Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ارجوا المساعدة ياسنمائين

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ارجوا المساعدة ياسنمائين

ازيكم ياسنمائين... انا لسة خبرتى بسيطة مع البرامج واتمرن عليه .. كل مااجد زمن . بديت اتعلم فى النمذجة شويه شويه.. بس تواجهنى مشكله .. الان بطبق فى تصميم لغرفة من تمارين شبكة احتراف للاستاذ ابو صالح جزاه الله كل خير ..
    انتهيت من الاثاث . وبديت فى عمل الجدار.. ووقفت فى المرحله دى . يعنى مش عارفه كيف اقدر ادخل لداخل الغرفة ..
    هذل مثال لتطبيقى ..

وهنا التطبيق من الفيديو .. كيف اقدر اعمل كده .. وكيف يبدو العمل فى شكل خطوط خارجية كما ظاهر وكيف يصل للداخل .. اعزورو نى .. ماعرف المسميات بس اريد ان اصل للمرحله 1 و2

كما يظهر فى الصور ادناه ماذا افعل من فيديو الدرس وحزاكم الله كل خير

مش واضجة عندي المشكلة وانت مش حاطط الملف ولا الصورة حاول تحط صورة نعرف المشكلة و انشاء الله الكل بيحاول يساعد بشي الي يعرفة

الشباب ما تقصر

حاولي ترفعي الصور مرهـ اخرى ..
      ¦ ¦ ¦ ¦
      cinema4d

photoshop

| | |

oyoon-fahd

اختي الكريمة كنت حابب ساعدك ولكن يجب ان ترفعي الصور على احد مواقع رفع الصور
        مثل هذا الموقعhttp://www.0zz0.com/ ارفع الصور هناك وضعي روابطها التي تأخينها من الموقع في مشاركتك وعندها اقدر اساعدك
        بسم الله الرحمن الرحيم

( وأعدو لهم مااستطعتم من قوة ومن رباط الخيل ترهبون به عدو الله وعدوكم )

صدق الله العظيم

كود PHP:
        <center><iframe align="center" id="IW_frame_1438" src="http://www.tvquran.com/add/index.htm" frameborder="0" allowtransparency="1" scrolling="no" width="302" height="334"></iframe></center
        القرآن الكريم
        http://tvquran.com/

انا اسفة .. حارافع الصور مره تانيه .. شكرا ليكم

تم رفع الصور من جديد

وهنا التطبيق من الفيديو .. كيف اقدر اعمل كده .. وكيف يبدو العمل فى شكل خطوط خارجية كما ظاهر وكيف يصل للداخل .. اعزورو نى ..

بنسبة لدخول للعمل قربي الكاميرا بضغط على الماوس

شكرا اخى ديكور 77 ,
                انشالله فى ميزان حسناتك

اتمنى من الادارة حذف البوست للتكرار

السلام عليكم
                  اظن الاخوان بيونوا لك الطريقة جزاهم الله خير
                  لكن هذي الطريقة تجعل جميع مكونات النافذة تظهر على شكل خطوط او لاينز ولكن ماذا لو اردت او اردتي ان يكون عنصر
                  واحد فقط هو من يتحول الى خطوط او لاينز

الطريقة هي تضعي تحديد على العنصر المراد تحويله الى خطوط تضغطي بالفارة يمين تخرج لك خيارات من اول خيار
                  راح تنفتح وتخرج خيارات اخرى اختاري من الخيارات ايقونة على شكل عين الانسان

ادخلي على هذه الايقونه وغيري طريقة العرض من اول خيار جربي عدة خيارات حتى تحصلي على النتيجه المطلوبه
                  وشكرا
                  اتمنى ان اكون وضحت وشكرا

يعمل...
                  X