Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نداء اجعلو لكل منتدى قسم دينى نحن نحتاجة ولنترك سياسة الغرب فى ادارة المنتديات

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• نداء اجعلو لكل منتدى قسم دينى نحن نحتاجة ولنترك سياسة الغرب فى ادارة المنتديات

اخوتي مللت موافقتنا وتقديسنا لقوانين المنتديات ..
    كل ما نكتب شي دينى فى اى منتدى يقوم علينا دعاة ملاحظو الموقع بدعوى موضوع غير لائق هذا وجدناه فى كل مكان ...
    ومن العلم العاطب الذى تعلمنا علم سياسة ادارة المجتمعات اللالكترونية ... واسمية علم اليوم عاطب لكونة مبنى على سياسة غربية لا تراعى دين بل يقصد فيها الافساد فى العقائد ... مثال فليخبرنى احد هل يتعلم الاطفال الصغار فى المدارس عن القدوات الحق ام البدلاء منهم بمعنى هل يتعلمون عن بن الخطاب او اى من الصحابة شي ام هل يتعلمون عن محمد الفاتح ام يتعلمون مجد ام كلثوم وفن عبد الحليم وادب نجيب و عقل زويل و تاريخ هدى شعراوى ....
    مثال اخر على ماذا ربط تدريس ما يسمى بالفن او الرسم والنحت ربط برسم العاريات اصبحت لكى يطلق عليك هذا الاسم فلترسم او تنحت العاريات ... من غير التطرق لحرمة ما يفعلوا
    ماذا نجد فى علم الطب اليوم .. قسم للاطباء على عدم الخيانة ... فيرون عورات النساء ويمسون اجسادهم ويقولون قسم ..... قسم ماذا اقال ربنا لنبينا لتخبر الاطباء بان يقسمون على عدم خيانة المهنة ... وكيف لمسلم ان يترك زوجتة عارى جسدها اما رجل اخر ....
    والله ان بحثت فى كل العلوم التطبيقية ستجد مصيبة انة مبنى على عطب لذلك لن تحيى امة محمد الا بانتهاء هذا العصر لان امتنا تحي بالديييييييييييييييين ليس بالعلوم والتقدم التكنولوجى العطب والدليل لن ياتى مهدينا الا فى زمن التقدم كما اخبرنا علماءنا انما فى عصر الخيول والسيوف( اقترب هذا جدا باذن الله ) لماذا لاننا لن نجد تلفاز او انتر نت نستقى منة دييننا المغلف فى بعض البراويز المخلعة او من بعض بدائل القدوات الذين يتكلمون فى امور العامة ( الرويبضة ) ام حكام وساسة حمق قليلى الحيلة خافين من عبيد الله لا يخافون من الله ...

فلتنادوا اخوتى بان لا نكتفى بالافادة المؤقتة بعلم تطبيقى مرتبط باسود العصور كما نحن هنا بل نطالب بعمل قسم دينى قسم فى كل منتدي يرعى فية كل مسلم اخية ويتحاورون ولنترك شعارات التسبيط التى وضعوها للهروب ..ومنها ( هنا مش مكان مناسب بدل متكلم فى هذا الامر وتثير النزاع -- تكلم فى كيفية عمل سيارة مثلا -- تفيد بة شخص اخر -- بدل انت تتكم فى كذا اذهب وتكلم فى كذا لا بل اذهب وجاهد فى فلسطين -- موضوع غير لائق - موضوع مغلق -- ............................................... )
    والله حكامنا فى الخارج هم حكامنا فى الداخل نفس الشيء مع اختلاف المسميات لاناس مهزومين
    ولا حول ولا قوة الا بالله

فلتطالبوا اخوتى فى كل المنتديات بتثبيت القسم الدينى
    والله المستعان

والله ان بحثت فى كل العلوم التطبيقية ستجد مصيبة انة مبنى على عطب لذلك لن تحيى امة محمد الا بانتهاء هذا العصر لان امتنا تحي بالديييييييييييييييين ليس بالعلوم والتقدم التكنولوجى العطب
    قال الله تعالى : (( نرفع درجات من نشاء وفوق كل ذي علم عليم ، يرفع الله الذين آمنوا منكم والذين أوتوا العلم درجات))

وروي عن الطبراني بإسناد صحيح : ((فضل العلم خير من فضل العبادة، وخير دينكم الورع)).

