Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اول شخصيه ليا وملف مفتوح كمان كالعادة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة n.nabil مشاهدة المشاركة
    انا بعرف اقرأ وتعلمت الحمد لله في المدارس اخي بن عامر !

لكن اللي اعرفه انه لو محتاج مساعده لكي يضبط له احد الكراكتر ويخرجه له اذن يجب ان يضع الموديل بدون رغي كتير وردود وكلام فاضي ..

نفسي افهم انتم بتفكروا ازاي .. ايه اهميه الردود بالنسبه للموضوع ده ؟؟ لو موضوع مفيد مش هنقول حاجه لكن ايه الافاده في موضوع زي ده ؟ بالعكس ده هيزود الحراميه اللي هيسرقوا المودل وفي النهايه اخونا لا هيستفاد ولا هيفيد ..

للاسف احنا بنهرب من نظام المواقع العربيه النتنه اللتي تطلب ردود لأجل وضع روابط شيئ ما فيسبقنا الى هنا .. لا حول ولا قوه الا بالله ..

اخي بن عامر القي نظره على المواقع الاجنبيه وتحضرها .. لا اظن انها من يوم أنشأت فيها موضوع مثل هذا ! .. اظن ان سبب تخلفنا هو اننا لم نعمل بوصايا ديننا واصبحنا نطلب مقابل للخير ! اعطني ايه او حديث يحث على هذه الصفه القذره !

لا استطيع قول غير لا حول ولا قوه الا بالله .. ماذا بعد ايها العرب .. هل عرفتم سبب تقدم الغرب !

انت بتهاجم وطالع فيها وعرب وتخلف انت عربي ولا اوربي لما تحب تنقاش تكلم بهدوء وموضوعية

مش كلام طالع ونازل وحرمية وتخلف

يمكن الاخ مش عربي يكون لينا علم

المشاركة الأصلية بواسطة walid_man مشاهدة المشاركة
      انت بتهاجم وطالع فيها وعرب وتخلف انت عربي ولا اوربي لما تحب تنقاش تكلم بهدوء وموضوعية

لو الكلام ضايقك بامكانك تجاهله .. فانا خصصت بكلامي تلك الفئه اللتي تريد مقابل لخيرها . واظن ان حضرتك لست منهم .. اذن ببساطه لا تعنيك هذه الجمل !

المشاركة الأصلية بواسطة walid_man مشاهدة المشاركة

هون عليك أخي هون عليك للحضة غضب ودهبت الى حالها...
        طيب الأخ يشترط وضع موديل بي شروط هل في نضرك هدا جيد . نحن أخوة في الأسلام يجب ان تكون المعاملة بيننا راقية...وليست مجرد مصالح
        كان من الممكن ان يضع الاخ الموديل لكي نستفيد منه وندعي معه في ضهر الغيب..اصلا يجب ان نجرب الموديل كيف هو وكيف هو تركيب العضام ووو حتى نضع ردود..
        هناك اناس هنا فعلو اشياء كتيرة لي قسم السينما ولا ينتضرون ردود او من يشكرهم..
        (الماء على للطافته يشق الصخر على صلابته)

المشاركة الأصلية بواسطة N.nabil مشاهدة المشاركة
          انا بعرف اقرأ وتعلمت الحمد لله في المدارس اخي بن عامر !

لكن اللي اعرفه انه لو محتاج مساعده لكي يضبط له احد الكراكتر ويخرجه له اذن يجب ان يضع الموديل بدون رغي كتير وردود وكلام فاضي ..

نفسي افهم انتم بتفكروا ازاي .. ايه اهميه الردود بالنسبه للموضوع ده ؟؟ لو موضوع مفيد مش هنقول حاجه لكن ايه الافاده في موضوع زي ده ؟ بالعكس ده هيزود الحراميه اللي هيسرقوا المودل وفي النهايه اخونا لا هيستفاد ولا هيفيد ..

للاسف احنا بنهرب من نظام المواقع العربيه النتنه اللتي تطلب ردود لأجل وضع روابط شيئ ما فيسبقنا الى هنا .. لا حول ولا قوه الا بالله ..

اخي بن عامر القي نظره على المواقع الاجنبيه وتحضرها .. لا اظن انها من يوم أنشأت فيها موضوع مثل هذا ! .. اظن ان سبب تخلفنا هو اننا لم نعمل بوصايا ديننا واصبحنا نطلب مقابل للخير ! اعطني ايه او حديث يحث على هذه الصفه القذره !

