Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كيف تعرفت على المنابر ؟ >> الرجاء من الجميع المشاركة <<

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

طلعت من المسجد وجدت بائع سيديهات متجول يقف امام باب المسجد .

ذهبت له لاخذ مسلسل عدنان ولينا ....

شاهدت الصور قويه على الغلاف لبرنامج المايا اخذته .. وادخلت اسمه في قوقل .

ظهرت لي مواقع كثيره ... كانت المنابر مميزه بينهم ...في المحتوى

حتى اني لم احفظ الصفحه او الاسم كنت احمل بدون تسجيل .. .وعانيت كثيرا للعوده للمنابر

بعد بحث وجدتها وسجلت .

سلامة عيونك من الشاشه

موضوع جميل شكرا استاذ الحسني
      كنت ابحث على دروس ماكس للمبتدا
      بحثت ثلاثة ايام دون نتيجة بعدها وجدت دروس الطريق الصحيح الى الماكس للاستاذ احمد احييه بالمناسبة كان ممن شجعني على التسجيل لانني بصراحة لم اتجرا بداية لما رايته من قوة التصاميم.
      ولازلت ممتنة لكل الاخوة هنا وساضل فالمنابر بيتي الثاني

يقول الله عز وجل: من ذكرني في نفسه ذكرته في نفسي، ومن ذكرني في ملأ ذكرته في ملأ خير منه، ومن تقرب إلي شبراً تقربت منه ذراعاً، ومن تقرب مني ذراعاً تقربت منه باعاً، ومن أتاني يمشي أتيته هرولة.

جووجل

وكان ذلك في عام 2005 تقريباً ولكني لم اسجل إلا في 2006

بارك الله فيك يا اخي على هاذ الموضوع

انا كنت ابحث عن دروس افتر ايفكت و فجات عمنا غوغل اخرجلي المنابر فدخلت للمنابر بافتخار لان قصتي طويلة في الجرافيك ههههه و بقيت زائر ماني فاهم و لا شيئ يعني الي كان يحدث في المنابر و تاكدت انهم محترفون يسالون عن كاميرات و استيدوهات فقررت التسجيل و المشاركه فيه حتى وجدت نفسي عضو و لديا اصدقاء جدد و من المنابر
          اشكر صاحب الموقع كثييرا و الاعضاء فلقد استفدت كثييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييرا في مجالات متعددة من محترفين و الحمد الله على هاذا الصرح الكبير نتمنا ان يبق دائما يقدم محترفين للعالم العربي
          اتمنى من كل قلبي شكرا لك يا اخي

أولا كيف تعرفت على المايا...
            كنت أرسم كثيراُ في الواقع الرسم و الخط العربي.. منتشر في عائلتنا أبي و اختي الكبرى و اخي الاكبر.. و امي ايضا و لكن بالتطريز..و عمي يصنع لوحات من قشور القصب و عمتي بالصوف تصنع ملابس عليها لوحات
            و أنا............................
            حسنا يبدو ان اخي و اختي قد اخذا 90% من مواهب ابي بالخط و الرسم..
            و تركوا لي 10% فقط.. مهما حاولت ان ارسم او اخطط .. فلا أسمع سوى كلمة (( لا بأس أو جيدة أو أقصى ما توصلت إليه هو ..متقنة))
            لذا كانت بدايتي في الفن عن طريق الكمبيوتر..
            في البداية بدأت أتعلم على ماكروميديا فلاش.. ثم توقفت لأنه يحتاج إلى تعلم السكربت وأنا رديئ في تعلم مثل هذه الأمور..
            و بحكم إنني جيد بالهندسة الفراغية قررت تعلم التصميم ثلاثي الابعاد..
            و كان اختياري للمايا مصادفة لأنني عثرت على دروس للمبتدئين بإحدى أقراص البرامج لدي..
            أما بالنسبة للمنابر.. فقد تعرفت عليه عن طريق الجوجل بعد البحث عن مواقع ثري دي متخصصة...
            وكانت اول صفحة ادخلها هي صفحة
            Hazem Sabry's WorkShop (1) COMPOSITING
            التي لم أفهم منها شيئاً بذلك الوقت,,,
            لتحميل درس نمذجة الأناناس ,,,
            لتحميل كتاب تعليم برنامجBricks'n'Tiles لصناعة الإكساء
            لتحميل برنامجBricks'n'Tiles
            http://rappelz.gamepower7.com/registeruser?ref=211058