وقال صلى الله عليه وسلم : ((فضّل العالم على العابد، كفضلي على أدناكم)

((إن الله وملائكته وأهل السماوات والأرض حتى النملة في جحرها، وحتى الحوت، ليصلون على معلمي الناس الخير))

((من علّم علما فله أجر من عمل به، لا ينقص من أجر العامل شيء)).

((إن الله يرفع بهذا الكتاب أقواما ويضع به آخرين))

كلا الدين والعلم شيء واحد لا يمكن ان ينفصلا , ومن قال لك أن أمتنا تحيا بالدين فحسب , إن كانت أمتنا تحيا بالدين فحسب كما تدعي فالدين يحث على العلم ...
    كلامك في قمة التناقض والظاهر انك فقط تبغي الفتنة فحسب .. يا أخي اتق الله في مواضيعك !!

لماذا هذه الحرب ؟

منتدى المنابر من أعلى المنتديات العربية فى مجال الجرافك و يطبقون الشريعة فى هذا المنتدى على قدر ما يستطيعون ..
      فلن تجد ورشة تصميم فتاة عارية فى هذا المنتدى .. و لن تجد موضوع مثبت : مكتبة أغانى هيفاء وهبى .. و لن تجد شتائم قذرة تملئ أنحاء الموضوعات فى المنتدى a7a و أخواتها ..
      و كما أنهم إلتزموا بهذا المنهج الدينى فإن هذا المنهج يحتم العدالة على الجميع .. فدرء المفاسد أولى من جلب المصالح ..
      فإذا كان موضوع سيفرق فدرءه أولى من مصلحته و هذه الحكمة .. فليس رفع شعار الدين هو الحل .. بل الحل فى تطبيق الدين بالحكمة و التدبر ..
      كم شخص يريد تثبيت موضوع عن جرائم الشيعة ؟ أو عن فضائح القس زكريا بقلظ ؟ أو عن كوارث عمرو خالد ؟ أو عن أخطاء فلان الفلانى ؟ أو عن فضيحة الدولة الفلانية بشعبها و حومتها ؟
      فلو تركناها هكذا ..لزرعنا الكراهية و التفير بين الأمة .. سنكون منفرين لا محبوبين ..

السلام عليكم
        اظن انت الوحيد اللي ما يتكلم بهذه الامور لاني اراك تحاول اثارة النعرات الدينية والطائفية
        بعدين هذا منتدى جرافيك متخصص لا تفهموا قصدي اني لست مع انشاء منتدى ديني لا والف لا
        لكني مع التخصص فاذا اردت الجرافيكس جئت للمنابر وان اردت ان تتفقه في الدين فالمنتديات الاسلامية كثيرة في النت

والله الموفق

اظن اصدقائنا انى ذكرت هذة الجملة
          فلتنادوا اخوتى بان لا نكتفى بالافادة المؤقتة بعلم تطبيقى مرتبط باسود العصور كما نحن هنا بل نطالب بعمل قسم دينى قسم فى كل منتدي يرعى فية كل مسلم اخية ويتحاورون ولنترك شعارات التسبيط التى وضعوها
          اعنى انى اريد الاثنان قسم للدين والافادة التطبيقية من العلم ايضا لا نجعل الافادة من العلم على قدر المستطاع

معناها روح اشتري دومين وافتتح منتدى ديني وانا راح اسجل فيه اول واحد بس علشان اضحض كلامك
            وسيب المنابر وأهله في حالهم

يا اخي اولا .. كما تفضل الاخ Moaz.M ... الدين والعلم واحد .. فديننا يحثنا ويطلب منا ان نتعلم .. لان بالعلم نكتشف مكنونات الكون وخفاياه وهذا ما امرنا به رب العالمين .. اما بالنسبة لظهور القائد الرباني في زمن لاحق ويكون زمن السيوف والخيل ... فهذا والله اعلم ..