لا استطيع قول غير لا حول ولا قوه الا بالله .. ماذا بعد ايها العرب .. هل عرفتم سبب تقدم الغرب !
          أكبر غلط فالدنيا عملته يأستاذ نادر
          أنك رديت فالموضوع ده
          كان ممكن تسيب الناس المبتدأين أمثالنا نلعب مع بعض
          وبعدين إنت زعلان أوي على العرب ....!!!
          ما بهم العرب ....؟؟؟
          لا يعجبوك ....؟؟؟

لماذا هل لأنهم يشربون الشيشا ويجلسون على القهاوي طول اليوم ؟؟
          أم لأنهم رقم 1 فالعالم فالفشل والتخلف العلمي والتكنولوجي وحتى فالجيمز
          أم لأنهم يحبون التقليد ولا يعرفون الإعتماد على أنفسهم ؟؟؟

صاحب الموضوع حابب أنه يعمل واجب معنا كمبتدأين وبما أننا لا نعرف كيف نسوي
          شخصية ولا نركبلها عظام فهو حابب يساعدنا ليس أكثر
          لا يهم طريقته في عرض الموضوع
          أخي نادر كلمة (( الشكر )) ببلاش
          الأهم أنه يرفعلنا المودلنج وكل واحد يروح لحالوا

(( عموماً الله يرزقك نحن نرجوك أن ترفع لنا المودلنج في أسرع وقت
          لأنه بصراحة أنت عامل عمل جبار ليس له مثيل ))
          )

كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان إلى الرحمــــن سبحان الله وبحمده -- سبحان الله العظيم

Tarek Akkad

كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان إلى الرحمــــن سبحان الله وبحمده -- سبحان الله العظيم

Tarek Akkad

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
              اشكر صاحب الموضوع شكرا جما وارجو من الله ان يجعل ما قدم في ميزان حسناته أمين
              وان يوفقنا واياكم لما يحب ويرضى
              خطوة على الطريق نحو مستقبل زاهر لنا جميعا ليس بالاماني بل العمل الطموح والتخطيط الدؤب
              لست منهم انا ولكن ارجو ان تكونوا كذلك
              تحياتي لصاحب الموضوع

المشاركة الأصلية بواسطة n.nabil مشاهدة المشاركة
                شخصيه مع رجنج كامل

http://www.4shared.com/file/22625863...218/devil.html

بدون اخطاء
                نادر ليس معك أي حق تقول شئ وتفعل شئ الآن بهدلت الرجال بشان أنه حط شخصية وراح تنسرق وها أنت تضع شخصية

ليس معك أي حق أعتذر للرجال

الله يهدي نادر ويهدينا آمين

أما للرجال سأقول الله يوفقك ويض في مزان حساتك كل من حمل الشخصية آمين

Photoshop

المشاركة الأصلية بواسطة ahmar مشاهدة المشاركة
                  نادر ليس معك أي حق تقول شئ وتفعل شئ الآن بهدلت الرجال بشان أنه حط شخصية وراح تنسرق وها أنت تضع شخصية

ليس معك أي حق أعتذر للرجال

الله يهدي نادر ويهدينا آمين

أما للرجال سأقول الله يوفقك ويض في مزان حساتك كل من حمل الشخصية آمين
                  اولا الشخصيه اللتي وضعتها معروفه ويمكن معرفه انها مسروقه اذا ما عرضها احد . لانها من الاضافات في السينما !!

وان كان يعجبكم ان تكونوا بهذا الذل فانتم احرار .. اما انا فلست مجبر على قول شيئ يعجبه فانا اعبر عن رأيي فيما فعله من اهانه للناس هنا ..

لو سمحت أنا الآن أعملك بلطف هل من الممكن أن تعتذر للأستاذ ثانياً كلنا

مع بعض وكل واحد له حرية تخيل أنك مكانه مذا ستفعل سوف ينجرح مشاعرك كما جرحت مشاعره

وتذكر قول ((كما تدين تدان)) هل ترضى بأحد أن يجرح مشاعرك تخيل أن هو الآن ترك المنتدى بسببك

سوف يكرهك الجميع ولا تنسى أيضاَ أنه سوف يأخذ من حسناتك وأنت تأخذ من سيأته

وأرجوا أن تتصالحا

ترى إذا زعل الرجال أنا بزعل

والسلام عليكم

Photoshop

كلمات لعل فيها الخير ان شاء الله
                      التبرع والتطوع لعمل الخير شيء جميل
                      وكذلك البيع والشراء مباح وحق مشروع
                      ولعل الاخ طلب الردود لانه يريد ان يرى حماس من الشباب وهذا ما اظن
                      وتفاعل اكبر
                      ولا يصل الامر الى ما تطرق له البعض
                      فمن تطوع فجزاه الله خير ومن او قدم شيء بعوض فحق من حقوقه وهل يطلب الرزق الا بمثل هذا
                      الا اذا كان يخالف شروط او قوانين فليس لي علم بهذا
                      المقصود ان الامر لا يصل الى هذا او انه اذلال وغيره ابدا
                      فكل الموجودون اخوة وبين الاخوة يكون ايضا بيع وشراء
                      وارجو عودة الاخوان للموضوع الاصلي وهو موضوع الموديل وما سوف يقومون به
                      والموضوعية في هذا الامر والتركيز عليه لانه هو سبب طرح الموضوع وسبب دخولنا لهذا الفرع
                      وجزاكم الله خير

