تهدم أولى قبلة المسلمين و أمة محمد تتجادل ((فقهياً)) على موضوع أقل كلمة تقال عنه هي :موضوع تافه..
                            لا حول و لا قوة إلا بالله
                            لتحميل درس نمذجة الأناناس ,,,
                            لتحميل كتاب تعليم برنامجBricks'n'Tiles لصناعة الإكساء
                            لتحميل برنامجBricks'n'Tiles
                            http://rappelz.gamepower7.com/registeruser?ref=211058

دبي - محرر مصراوي - أفتى كبير المفتين في دبي بدولة الإمارات الدكتور أحمد عبد العزيز الحداد أن سجود لاعبي كرة القدم في الملاعب على صورته الحالية "باطل شرعًا"، مجددا دعوته إلى اللاعبين بـ"عدم السجود في الملاعب إلا إذا توافرت لهم شروط الطهارة وستر العورة واستقبال القبلة".

وقال الحداد إن سجود الشكر هو "عبادة تستوجب لصحتها التوجه نحو القبلة والوضوء وطهارة البدن والثوب والمكان وستر العورة إلى الركبة وهو ما لا يحدث"، وأضاف أن "السواد الأعظم من لاعبي كرة القدم لا يسترون العورة بزيهم الرياضي ولا يكونوا على طهارة ولا يستقبلون القبلة عند سجودهم لذلك فسجدتهم باطلة".

ويأتي هذا الرأي بعد أيام من فوز المنتخب المصري لكرة القدم بكأس الأمم الافريقية وهو المنتخب الذي اشتهر بأنه "فريق الساجدين"، ويرى كثيرون أن "سجودهم كان سببًا في توفيق الله لهم في الملاعب".

ويقول الحداد: "تسجيل هدف في مباراة كرة قدم ليس نعمة تستحق الشكر، إذ لا تعدو المباراة عن كونها لهوًا مباحًا"، مضيفًا: "إذا كانت تلك المباريات تجور على وقت الصلاة وتكشف العورات فهي محرمة".

ويستند كبير المفتين في بطلان سجود الملاعب إلى أن الرسول صلى الله عليه وسلم قال: "صلوا كما رأيتموني أصلي"، وسجود اللاعبين "لا يتوافق مع صلاة الرسول صلى الله عليه وسلم لذلك فهو مردود عليهم".

ويرى المفتي أن الطريقة المثلى لشكر الله في الملعب هي الحمد والثناء، وهذا أوسع من سجدة الشكر التي يشترط لها ما يشترط في الصلاة.

في الوقت نفسه اعترض الحداد على ملابس لاعبي كرة القدم لأنها "لا تستر العورة"، مطالبًا بتغييرها حتى "تصل إلى الركبة ولا تكون قصيرة أو ضيقة تصف العورة".

المصدر: صحيفة الأنباء الكويتية، مصراوي.
                              http://www.masrawy.com/news/egypt/sp...0/players.aspx

عشان الناس بس متفتكرش انى بكره مصر ..... انا بتكلم فى التضليل اللى بنوا وزرعوا فى مصر لانها دولة تقدر تؤثر على ما حولها من الدول ولو عايزين الفكرة دا جات ازا اشرح واية الدليل بردو اشرحها
                              واذكر تانى انا مبكرهش مصر ولا بتقول عليها انا مجرد اخاف على امةمحمد من الفتن اللى بيزرعوها اليهود وعبدة ابليس وماسونيين
                              وشكرا
                              جزاك الله خير وبارك الله فيك أخي الكريم ولكن بدون ذكر مصر ..
                              اللهم آتنا في الدنيا حسنه وفي الآخره حسنه وقنا عذاب النار

فهمنى اية يرضى جنابك عشان تسكت منى طيب انت كارهنى فجذاك الله خير على ما تفعل انت الوطنى الوحيد وانا العميل خلاص ارتحت ... وانا جاسوس كمان اية طيب تريد اثباتة عليا اكتر من كده بتدخل الحوار فى نطاق مثير للنزاع يا خى اتقى الله
                                اتق الله انت "يا أيها الذين آمنوا لم تقولون ما لا تفعلون كبر مقتاً عند الله أن تقولوا مالا تفعلون"

يعمل...
                                X