مثلي مثل الكثيرين

البحث عن دروس ماكس ( بدايتي في الثري دي مع الماكس ) ،،،، واحة أبو بدر ،،،،،، المنابر
              سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

انا تعرفت على المنابر عن طريق برنامج البلندر عندما كنت اريد دروس عربية للبلندر فوجدت دروس للاخ سمران
                ان واجهتك صعوبة في اتقان التصميم اصمد وحاول وان حاولت وفشلت فلا بأس اعد المحاولة وان لم تفلح
                فحاول وان فلحت تكون نجحت وسر نجاحك هو اصرارك

تعرفت على المنابر بينما كنت ابحث عن بعض الدروس في الثري دي ماكس فقادني البحث الي المنابر بتوفيق من الله
                  إذا الإيمان ضاع فلا أمان ... ولا دنيا لمن لم يحي دينا

طحت على موضوع في قوقل كان الموضوع في قسم ورش عمل .. للاخ العقرب وموضوع اخر ابودبابة

منها عرفت شي اسمه ثري دي .. وسجلت دخول للموقع

انا ماكان لي في التصميم الثريدي شي

بس فوتوشوب

وانا ادور عن دروس فوتوشوب دخلت المنابر الصفحة الرئيسية

اول ماشفت الواجهة كانت غريبة جدا علي

حتى اني ظنيته موقع اجنبي

ورجعت للدرس ولقيت احد الاخوة حاط درس بالفوتوشوب

ودخلت قسم السينيما واول مادخلت كانت طريقة عرض المواضيع غريبة شوي

واذكر وقتها كان بس القسم 10 صفحات

ودخلت موضوع الاخ alaa777 ولقيته حاط تصميم .... حملت البرنامج وسجلت

:
                      ¨°o.O (قد يختفي الأمل...لكن لا يموت) O.o°¨

شَكَوْتُ إلَى وَكِيعٍ سُوءَ حِفْظِي فَأرْشَدَنِي إلَى تَرْكِ المعَاصي وَأخْبَرَنِي بأَنَّ العِلْمَ نُورٌونورُ الله لا يهدى لعاصي

كنت ابحث عن دروس c4d في جوجل منذ سنتين

اولا شكرا على الموضوع الجميل

والمنابر اكتشفتها انا لوحدي محد علمني عليها

وحبيتها قبل ما اسجل فيها

بعدين سجلت وصرت عضو فيها , وهي كتير عزيزة على قلبي

وشكرا
                          اللَّهُمَّ إنِّي أعُوذُ بِكَ أنْ أُشْرِكَ بِكَ وأنَا أعْلَمُ، وأسْتَغْفِرُكَ لِـمَا لا أعْلَمُ

ربي اغفر لى ولوالدى وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات

مثل اغلب الاخوة البحث عن الدروس في قوقل
                            ومن يومها طلقت جميع المنتديات العربية ولم اعد اشارك الا في المنابر(cg talk العرب ) و بعض المنتديات الاجنبية
                            لا اله الا الله محمد رسول الله
                            ...قال : كيف قلت ؟ قال : قلت : الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه مباركا عليه كما يحب ربنا ويرضى . فقال النبي صلى الله عليه وسلم : والذي نفسي بيده لقد ابتدرها بضعة وثلاثون ملكا أيهم يَصعد بها .

مشروع قرآنى شامل بمميزات فريدة

أنا اتعرفت على المنابر عن طريق صديقى الصدوق وساعتها كان بيعقدنى من الماكس وبصراحة أن لو كنت بوازب على متابعة المنابر أنا كان زمانى بقيت حاجة تانية، بس للأسف ظروف العمل بتمنعنى.
                              قريبًا برنامج ورشة عمل
                              https://www.facebook.com/pages/%D8%A...2895580?ref=hl

عن طريق دروس واحة أبو بدر، من سنة 2000 بس ما بقيتش عضو إلا .. يادي الفضايح مش فاكر أنا عضو من امتى

معلش بقى خلّوها عليّ

إضافة : نوفمبر 2007

والله حلوة حكاية تاريخ الإنضمام دي بتوفّر على الواحد حاجات كتير
                                (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

الرد على من قال بحل المعازف

http://www.abumishari.com/

يعمل...
                                X