والقائد الرباني هو من يطبق شريعة الله واوامره في جهاده ودفاعه وفتوحاته ... وليس من يستخدم سلاح معين او تقنية معينة ... فهذا بعلم الله وحده .. يعني ان شاء الله يستخدم الحديد والنار .. او الحجر والعصا ... لا يهمنا ..

ويا اخي BasheQ .. فإنه الواجب علينا ان نتذاكر قليلا عن ديننا .. ليس حرام او عيب . وبالنسبة للمواضيع الاسلامية ليست موجودة في قسم الماكس او المايا او غيره .. بل في قسم يطغى عليه الكلام والحديث عن امور الحياة " اطراف الحديث " فليس خطأ ان نتذكر قليلا عن ديننا .. فيمكن بعض الاخوة لا يذهبون الى المنتديات الاسلامية للتفقه في الدين .. ولكن واجب علينا في قسم مثل اطراف الحديث ..ان نتحدث عن ديننا .. تعالوا بنا نؤمن ساعة

المشاركة الأصلية بواسطة moaz.m مشاهدة المشاركة
                قال الله تعالى : (( نرفع درجات من نشاء وفوق كل ذي علم عليم ، يرفع الله الذين آمنوا منكم والذين أوتوا العلم درجات))

وروي عن الطبراني بإسناد صحيح : ((فضل العلم خير من فضل العبادة، وخير دينكم الورع)).

وقال صلى الله عليه وسلم : ((فضّل العالم على العابد، كفضلي على أدناكم)

((إن الله وملائكته وأهل السماوات والأرض حتى النملة في جحرها، وحتى الحوت، ليصلون على معلمي الناس الخير))

((من علّم علما فله أجر من عمل به، لا ينقص من أجر العامل شيء)).

((إن الله يرفع بهذا الكتاب أقواما ويضع به آخرين))

كلا الدين والعلم شيء واحد لا يمكن ان ينفصلا , ومن قال لك أن أمتنا تحيا بالدين فحسب , إن كانت أمتنا تحيا بالدين فحسب كما تدعي فالدين يحث على العلم ...
                كلامك في قمة التناقض والظاهر انك فقط تبغي الفتنة فحسب .. يا أخي اتق الله في مواضيعك !!
                اخى ... ان كنت تختلف معى فى ان الامة لا تحيا بالدين فحسب ... اذكرك ان هذا ليس بكلامى وانما كلام علماء الامة ... هناك خطبة للعلامة ابى اسحاق الحوينى محدث الامة على اسلام واى اذكر اسمها التمكين وكيف ياتى وهناك ايضا بعضها مذكور باسم دعوات يتصدى لها و استمع ايضا لبعض العلماء امثال محمد حسان و ابن عثيمين و الكثير ان اردت سردهم ..
                وانما العلم الذى جعلناه هدف ومقدس انما هو علم تطبيقى متغير مع العصور هدفة خدمة بنى ادم لفترة من الوقت اى مؤقت فنتعلمة ولكن لا نجعلة غاية . .. وماذكرت من اسماء وغيرهم من العلماء فىمعظم خطبهم ودروسهم يوضخحون هذة الفكرة ..
                قبل ان تهاجمنى اخى ... اسالنى عن نقاط اخذتها على
                نعم الله اجعلنا من المتقين

المشاركة الأصلية بواسطة basheq مشاهدة المشاركة
                  معناها روح اشتري دومين وافتتح منتدى ديني وانا راح اسجل فيه اول واحد بس علشان اضحض كلامك
                  وسيب المنابر وأهله في حالهم
                  شوفتوا دى من الكلام اللى ذكرتة ..
                  والله هذة الاساليب مترسخة فى عقولنا ... نفذها بدقة صناع النظام العالمى الجديد