الاخ نادر معه كل الحق

شفت الموضوع البارح في مقهى النت وكنت انتظر اخينا صاحب الموضوع اليوم يرفع الموديل من اجل
                        مقارنته مع اضافات اللي في سينما
                        انا من الاول تعجبت كيف يقول اول شخصية لي وعاملها تقريبا perfect
                        ثانيا اللي عمل شخصية من الراس الى اصبع الرجلين كيف لا يوفق في عمل short )لباس) بطريقة جيدة
                        ثالثا وهذا الاهم يعمل خطوات للاذن فقط واذا كان طيب معنا يجاوبني على سؤال صغير : يوجد في الوجه 3 loops
                        ياريت لو تاشر عليهم بلون ثاني

اما بالنسبة للاخوة المبتدئين هناك موديل جاهز في السينما ودروس الريجينج اقربهم مثبت هنا في القسم و بالعربي
                        ودرس ثاني مع الموديل موجود في موقع c4d portal وهذا هو الرابط
                        هنا

لا تعطيني السمك علمني كيف اصطاده
                        لا اله الا الله محمد رسول الله
                        ...قال : كيف قلت ؟ قال : قلت : الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه مباركا عليه كما يحب ربنا ويرضى . فقال النبي صلى الله عليه وسلم : والذي نفسي بيده لقد ابتدرها بضعة وثلاثون ملكا أيهم يَصعد بها .

مشروع قرآنى شامل بمميزات فريدة

كالعادة يدخل الأخ نادر فى الموضوع فيشعله
                          أخ نادر أنا عمرى ما رأيتك فى موضوع إلا فبدأ الشجار حاول أن تغيير طريقتك أفضل لك
                          Arab4D

Ahmed El-Hofy
                          Website

Follow Me
                          Facebook
                          Twitter Youtube Vimeo

سابقا
                          modi0419

ياشباب أقفلوا الموضوع نهائياَ
                            وارجوك يا أحمد مودي لا تكبر الموضوع اكتر ماهو كبير
                            والأخ نادر كلامه كله مظبوط وصح مليون فالمائة

وانا الي شايفه ان الأخ صاحب الموضوع لم يراعي مشاعر الأخرين في أسلوب عرضه
                            للموديل

وعاملهم بكل ذل ومهانه ومع ذلك الشباب موافقين على الذل والمهانة ويطلبون الموديل
                            على إيه موديل إيه ده

لا حول ولا قوة إلا بالله
                            حسبي الله ونعم الوكيل

Tarek Akkad

المشاركة الأصلية بواسطة Ahmar مشاهدة المشاركة
                              لو سمحت أنا الآن أعملك بلطف هل من الممكن أن تعتذر للأستاذ ثانياً كلنا

مع بعض وكل واحد له حرية تخيل أنك مكانه مذا ستفعل سوف ينجرح مشاعرك كما جرحت مشاعره

وتذكر قول ((كما تدين تدان)) هل ترضى بأحد أن يجرح مشاعرك تخيل أن هو الآن ترك المنتدى بسببك

سوف يكرهك الجميع ولا تنسى أيضاَ أنه سوف يأخذ من حسناتك وأنت تأخذ من سيأته

وأرجوا أن تتصالحا

ترى إذا زعل الرجال أنا بزعل

والسلام عليكم
                              ماشاء الله أخي ahmar
                              أنت تتكلم بدون دراية وتحاول تخلي نادر كمان يعترز
                              تعتذر للأستاذ ثانياً :: يعترز لمن ؟؟؟
                              لو سمحت أنا الآن أعملك بلطف :: هل هذا يعني أنك ستضربه ...
                              ينجرح مشاعرك كما جرحت مشاعره :: ليه هو صاحب الموضوع راعى مشاعرنا كرواد هذا المنتدى
                              ما أعتقد أنه ينجرح مشاعرة مع أن أساسا نادر لم يقول شيئ غلط.
                              سوف يكرهك الجميع :: من سيكره نادر ) نادر نادروه هذا أستاذنا جميعاً كفاية تعبوا في هذا المنابر ومجهوده المتواصل
                              انا لو في إيدي لطلبت من أخونا ابو بدر أن يعطيه حق إشراف منبر السينما
                              ترى إذا زعل الرجال أنا بزعل :: أنت ليه تزعل الكلام كله لا يعنيك بل يعني صاحب الموضوع وصاحب الموضوع لم يعطي أي أهتمام لما يدور في موضوعه )

عموماً أخ نادر من احسن الشباب الموجودين فالمنابر
                              ونرجوا من كل الشباب الحلوبن الذين يريدون أن يدخلوا في عائلتنا السينمائية معنا
                              إحترامه
                              وإحترام أنفسهم
                              لأن والله وأنا أحلف لأن إذا واحد مثل أخي نادر ولا أخ أبو صالح
                              زعل وقرر أنه يترك المنابر كما فعل بعض الناس المحترفين
                              سنأكل أصابعنا ندامه لأنه لن نجد من نسأله ونستشيره

إذا ذهبوا الأطباء فلن نجد أكثر من المرضى والوباء

لا حول ولا قوة إلا بالله

Tarek Akkad

أنا آسف وراح أترك الموضوع وكمان الموقع إذا الله أراد

Photoshop

يعمل...
                                X