موضوع: ID in Maya

ردود: 6 | زيارات: 555
  1. #1

    ID in Maya

    هل هناك طريقة تشبه material id
    أو حفظ selection لعدد معين من الأوجه في channel مثلا



  2. #2
    عضو متميز
    صور رمزية HX6
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المنطقة
    سوريا\حلب
    العمر
    30
    ردود
    2,375
    تقصد انك تريد تعيين عدد ما من الوجوه او النقاط و تحفظ هذا التعيين لتعيده متى اردت بحركة واحدة فقط؟؟؟

  3. #3
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    ردود
    1,664
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة hx6 معاينة الرد
    تقصد انك تريد تعيين عدد ما من الوجوه او النقاط و تحفظ هذا التعيين لتعيده متى اردت بحركة واحدة فقط؟؟؟
    اعتقد لو دة اللى يقصدة يبقى يعمل كلستر للسيليكشن بتاعة صح يا hx6 ؟؟؟

  4. #4
    عضو متميز
    صور رمزية HX6
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المنطقة
    سوريا\حلب
    العمر
    30
    ردود
    2,375
    اعتقد لو دة اللى يقصدة يبقى يعمل كلستر للسيليكشن بتاعة صح يا hx6 ؟؟؟
    كلا لم اكن اقصد الكلستر بل قصدت الكويك سيلكشن..
    creat>sets>quiqe select sets

  5. #5
    عضو متميز
    صور رمزية بونواف
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المنطقة
    الكويت - حالياً
    ردود
    6,084
    اعتقد يقصد وضع هويه للاجسام لفصلهم بالافترافكت .. كما بالماكس

    اذا هذا قصدك .. شخصيا لم اجد هذه الطريقه بالمايا ...
    حكمة هندية
    من أراد النجاح في هذا العالم
    عليه أن يتغلب على أسس الفقر الستة
    النوم ، التراخي ، الخوف ، الغضب ، الكسل ، المماطلة


    WWW.3AIN.TV




  6. #6
    في الماكس هناك طريقة لتحديد عدد من الوجوه في id لتطبيق ماتيريال عليهم أو تحديدهم في اي وقت مثلا
    أريد شي قريب لهذا في المايا...


Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل