Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

SUBARU WRC Rally Car

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• SUBARU WRC Rally Car

السلام عليكم

هذه اخر سياره قمت بتصميمها واتمنى ان تنال اعجابكم
    البرامج المستعمله :
    3ds max 2010
    mental ray
    Photoshop CS4

والنقد مطلوب ومرحب به

وهذا اخر تعديل بعد ملاحظات الأخوة الكرام واضافه ال DOF

وهذه صوره اخرى من الخلف مع بعض التعديلات على الظل والانارة والالوان

التعديل الأخير تم بواسطة anasyakoub; 25 / 02 / 2010, 01:02 AM.
    http://www.anasyakoub.com

جميل جدا اخ انس المودلنج والماتريال حلوين اوى
    عتبى بس على خامة الارضيه كانت محتاجه شغل اكتر وكمان اللون الازرق فى العربيه لو يكون درجه اغمق شويه
    بس بشكل عام جميل جدا

عمل رائع جدا ومجهود ممتاز
      الاضاءه لا غبار عليها فقط هناك بعض الملاحظات في بعض الخامات

مثل خامة المعادن في المبنى .. ايضاً خامة الجنوط تظهر في الشمس بلون ذهبي وفي الظل بلون كروم والمفترض حتى مع الظل تظهر ذهبيه الا اذا كنت غيرت اللون .

بودي لو تقوم باخراج استوديو للسيارة فقط من اجل امتاعنا

بالتوفيق
      في داخلك منجم للإبداع فتش عنه ولكن قبل ذلك تعلم التنقيب حتى لا تكسر الألماس.
      الحياه أشبه بصندوق مغلق ، ومفتاحه هو العمل ، وإن أداء الأعمال بإتقان عال يفتح الباب أمام الحصول على أعمال أرقى وأكبر .
      لنركز على الحقيقة والمحتوى في النقد ، لا على لغة الخطاب ونبرة الكلام ، فقد يكون الناقد محباً وصادقاً لكنه لم يوفق لإلباس نصحه غلافاً هادئاً ومناسباً
      اللهم اعطهم ضعف ما يتمنون لي

جميله جدا و نتائج رائعه
        خذ بنصائح الاخوة

بالتوفيق
        Our Services
        al3rabeya.com

اللهم اجعل نُطقنا
        ذكرا.. وصمتنا فكرا.. ونظرنا عبرا..
        ولا تجعلنا ممن أطال الأمل.. وأساء العمل.. وأكثر الجدل.. واجعلنا ممن سمع الحكمة فوعى.. وسمع القرآن فدنا.. واتبع الصراط فنجا

عمل جميل أخي وريندر رائع
          وأنا مع ملاحظات الإخوة ..
          بالتوفيق ...

عمل اكثر من رائع اخى الكريم لى سؤال من اين تستمد دروسك لتصميم السيارات بهذا الشكل
            الاحترافى

عمل اكثر من رائع بصراحة جميل

شكرا لجميع الاخوة على هذه الردود والملاحظات الجميله
                وان شاء الله رح اعيد النظر بالنسبه للارضيه

المشاركة الأصلية بواسطة Rambo86s مشاهدة المشاركة
                عمل اكثر من رائع اخى الكريم لى سؤال من اين تستمد دروسك لتصميم السيارات بهذا الشكل
                الاحترافى
                اخي بس يكون في بلوبرنت جيد وتتبع انشاء البوليجون بطريقه جيده ولا تمل من العمل عليها وان شاء الله بيطلع معك احلى منها ويمكن انا تعبت بالموديل كتير لاني املك سياره متلها

المشاركة الأصلية بواسطة MiND ViSiON مشاهدة المشاركة
                عمل رائع جدا ومجهود ممتاز
                الاضاءه لا غبار عليها فقط هناك بعض الملاحظات في بعض الخامات

مثل خامة المعادن في المبنى .. ايضاً خامة الجنوط تظهر في الشمس بلون ذهبي وفي الظل بلون كروم والمفترض حتى مع الظل تظهر ذهبيه الا اذا كنت غيرت اللون .

بودي لو تقوم باخراج استوديو للسيارة فقط من اجل امتاعنا

بالتوفيق
                شكرا اخي على ملاحظاتك بس بالنسبه للجنط نفس الخامه بس تاثير الظل وانعكاس السماء خلاه بهاللون بس اذا بتعمل زووم اكتر عالصوره رح تشوف انه بالفعل ذهبي

عمل جميل واضائة ورندر اجمل
                  اعتقد لو تخلي السيارة مضائة بالكامل بالشمس كانت اجمل بالاضافة لخامة الارضية دقتها ضعيفة وفيها خطأ في الناحية اليمنى
                  بالتوفيق
                  بعض أعمالي
                  1 - 2 - 3 - 4 - 5 - 6 - 7
                  www.dconcept.sa

ما شاء الله.................

اللهم ارحمني فوق الارض و ارحمني تحت الارض و الطف بي يوم العرض فلا ارى لي من ملاجئ غير رحمتك التمس بها وليس لي من الاعمال ما افتخر به لما القاك ..

اعمالي
                    https://www.artstation.com/the_physicist

عمل ممتاز واحترافى جدا....... خمس نجوم ...
                      ياريت تعطى لنا لمحة عن مراحل العمل ..وياريت لو سمحت الواير حتى نستفيد....
                      تحايتى..

شكرا اخي على ملاحظاتك بس بالنسبه للجنط نفس الخامه بس تاثير الظل وانعكاس السماء خلاه بهاللون بس اذا بتعمل زووم اكتر عالصوره رح تشوف انه بالفعل ذهبي
                        لم أقتنع أخي الكريم بردك فحتى لو كان عامل الظل وانعكاس السماء على الجنط فلن يؤثر هذا التأثير على لون الجنط
                        لاحظ في داخل الجنط يوجد ( الكليبر ) باللون الذهبي ولم يتأثر . لاحظ باقي الخامات في السيارة لم تتأثر بهذه القوة
                        ربما هنالك خطأ ما أتمنى أن تتأكد منه لأن هذا الخطأ مؤثر على الاخراج .
                        بالتوفيق
                        الحياه أشبه بصندوق مغلق ، ومفتاحه هو العمل ، وإن أداء الأعمال بإتقان عال يفتح الباب أمام الحصول على أعمال أرقى وأكبر .
                        لنركز على الحقيقة والمحتوى في النقد ، لا على لغة الخطاب ونبرة الكلام ، فقد يكون الناقد محباً وصادقاً لكنه لم يوفق لإلباس نصحه غلافاً هادئاً ومناسباً

لديك حس رائع

أتوقع لك مستقبل رائع

أسال الله لك ولنا وللجميع التوفيق والسداد

وهذا هو الواير

غريب حقاً يبدو أن الجنط من النوع التقليد وليس الأصلي هههه أمزح معك

عموماً أتمنى بالفعل عمل بيئة أستوديو وإخراج السياره فيها نظراً لمجهودك الرائع

يعمل...
                              X