Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أمممم ... بخصوص بطاقة ATI و التصدير ..

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أمممم ... بخصوص بطاقة ATI و التصدير ..

السلام عليكم ..........

أنا أملك بطاقة ATI ALL IN WONDER 32MB ... ولكن لم أستطع تصدير أي عمل أعمله على Ulead Vedio studio 6.0 إلى شريط فيديو VHS .. لكن لم يظهر سوى الصوت دون الصورة .... فهل من الممكن إرشادي إلى الطريقة الصحيحة لإصدار ملف فيديو إلى شريط .. ولكم جزيل الشكر
    ياونة ونيتها أمس العصر .... ونة مريض مابه إلا العافية

wlwl5@hotmail.com

انا بعد مثلك

هلا بك اخوي كامي كازي كيف حالك, يا اخوي والكلام للكم يا مشرفين عندي نفس الكارد هذا ولكن مشكلتي اني لما ابي اسجل من الفيديو الى الجهاز يقولي راعي المحل انه لازم يشبك سلك باللاين اوت ومن السلك هذا يشبك الظف الثاني منه باللاين ان الاحمر اللي بالجهاز
    اما لما اسجل من الجهاز الى الفيديو شغلته شغله يمكن ما فهمتوا لان الشرح صعب وانا جديد بها المجال فياليت تدلوني على الطريقة الفنية لتشغيل الكرت
    وترا هذا ايميلي لاي استفسار يفيدكم zeer_9@hotmail.com بس عاد لا تخترقونه تراني حبيب
    الكمبيوتر لو كان طعاما لاكلته
    ولو كان امرائة لتزوجتها
    ولو كان عدوا لقتلته

Re: أمممم ... بخصوص بطاقة ATI و التصدير ..

مرحبا...أود أن أعلمك بطريقتي ولكن لا أعلم إن كانت ستفيدك أم لا لأني أمتلك كرت All in wonder 64 mg radeon 8500 dv المهم إليك الطريقة..
      من أفضل البرامج التي تعاملت معها لتصدير الفيديو هو برنامج power dvd 2.5 وليس برنامج آخر أو إصدار آخر...ما عليك الآن هو أن تقوم بوصل وصلات الأوديو والفيديو ومن ثم إفتح ملفك على power dvd 2.5 وإضغط بلاي ومن ثم قم بالتسجيل من الفيديو...و شكرا
      أطلب ولا تضجرن من مطلب***فآفة الطالب أن يضجرا
      أما ترى الماء في***الصخرة الصماء قد أثرا

السلام عليكم

من تجربتي الخاصه مع هذا الكرت

ومع نفس المشكله

اشبك الاوت في الفيديو ثم من الفيديو الى التلفاز اعمل رستارت للجهاز

لكي يقلع الوندوز ويتعرف على التوصيله وسجل ما تشاء

تحياتي كميكازي

ارجو ان تستفيد من تجربتي

تحياتي ـ وكالة الشراع للإعلان
        ----------------------------------------------------
        يستغرق نقاش الاشياء التافهة وقتاً طويلاً , لاننا نعرف عنها أكثر مما نعرفه عن الاشياء الهامة
        اللهم اعز الاسلام والمسلمين
        --------------- -----------------

نعم يا أخ هيتشكوك كلمك صحيح

فبنسبه لاخرج الفيديو من الكرت ATI لا بد ان تخرج الصورة من الكرت عن طريق الكيبل الأسود الذي أتى مع الكرت هذا بالنسبة للصورة ، اما بالنسبة للصوت فلابد من ان يكون لديك كيبل خاص بالصوت ويباع في محلات البطحاء بالرياض بريالان شكل الكيبل هو كالتالي ان يكون ذا رأسين الأول يكون على شكل رأس سماعة الجهاز وهذا يشبك في منفذ السبيكر الخاص بالجهاز أما الثاني فيكون نفس رأس الفيديو العادي ويشبك في حهاز التسجيل إن كان فيديو او غيره او يشبك فيجهاز العرض او غيره.

مع تحيات

ابو عمران

نجد - كونتنامو

يعمل...
          X