موضوع: :::... طعـــــم الإجـــــازة...:::

ردود: 19 | زيارات: 1139
  1. #1
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Mar 2001
    المنطقة
    K u w a i t
    ردود
    1,019

    :::... طعـــــم الإجـــــازة...:::

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    اخواني في الله هذا تصميم جديد وهو بسيط..
    مع اني اخر تصميم نزلته من زمااااااااان ..
    بس الله كريم ..
    تفضلوا التصميم..


    وتقبلوا تحياتي الطايرة
    = ------------------- =


  2. #2
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jul 2001
    المنطقة
    الامارات العربية المتحدة
    العمر
    32
    ردود
    421
    عليكم السلام و رحمة الله و بركاته



    جميل

    بس أعتقد تنكتب بدأ

    بالتوفيق
    ::: الطموح كنز لا يفنى :::

  3. #3
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Jul 2001
    المنطقة
    الدمام
    ردود
    223
    ياخوي لا تضيق خلوقنا تكفا .. خلنا ناسيين المدارس !

  4. #4
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Jul 2001
    المنطقة
    الدمام
    ردود
    223

  5. #5
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المنطقة
    الرياض
    ردود
    750
    يوهههههههههههههههههههههههههههههه


    جت المدراس .................



    أوووووووووووووووووووووووووه


    نسيت التصميم ... والله حلو

  6. #6
    Banned
    صور رمزية DizainLand
    تاريخ التسجيل
    May 2001
    المنطقة
    السعوديه
    ردود
    1,606
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته



    يا بابا يا بابا ودينا المدرسه
    انا عاوز اتعلم حساب وهندسه

    اتعلم القرآن، والعلوم كمان


    انا أكره المدرسه
    لان في حصية الفنيه مافيه فوتوشوب

  7. #7
    ديزلاند وش حصية .....



    عندنا اسمها حصه ...


    في نتهخرال عندكم مافيه حصه ..


    قال حصية قال

  8. #8
    Banned
    صور رمزية DizainLand
    تاريخ التسجيل
    May 2001
    المنطقة
    السعوديه
    ردود
    1,606
    والله ما انتبهت ياعليمي
    جزاك الله خير

  9. #9
    أهلا أخوي ابو عبداللطيف ...

    تصميم في غاية الروعة ..بس ماأدري الصورة أنت الي مسويها ولا هي جاهزة كذا ..إذا كنت أنت المسويها فأنت خطييير ..

    أتمنى تضيفني عندك بالبريد ..إن أحببت

    des4ever@hotmail.com

  10. #10
    السلام عليكم

    هلا اخي ابو عبد اللطيف

    تصميمك عن ماذا يتحدث ؟؟؟


    وما معنى العين في الكرة وما هي الكرة وما دخل الكرة في الإجازة وهي ليست للعاب



    اسف على التدقيق ليستفيد الانسان من عمله وهل هو معبر ؟؟



    محبكم

    ابو البراء
    فأمريكا هي الإرهابُ يا ولدي
    هي الإسفينُ في عضدي
    هي الطاعونُ يفتك في عُرى كبدي
    هي الأفعى تبثُّ السمَّ في جسدي
    هي الأستاذُ في تشويهِ معتقدي
    هي التدمير والتشريد والتجويع في بلدي
    فلنْ أبكي على أرواح موتاها
    ولن أمشي أعزي في ضحاياها
    ولن أعطي ولو فلساً لجرحاها
    ولن أدعو لعل الله يرعاها
    فهذا بعضُ ما صنعتهُ يمناها
    ففي الأقصى جراحاتٌ وتقتيلُ
    وفي بغداد تجويعٌ وتدميرُ
    ألا تبَّتْ بحول الله يمناها ويسراها



  11. #11
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jan 2002
    المنطقة
    بلاد الله الواسعة
    العمر
    31
    ردود
    312
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    والله تصميم جميلد جدا جدا جدا اخوي " بوعبداللطيف "

    ماشاءالله عليك فنان


    محبكم
    تحياتي للجميييييييييييع....دون استثناء!!

    sa7er

  12. #12
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المنطقة
    الـــكـــويـــــت
    العمر
    67
    ردود
    321
    ماشالله عمل جميل

    لاكن ما سبب وجود العين ؟

    والله ولي التوفيق

  13. #13
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Mar 2001
    المنطقة
    K u w a i t
    ردود
    1,019

    بسم الله الرحمن الرحيم..

    جزاااااااااااااكم الله خير ياشباب..
    وبارك الله فيكم..
    وبالنسبة للي حب يستفيد عن معنى العين..
    انا كنت ناوي احط عين حزينة بس هذه انسب عين حصلتها..
    وبتقولي وشو دخل العين الحزينة؟؟
    بقولك انها حزينة على انتهاء العطلة ..
    =============================
    أخوي أبوهيثم تم قبول النداء ..

    وتقبلوا تحياتي الطايرة
    = -------------------- =

  14. #14
    السلام عليكم ..
    كيف حالك يا بو عبد اللطيف ...
    انت شرحت الكوره .. طيب باقي الملعقه ... وش دخلها بالاجازه ...
    ودي تشرح معاني التصميم كااااااااامله وعلاقتها بالعنوان اللي وضعته
    -----

  15. #15

    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته....

    @ تصميمك جدا معبر و جميل
    @ بصراحة ان استغرب من الشباب الي ما فهمو التصميم
    @ كل انسان معرض للخطأ و الصواب وكانت الكرة الخضراء مع العين هما... هما.... هما.... امممممممم وش اقول .
    @ اما منظر بيتنا الي في الملعقة شي خيالي وقوي التعبير.

    @ انت متأكد ان اجازتك قربت تنتهي


    اخوكم و محبكم
    WWF

  16. #16
    طيب اخوي WWF يومك فاهم ليش ما تشرح لنا العلاقه بين الملعقه والاجازه

  17. #17

    ياشباب...

    ماسمعتوا ياشباب المثل الي يقول:
    (المعنى في بطن الشاعر)
    لاتدقرواياشباب
    الخلاصة مساكين الاجازة انتهت هااااااااا

  18. #18
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Mar 2001
    المنطقة
    K u w a i t
    ردود
    1,019

    بسم الله الرحمن الرحيم..

    جزااااااكم الله خير وبارك الله فيكم..
    وبالنسبة للي مافهم ياشباب ..
    الملعقة هي وسيلة لكي يتذوق بها الطعم..
    لذلك جعلت الملعقة تعبر عن كلامي " طعم الاجازة بدأ ينتهي..

    وتقبلوا تحياتي الطايرة
    = ------------------ =

  19. #19
    الصراحة


    إبداع وتجديد


    فكرة جميلة جدا
    الذين قال لهم الناس إن الناس قد جمعوا لكم فاخشوهم فزادهم إيمانا وقالوا حسبنا والله ونعم الوكيل

    www.wathaab.com

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل