Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قال عمر بن الخطاب رضي الله عنه (( علموا ابنائكم السباحة والرماية وركوب الخيل..

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة nabilbenka مشاهدة المشاركة
    (( علموا أبناءكم التفحيط، الرقص و البلاي ستيشن ))
    يبدو أن تحرير القدس بعيد قليلا
    يجب ان تعاد تصفيت شبابنا ...
    ان واجهتك صعوبة في اتقان التصميم اصمد وحاول وان حاولت وفشلت فلا بأس اعد المحاولة وان لم تفلح
    فحاول وان فلحت تكون نجحت وسر نجاحك هو اصرارك

المشاركة الأصلية بواسطة الشحومي مشاهدة المشاركة
      كن حذراً اخي الحبيب حتى لاتقع في المحظور
      لا تقلق أنا أحب الصحابة رضي الله عنهم
      و لا أهزأ بمقولة عمر بن الخطاب رضي الله عنه
      بل هي طريقة مختصرة للتعبير عن حال شبابنا...
      وشكرا للتنبيه و أعتذر
      الحمد لله

بدل ما بتتكلموا على الجيل الجديد بالشكل ده ساعدوهم واعطوهم من خبراتكم في هذه الحياه ..

المشاركة الأصلية بواسطة n.nabil مشاهدة المشاركة
          بدل ما بتتكلموا على الجيل الجديد بالشكل ده ساعدوهم واعطوهم من خبراتكم في هذه الحياه ..
          طيب كيف نوصل لهم هنا المشكلة
          ان واجهتك صعوبة في اتقان التصميم اصمد وحاول وان حاولت وفشلت فلا بأس اعد المحاولة وان لم تفلح

المشاركة الأصلية بواسطة noritti مشاهدة المشاركة
            طيب كيف نوصل لهم هنا المشكلة
            الله يجازيك يا اخي بالخير كله .... يعني كل الموضوع ... ووضعت السبب والمعضلة في كيف نوصل لهم ... بذمتك ده سؤال ؟؟؟

ولكن حتى يكون الاجابة على قدر السؤال ... يا اخي ... ليس صعبا ان تجد الجيل الجديد لتعطيهم من خبراتك ؟؟؟

لانه بسؤال بسيط .. تجد الحل ؟؟ اليس عند اخوة .. اخوات ... صغار كانوا ام كبار ... اذا كانوا كبار اليس منهم متزوجين .. ومنهم لديهم اولاد وبنات ... صحيح ... يمكن ببساطة ان تذهب لاصدقائك ... حتى اذا انت كنت متزوج .. اليس لديك اولاد ....

الجيل الجديد هم جميع اولادنا ... اخواننا اخواتنا ..

يمكن ان تعطي خبراتك وعلمك لاولادك لاقاربك ... يمكنك ان تعمل دعوة الى الغذاء لاقاربك واولادهم .. وتوضح لهم المشاكل ولامبالاة الجيل ... كيف نحسن من اهدافهم ونجعلهم صالحين مربين ... يمكن ان تشجع الاولاد في شكل هدايا بسيطة معبرة يحبها الاولاد... ويمكن ان تتعاون مع الاهل جميعا بذلك ...

يا اخي .. من اراد الخير وكانت نيته لله .. فتح الله على يديه البركات والخيرات والحب لدى الناس .. واحبه الله واهل السماء ..

انت انوي وابدأ في نفسك .. علم نفسك .. اجعلها موصولة بالله .. اجعل هدفك وموهبتك لله .. والله سوف ترى الخير ... وبعدها ابدأ في اهلك واولادك ...

بارك الله فيك وامدك بالعلم والحكمة والقوة والصحة ... جزاك الله كل خير

المشاركة الأصلية بواسطة greatness dzn مشاهدة المشاركة
              الله يجازيك يا اخي بالخير كله .... يعني كل الموضوع ... ووضعت السبب والمعضلة في كيف نوصل لهم ... بذمتك ده سؤال ؟؟؟

ولكن حتى يكون الاجابة على قدر السؤال ... يا اخي ... ليس صعبا ان تجد الجيل الجديد لتعطيهم من خبراتك ؟؟؟

لانه بسؤال بسيط .. تجد الحل ؟؟ اليس عند اخوة .. اخوات ... صغار كانوا ام كبار ... اذا كانوا كبار اليس منهم متزوجين .. ومنهم لديهم اولاد وبنات ... صحيح ... يمكن ببساطة ان تذهب لاصدقائك ... حتى اذا انت كنت متزوج .. اليس لديك اولاد ....

الجيل الجديد هم جميع اولادنا ... اخواننا اخواتنا ..

يمكن ان تعطي خبراتك وعلمك لاولادك لاقاربك ... يمكنك ان تعمل دعوة الى الغذاء لاقاربك واولادهم .. وتوضح لهم المشاكل ولامبالاة الجيل ... كيف نحسن من اهدافهم ونجعلهم صالحين مربين ... يمكن ان تشجع الاولاد في شكل هدايا بسيطة معبرة يحبها الاولاد... ويمكن ان تتعاون مع الاهل جميعا بذلك ...

يا اخي .. من اراد الخير وكانت نيته لله .. فتح الله على يديه البركات والخيرات والحب لدى الناس .. واحبه الله واهل السماء ..

انت انوي وابدأ في نفسك .. علم نفسك .. اجعلها موصولة بالله .. اجعل هدفك وموهبتك لله .. والله سوف ترى الخير ... وبعدها ابدأ في اهلك واولادك ...

بارك الله فيك وامدك بالعلم والحكمة والقوة والصحة ... جزاك الله كل خير
              قصد السؤال ليس كيف اصل لهم بالكلام بل كيف تصحي عقولهم الناس في غفلة تنصحه هذا اليوم يمشي مع النصيحة

يجي اليوم الثاني ينسى الي قلته يعني زي ما تقول يدخل النصيحة في الاذن الشمال ويطلعها اليوم الثاني من اذنه اليمين .....

المشاركة الأصلية بواسطة mr.husam مشاهدة المشاركة
                اذا كنت في حرب ( لا سمح الله ) ... هل ستحارب بحصان ؟؟؟ طبعا لا - سيتم استخدام السيارات كوسيلة نقل ... ( الـh1 hummer ) مثلا !
                ما قلتش هتستخدم حصان، أنا مقصدي إن الحصان كان بمثابة الآلة الحربية اللي بتحمل الفارس أو الجندي المحارب، المقصود بالآلة الحربية الدّبابة، الهمر، الطّائرات وغيرها، أكيد يعني سيدنا عمر بن الخطّاب ما كانش يعرف الدبابة ولا غيرها، فتحدّث عن الآلة الحربية المتوفرة، وإحنا مش هنعمل أبجريد للمقولة يعني عشان تناسب العصر، اللبيب بالإشارة يفهم
                (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

الرد على من قال بحل المعازف

http://www.abumishari.com/

غيرتم الموضوع
                  كنا في الإعتناء بالصحة و دعم الأمن القومي
                  و صرنا في هداية الشباب
                  و كأن الشااب هو من حارب المسابح و حارب الفروسية و حارب تعلم الحروب العسكرية !!!!!!!
                  كما أنكم شباب (كتاكيت صغيرة
                  وتتحدثون و كأن أ‘ماركم لا تقل عن 70 سنة!

أنا شخصيا أعرف من السبب
                  الحكام يقصدون إفساد الشباب و تلهيتهم
                  لا يريدون أقوياء مسلحين و أذكياء يطبقون الشريعة

يبدو أن رسالة خاصة سوف تصلني بعد دقائق
                  يا ترى من أي مشرف
                  التعديل الأخير تم بواسطة nabilbenka; 17 / 02 / 2010, 04:49 PM. سبب آخر: تصحيح حرف
                  الحمد لله

كما أنكم شباب (كتاكيت صغيرة
                    وتتحدثون و كأن أ‘ماركم لا تقل عن 70 سنة!

نفس الكلام ينطبق عليك، أظن المقولة معناها واضح، واحنا لا حرّفنا ولا غيّرنا الموضوع
                    (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

الرد على من قال بحل المعازف

http://www.abumishari.com/

يعمل...
                    X