Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كيف اقوم بالرندرفيديو في Mental Ray

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كيف اقوم بالرندرفيديو في Mental Ray

اخواني السلام عليكم
    ارجو مساعدتي حيث عندما اقوم بالرندر بواسطة Mental Ray
    لااجد في قائمة الرندر سوى صيغ الصور لكن صيغ الفيديو لااجدها مثل avi

تحياتي للجميع
    البساطة ام الجمال

معقولة ما احد يعرف!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    البساطة ام الجمال

ما اعرفه رندر صور ثم اجمعها بالافتر افكس
      سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم
      Alias Wavefront MAYA

مرحبا فنانا الطيب هاجد .. عادتاً . لمه نرندر نستخدم ريندر سيكوينس الصور المتسلسلة او فريمات من المايا وبعدها نجمعهم ببرنامج افترافيكت

شكرا اخي Mr.jokeR

شكرا اخي MAX _ BOY

اشكركم على المساعدة صحيح هذه الطريقة موجودة لكن لماذا لايكون الرندر للفيديو مباشرة بدلا من تحويل كل فريم لصورة ثم نجمعها في الافتر افكت لماذا كل هذا المشوار هل فعلا الطريقة المتبعة في رندر الافلام بواسطة Mental Ray

تحياتي للجميع
          البساطة ام الجمال

من أهم أسباب هذا المشوار لو حدث عك في أحد الصور يعني مو مثل المراد إخراج ما تضطر لإعادة الكل يعني الفيديو بيضطرك لهذا ثاني شيء هناك أنواع من الصور تحمل معلومات كثيرة معها بتحتاجها في برنامج الكومبوزتنج

بص يا اخى انت من السهل جدا انك تعمل ريندر لملف فيديو فى المايا ولكن من الأحسن انك تخرجهم عبارة عن صور لكل فريم وتجمعهم فى اى برنامج تانى زى البريمير او الأفتر ايفيكت والسبب بسيط جدا وهو ان لو الريندر وقف او الكهرباء قطعت يبقى الفيديو باظ وانسى يا عمرو فى كل المجهود ولكن السيكونس او الصور المتقطعة دى بتشوف اخر صورة خلصت كاملة وبعد كدة تكمل ريندر من بعدها وخلاص وبالنسبة لريندر الفيديو فى درس لأبو نواف عن الموضوع
              هادور واجيب لك صور او فيديو

بص يا اخى انت من السهل جدا انك تعمل ريندر لملف فيديو فى المايا ولكن من الأحسن انك تخرجهم عبارة عن صور لكل فريم وتجمعهم فى اى برنامج تانى زى البريمير او الأفتر ايفيكت والسبب بسيط جدا وهو ان لو الريندر وقف او الكهرباء قطعت يبقى الفيديو باظ وانسى يا عمرو فى كل المجهود ولكن السيكونس او الصور المتقطعة دى بتشوف اخر صورة خلصت كاملة وبعد كدة تكمل ريندر من بعدها وخلاص وبالنسبة لريندر الفيديو فى درس لأبو نواف عن الموضوع
                هادور واجيب لك صور او فيديو

أخي toxic15987 شكرا لمساعدتك
                  انا اريد ان يكون الرندر فيديو عن طريق المنتل راي لانني اعرف انه باستطاعتي عمل رندر للفيديو عن طريق رندر مايا العادي
                  فقط اريد الفيديو عن طريق المنتل راي بدون التعقيد

وبالنسبة لموضوع انقطاع الكهرباء فاتوقع انه سبب غير منطقي ان اقوم بالرندر لكل فريم لمعالجة مشكلة انقطاع الكهرباء لاننا في السعودية نادراجدا ما تنقطع الكهرباء في الرياض ماشاء الله لذلك لاخوف لدينا من انقطاع الكهرباء
                  البساطة ام الجمال

اخي هاجد .. من النهايه .. اذا اردت ان تعمل رندر منتل راي .. فلا تستطيع اخراجه فيديو كما بالمايا سوفت وير ..

و كما تفضل اخي توكسك .. فهو ضرب لك مثل ...

و ايضا توجد اسباب اخرى ..

هل جربت تعمل رندر باسس ؟ !!
                    حكمة هندية
                    من أراد النجاح في هذا العالم
                    عليه أن يتغلب على أسس الفقر الستة
                    النوم ، التراخي ، الخوف ، الغضب ، الكسل ، المماطلة

WWW.3AIN.TV

شكرا لك اخي بو نواف وفقك الله
                      انا فقط اريد ان اعمل رندر بحيث يكون الشكل سموذ وهذا لايتحقق في ماي سوفت وير سوى في المنتل راي

انا لم اجرب رندر باسس
                      البساطة ام الجمال

يعمل...
                      X