موضوع: أخيرا إرتحتتتتتتتتتتتتتتتتتت !!!

ردود: 12 | زيارات: 1556
  1. #1
    مهندس ميكاترونكس
    صور رمزية Qemum
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المنطقة
    Jordan
    العمر
    28
    ردود
    5,417

    أخيرا إرتحتتتتتتتتتتتتتتتتتت !!!

    السلام عليكم

    الإخوة الأعضاء عدة مرات بالسابق قمت بإفتتاح مواضيع فيها اسأل عن تحديد الأولويات والتخبط بين التخصصات

    فالتخصص الجامعي من جهة , والذي هو أيضا هجين بين تخصصين (سبحان الله) ( ميكاترونكس = إلكترونيات + ميكانيك ) (حسبي الله ونعم الوكيل , تخصص غاية بالجمال لكنه بحاجة الى مجهود كبير )

    المهم , لمدة طويلة تم الدخول في مشاريع كثيرة ,منها ما هو مدفوع ومنها ما هو شخصي ..

    أمثلة مشاريع شخصية

    مشاريع شخصية قديمة جدا جدا
    لعبة دانس بيت 2005


    تحميل اللعبة
    http://www.khayma.com/cgwoods/downloads/dg.exe
    وغيرها


    وغيرها



    بي اتش بي راسينغ ( مجهود جماعي مع اجانب في عام 2006 ونجح والحمد لله )


    =






    تحميل اللعبة
    http://www.cognitiveonline.com/bhpra...es/Build609.7z

    زودياك سبير ... ( مشهود فردي بدأ في 2007 ولن يكتمل ... ملغي )








    لقطة ريال تايم







    المشروع مكملش وزهقت ... , اكتسبت خبرة كبيرة في تصميم الألعاب ...

    مشروع لعبة إسلامية , كمشروع تخرج لشباب في جامعة الملك سعود ( في عام 2009 شهر خمسة , المشروع عملته على السريع لكي يسلموه الطلاب في التاريخ المطلوب منهم , ولدي صغير في الغابة يجمع كلمة صلاة صيام حج ... ويطلع له قنافذ وأفاعي تخسره عداد الطاقة ..





    محاولة لبيع الشخصيات


    شخصية منذ أكثر من 3 سنين عملتها , هههههههه
    لم يكن الباي بال مهيء لتلقي المال وقتها لأنه لم يكن business أكاونت , ثم ان الشخصية لا تستحق البيع من سيشتريها !!! , هههههههههههههه , كلها تجارب , جربت دعايات جووجل أيضا , غير مجدية !!! ولكن نظام التبرعات الآن وفي لحظة كتابة الموضوع مجدي ...

    عدة شخصيات تسليت عليهم في العطلة الصيفية , شهر 5 6 7 سنة 2009 ... وتعلمت الأنيميشن , هي مجرد تجربة , هذه الشخصيات كانت مجرد بروفا وتجربة ... , على الأقل بدأت تعلم الريجينج والأنيميشن وماشي الحال والحمد لله






    =

    هذه الشخصيات بالذات الشاب , المرأة , البنت , الحمامة , أجد نفسي لن أستخدمهم في تصاميم أخرى نظرا لضعفهم نسبيا مع المستوى الحالي .. , فحان الوقت الآن عمل شخصيات جادة ...

    بعدها بفترة

    محاولة العودة الى مشروع فيديو جايم آخر مثل زودياك سبير انتهى بلوحة لم تنتهي بعد
    لمسابقة المنابر


    =

    =

    =

    اللوحة التي لم تكتمل بعد ..



    ثم بعد هذا الأسد المشمشي , لم يكتمل بعد ...