اخوتى كلامى اظنة واضح اننى اريد ان يكون هنالك قسم للدين فى كل منتدى لا الغاء المنتدى بعلمة وتحويلة الى دينى فنحن نحتاجة للتذكيير وجعل بناءة الاساسي للدين وخدمتة

اظن ان العاقل بينظر الى اسم الموضوع ليفهم مضمونة يمكن انا مش فاهم الاسم مزبوط رجاء وضحلي شو يعني (لنترك سياسة الغرب في ادارة المنتديات) يعني لا سمح الله جميع المشرفين الافاضل وعلى راسهم الاستاذ ابو بدر والاستاذ حسام الدين
                      بيطبقوا في سياسة الغرب في هذا المنتدى عن جد شي يضحك هههههههههههههههههههههه

اظن ان العاقل بينظر الى اسم الموضوع ليفهم مضمونة يمكن انا مش فاهم الاسم مزبوط رجاء وضحلي شو يعني (لنترك سياسة الغرب في ادارة المنتديات) يعني لا سمح الله جميع المشرفين الافاضل وعلى راسهم الاستاذ ابو بدر والاستاذ حسام الدين
                        اخى بالله عليك قبل ان تهزا وتسخر وتضع اسماء اناس فضلاء لتصدمنى بهم ... اقراء ماذا اعنى بالعلم الذى عطب وما كتبت من خلال اسطر قصيرة ستفهم ماذا اقصد ...
                        اقصد ان كل علومنا التطبيقية اليوم قائمة على اسس غربية وكل مناهجنا التعلمية قائمة على ذلك ومنها سياسة المجتمعات الالكترونية ليس اعنى ان الاساتذة الفضلاء .... اى كل علم ناخذة اليوم ناخذه عاطب لان اعداء الاسلام وضعوا اسس تعليمة وتدريسة من البداية .... فنحن نقدمة على نحوهم واسلوبهم وانت تعلم ما اقول

لا سمح الله ...

صحيح نحن معك في انشاء قسم ديني .. ويمكنك ان تشارك في اطراف الحديث .. اعتبرها قسم ديني ...

وبالنسبة للمناهج فهي جميعها غربية علمانية ... لا دخل بالاسلام بها ... يحرفون الكلم عن مواضعه .. فهارون الرشيد مثلا خليفة يلهو ويحب الاغاني والسهر والبذخ .. حاشاه لله ... الخليفة العظيم .. الذي كان يجاهد عاما ويحج عاما

او ان الجهاد هو حرب واحتلال ... اللهم انت ربي لا اله الا انت سبحانك انا كنا من الظالمين

او انت الاسلام نشر بواسطة الحرب والغصب والقوة ... استغفرك ربي واتوب اليك

المشاركة الأصلية بواسطة greatness dzn مشاهدة المشاركة

لا سمح الله ...

لا اخي zee_buzz ... فهذا الكلام لا يجوز ... فهنا جميعنا اخوة ... والله يبارك فينا وفي الادارة الكريمة ...

معاذ الله ان يكون وجوه الاخوة المباركة هنا للغرب ...

اخي ارجو منك اختيار كلاما منطقيا ولا تهاجم الاخوة في المنتدى ..

" يا اخى بكلامك هذا تثبت على كلاما لم اقلة ... وان اردت الرجوع الى الردود وجدت مقصدى

المشاركة الأصلية بواسطة zee_buzz مشاهدة المشاركة
                              " يا اخى بكلامك هذا تثبت على كلاما لم اقلة ... وان اردت الرجوع الى الردود وجدت مقصدى

غفر الله لي ولك اخي ... بارك الله فيك .. ولا يهمك لقد حذفت الكلام بعد قراءة ردك ..

وارجو منك مسامحتي .. وان تغفر لي .. بارك الله فيك

يعمل...
                              X