Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الاخ A-M-A_X هل من حل لهذه المشكلة رجاء

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الاخ A-M-A_X هل من حل لهذه المشكلة رجاء

السلام عليكم اخي الكريم
    المشكلة في الماذربورد هذه اتعبتني فايش الحل لها
    P4T533C
    البروسيسور عندي 2.4b
    لكن ما تتعرف الماذربورد الا على 1.8 فايش المشكلة بالضبط وهل واجهتك مثل هذه المشاكل
    اذا عندك اي استفسار انا جاهز
    الله يبارك فيك
    @@ فريق افتر افكت العربي@@
    من ظن انفكاك لطفه عن قدره فذاك لقصور نظره
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ

كنت في سفر قريب

السلام عليكم معذرة عن تاخري بالرد لانني كنت مسافر

ان الان لاادري هل حللت المشكله

معالج 2400 بص 533 تعمل بمعامل ضرب 133*18 يعطيك ناتج 2400
    انت الان جعلت معامل الضرب 100*16 يعطك 1800

للمعلوميه بورد asus تتحكم بمعامل البص حيث تستطيع ان تلعب بمعمل الضرب من 100 الى اعلى من ذلك يصل الى 200 ولكن اي المعالجات يقبل

كل ماعليك هو الذهاب الى صفحة البيس بالضغط على مفتاح delفوق الاسهم عند بداية التشغيل
    وفي البيوس تجد معامل البص في الصفحة الثانية على اليسار تحت اسم Advanced

تجد عندك cpu speed وتجد على وضعية manial اذاضغط عليها يعطيك الخيارات المتاحة والسرعة المطلوبه حيث تجد سرعة المعالج اتوماتيكي او تعدل فيه يدويا كما هو عندك الان
    وذلك بعدها بسطرين في ختنة cpu/pci frequencyتجد معمل ضرب الفركونسي البص
    ويعطيك اختيارات كثيره وهنا تستطيع رفع سرعة المعالج ان كان يقبل مثل 1600 تستطيع رفعه الى 2130 بان تجعل البص من 100/33 الى 133/33 وهو الاسندر القياسي لرفع سرعة المعالج دون اي مشاكل وبعض المعالجات مثل 2000 يرفض ويعمل مع رقم اقل 120 تقريبا ويصل الى 2500

اما بالنسبة لمعالجات بص 533 فهي في الاصل 133/33 ورفعها لما هو فوق هذا الرقم ولم اجرب

كل ماعليك وضعها حسب الرقم الذي يعطيك اياه في الخانه الاولى او منول يدوي ةتختار 133/33
    ويعمل معك بالسرعة المطلوبه
    A-M-A
    هواة الوسائط الرائعة
    http://WWW.A-M-A.NET
    متخصصون في اجهزة المونتاج المرئية والصوتية
    موزعين شركاء رسميين لاجهزة HP ® Workstation
    اتصال - وتساب 00966506192733

جزاك الله خيرا يا اخي A-M-A_X

السلام عليكم ورحمة الله
      أما بعد
      فجزاك الله خيرا يا اخي A-M-A_X وما تقصر في الحقيقة هذا اللي حصل
      وانا انما اذكره للفائدة لعل أحد الاخوة يمر بنفس المشكلة

أولا كما تعلم يا اخي أن السرعة في البروسيسور تبع انتل مقفلة يعني لا يمكن أن تزيد فيها فما بقي سوى التحكم في الامور التي ذكرتها مثل 133/33 أو غيرها
      وأنا أنصح بعد التلاعب بهذا الامر لانه ربما يؤدي الى ما لا تحمد عاقبته

الشئ اللي حصل معايا كما قلت لك يا اخي هو ان الرامات اللي ركبتها وطبعا هي تختلف قليلا عن الرامات المعروفة بسرعة 800 فلما يئست من عدم وجود حل لهذه المشكلة التي ما كانت تخطر على بال احد ان يكون السبب من وراء الرامات الجديدة هذه المهم انني بقيت اشتغل على مرسيدس لكن بسرعة سيارة قديمة الى أن وفق الله ووجدت في احد المنتديات الاجنبية نفس المشكلة ونفس الرامات من شركة كينغ ستون وهذا الشخص ايضا كان يعاني من نفس المعضلة الشاهد انه في الاخير اتصل على الشركة حق الرامات وقالوا له لا بد ان يثبت سرعة الرامات على 4X وفعلا كان الحل مختبئا وراء هذا الامر وعلى طول اشتغلت معايا وهي زي الفل والحمد لله رب العالمين

اما عن زيادة سرعة البروسيسور فقد استطعت ان ارفها الى 2.65 لكن لما زودت على هذه السرعة ما اراد يشتغل معايا لكن كنت اعمل هذا الامكر من باب الفضول والا فإن هذه الماذربورد حقا ممتازة والحمد لله

فبمجرد ضغطة على رمز الادوب بريمير حتى تجده امامك ولا تصدق

هذه خلاصة تجربتي المتنواضعة مع هذه الماذربورد

الشئ الوحيد الذي اعاني منه الان هو ان USB ما اراد يتثبت لان الويندوز اكس بي يقول انه غير متوافق معه ولحد الان انا احاول

وجدت بعضهم يتحدث عن هذا الموضوع عن طرق تحديث البايوس لكطنني ما اريد اغامر ولعل الله ان يفتح بحل من عنده

وجزاكم الله خيرا
      والسلام عليكم ورحمة الله
      @@ فريق افتر افكت العربي@@
      من ظن انفكاك لطفه عن قدره فذاك لقصور نظره
      ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ

يعمل...
      X