    كيف جرافته تتحرك كالعضلة , كله بسبب التسرع والتشتت في مشاريع أخرى .... هههههه تجارب

    كل هذه المشاريع العشوائية , وخسارة الوقت ,وخسارة الأعصاب والغضب والحزن , أظن انها ليست مشكلة !!! , فكسبت خبرة كبيرة جدا في التعامل مع الناس ومع الحاسوب
    بالعطلة السابقة 14 يوم
    تصميم المواقع
    عمل موقع
    HCQuran
    مشروع صغير مدفوع , الموقع منتهي بنسبة 70 %
    HCQuran.org
    الموقع مجرد بناء ولا يوجد فيه محتوى جاد بعد ...

    خسرت دومينات كثيرة مثل wikivedia.org .net .com
    ولم أستفد منه , وأيضا دومين المشمشي , العوض على الله , كلها تجراب , هذا بسبب التشتت الذي أحذركم ان يستمر الشخص فيه ...

    بعد تفكير وتمحيص , تم تقرير التالي ...

    التخصص في
    هندسة الميكاترونكس ( أعمل الآن على رفع معدلي في التخصص والحمد لله مستبشر خيرا , إدعولي ... )
    1- عمل الرسوم المتحركة الهادفة أو الإسلامية تحت شعار Qemum.org
    2- عمل ألعاب فيديو هادفة ( مثلا صلاح الدين الأيوبي و تكون مثل Prince of persia )
    3- عمل موقع تعليمي للجرافيكس والهندسة وتصميم المواقع والبرمجة
    allguru.org
    4- مشاريع صغيرة كتصميم المواقع والشعارات

    المهم الآن , ...

    في عام 2010
    شهر 1 الى شهر 5 : تصاميم دعوية متنوعة , أحاديث وكليبات إرشادية , جديدة من الصفر وليس شيء من التجراب القديمة
    شهر 5 الى 9 : البدأ بلعبة إسلامية في العطلة الصيفية مثلا صلاح الدين الأيوبي وتكون ملحمية وسأضع ان شاء الله كل قوتي فيها , ان محرك بليندر أصبح خرافي بالفترة الأخيرة ... اعدكم ان ارفع رأسكم ان شاء الله

    وطول الوقت سوف أظل أبحث عن أشخاص لأصمم مواقع لهم لكسب الأجر والمال
    وعلى هذا المنوال ... , التشتيت شيء سيء جدا !!!

    آسف على إزعاجكم والتحدث عن نفسي لمدة طويلة , سامحوني , والسلام عليكم , ونصيحتي احذروا التشتت , إختلطوا بالناس , قوى علاقتكم بالله عز وجل , حددوا أولوياتكم , صفي النية ونام بالبرية المثل يقول , وسامحوني على الإطالة والأخطاء المطبعية وعدم تنسيق الموضوع ... سلام ...
    أخر تعديل بواسطة Qemum في 13 / 02 / 2010 الساعة 02:55 PM


  2. #2
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المنطقة
    الجزائر >>> المدية
    العمر
    27
    ردود
    2,882
    ماشاء الله مسيرة ملئى بالابداع والتحدي والهمة العالية
    احسدك عليها ...
    اتمنالك التوفيق في ماقررته

    فقط موقع allguru تمنيت لو كان عربي
    فالمواقع الانجليزية الخاصة بالبليندر تملأ الشبكة ولكن للاسف مواقع جادة احترافية خاصة بالبليندر
    لايوجد ابدا الا قسم صغير جميل في المنابر فقط

  3. #3
    شاب غير عادي
    صور رمزية Libya82
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المنطقة
    ليبيا - درنه
    العمر
    35
    ردود
    5,463
    مرحبا ضياء ... حبيت أمر و أسلم


    مستواك تطور بسرعة هائلة .. قصدي انفجر انفجار رائع والله ... ربي يزيدك يا رب

    بالنسبة للأعمال :
    http://3dkernel.com/wp-content/uploa...ged_Anubis.jpg

    http://img189.imageshack.us/img189/1...render0x05.jpg

    فهي ما شاء الله تبارك الل قوية نمذجة و إخراج و خامات و إضاءة وكله ...


    و صدقت فيما قلت عن التشتت ... لكن ماذا تقول في اللي يريد يتعلم كل شيئ ( انا منهم )


    تحياتي و إستمر ...

    (سؤال يحيرني : لماذا وكل هذه المدة انت مصر على شخصية اسمها الأسد المشمشي ... لماذا لا يكون الفهد التفاحي مثلاً )


  4. #4
    مهندس ميكاترونكس
    صور رمزية Qemum
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المنطقة
    Jordan
    العمر
    28
    ردود
    5,417
    اتمنالك التوفيق في ماقررته
    بارك الله فيك

    احسدك عليها ...
    لا , بلاش ..

    مستواك تطور بسرعة هائلة .. قصدي انفجر انفجار رائع والله ... ربي يزيدك يا رب
    شكرا هشام ... , حمستني والله .

  5. #5
    عضو نشيط
    صور رمزية Vi-master
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المنطقة
    Syria
    ردود
    534
    كم تحب تغيير معرفك
    يمكن صرت مغيروا ولا 10 مرات
    على كل صراحة مستواك رائع جدا
    المهم تستمر على الخطة المرسومة من دون مماطلة
    أتمنالك كل التوفيق
    ||القدس لن تضيع||

  6. #6
    عضو متميز
    صور رمزية أ/مصطفى مكرم
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    المنطقة
    مصــــ ام الدنيا ـــــــر
    العمر
    34
    ردود
    1,907
    ما شاء الله
    اصرارك رائع
    بالتوفيق باذن الله
    سأنقطع فتره عن الانترنت الايام القادمة
    اتمنالكم التوفيق باذن الله
    لمشاهده دروس الفوتوشوب هنا
    http://vimeo.com/12822850
    لمشاهدة دروس السينما هنا
    ...http://vimeo.com/14299485
    بالتوفيق للجميع

  7. #7
    مهندس ميكاترونكس
    صور رمزية Qemum
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المنطقة
    Jordan
    العمر
    28
    ردود
    5,417
    بارك الله فيكم إخوتي .

  8. #8
    عضو متميز
    صور رمزية The MAS
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المنطقة
    Amman, Jordan, Jordan
    العمر
    24
    ردود
    2,132
    إذا في مجال تحكيلي عن المديل الذي في الصورة
    http://3dkernel.com/wp-content/uploa...vescreen_1.jpg
    يعني هو أساساً لأي لعبة و هكذا ^_^
    أو ما إسم العبة التي تمت لأجلها صنعه؟؟

    و فعلاً ما شاء الله سيرة حافلة جداً و مشمشية XD

    <<Nobody>> سابقاً

  9. #9
    مجهود كبير ورائع وارى ان لك مستقبل باهر ان شاء الله
    استمر فالصعود دائما صعب لكنه بنفس الوقت ممتع لما تجد النتيجه
    العلمانيه وجه للكفر وان لم يكفر اصحابها

  10. #10
    عضو نشيط
    صور رمزية MoheyElbaz
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    المنطقة
    مصر ، و قلبي بفلسطين
    ردود
    348
    وفقك الله ، أتمنى من الله أن تستمر ، و لكن كما حددت لنفسك
    فهذا هو الصواب إن شاء الله

  11. #11
    عضو متميز
    صور رمزية The MAS
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المنطقة
    Amman, Jordan, Jordan
    العمر
    24
    ردود
    2,132
    في مجال ترد على سؤالي ^_^" ؟؟
    لأنه تقريباً موضوع مهم بالنسبة لي

    <<Nobody>> سابقاً

  12. #12
    مهندس ميكاترونكس
    صور رمزية Qemum
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المنطقة
    Jordan
    العمر
    28
    ردود
    5,417
    يعني هو أساساً لأي لعبة و هكذا ^_^
    أو ما إسم العبة التي تمت لأجلها صنعه؟؟
    BHP RACING
    http://3dkernel.com/?p=254

    تحميل للويندوز
    http://www.cognitiveonline.com/bhpra...es/Build609.7z

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل