موضوع: أخر تجارب المنتال راي ...... عاصفة الصحراء

ردود: 13 | زيارات: 758
  1. #1
    عضو جديد
    صور رمزية peterxfire
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المنطقة
    egypt
    ردود
    29

    أخر تجارب المنتال راي ...... عاصفة الصحراء

    البرامج المستخدمة ... مايا ... منتال راي ..... فوتوشوب للكومبوزت ......
    و الواير فريم هنزله قريب انشاء الله ...... بس مش لاقي برنامج للسناب شوت
    لو حد يعرف برنامج سناب شوت كويس يا ريت يقولي على اسمه ......


  2. #2
    عضو فعال
    صور رمزية the old school
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المنطقة
    Jordan
    ردود
    246
    ما شاء الله عليك عمل راقي
    اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين



  3. #3
    عضو نشيط
    صور رمزية fx monde
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المنطقة
    المغرب ـــــــــ الرباط
    ردود
    443
    ما شاء الله عليك أين كنت ياأخي لنتعلم منك
    أما سناب شوت فالمرجوا شرح
    سبحــــان اللـه والحمد لله ولا إله إلا اللـه و اللـه أكبر
    My blogpot
    www.essofi-computergraphic.blogspot.com

  4. #4
    عضو
    صور رمزية -gfx-
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المنطقة
    Egypt
    العمر
    31
    ردود
    121
    عمل أكثر من رائع
    اعمل موضوع فى عرض ونقد عشان تضمن مشاهدة أكثر للعمل

  5. #5
    عضو متميز
    صور رمزية hunterinfo
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المنطقة
    المغــــ البيضاء ــــــرب
    العمر
    23
    ردود
    2,302
    عمل ممتاز ..
    في إنتظار الواير فريم ..
    على فكرة كم أخذ معك من الوقت في الرندر
    وجدت طريقي .. فسرت فيه .. وإن شاء الله سأنهيه

  6. #6
    مشرف منبر Softimage|XSI
    صور رمزية donjwan88
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    مصر
    ردود
    5,723
    ما شاء الله عليك العمل جميل جدا وبه تفاصلي كتيرة بصراحة جامد جدا


    وربنا يوفقك في الاعمال القادمة
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


    من قال سبحان الله وبحمده ( 100 ) مرة في يوم غفرت كل ذنوبه
    وإن كانت مثل زبد البحر


    ألا أدلك على كلمة تقولها بدقيقة واحدة فقط تحصل بها على اكثر من ( 100.000.000.000 ) حسنة ( مائة مليار حسنة ) بل أكثر والله يضاعف لمن يشاء فقد قال ارسول صلى الله عليه وسلم في حديثه ( من قال أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين كتب له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة )


    مدونتي


  7. #7
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Nov 2000
    ردود
    1,683
    تعليقي في هذه الصورة والمعمولة ببرنامج مودو
    ولا زلت اكرر واقول مرارا ولا احد يسمعني في الانتر نت اختلط الحابل بالنابل

    ما سمعتوا المثل الذي يقول التصاميم السائبة تعلم السرقة هههههههههههههههههههههههه
    يا اخواني اذا كنت غلطان ومتجني على الشخص وجهوني فربما انا غلطان صح والا لا





    وهذا تصميم اخينا كما يدعي
    البساطة ام الجمال

  8. #8
    عضو متميز
    صور رمزية salsbeel
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المنطقة
    الأردن
    العمر
    23
    ردود
    2,341
    ما شاء الله عمل راائع جدا

  9. #9
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة هاجد معاينة الرد


    ما سمعتوا المثل الذي يقول التصاميم السائبة تعلم السرقة هههههههههههههههههههههههه
    يا اخواني اذا كنت غلطان ومتجني على الشخص وجهوني فربما انا غلطان صح والا لا

    اول ما شفت الموضوع قمت بالبحث قبل ما افكر بالرد .. بحثت كثيرا ولم اجد هذا العمل ..

    لاكني لم ارد كنت انتضر احد الاعضاء يحضر العمل .. والان حضر والان ارد ..هههههههههههههه

    يعطيك العافيه استاذ هاجد .

    سلامة عيونك من الشاشه

  10. #10
    عضو نشيط
    صور رمزية Mr.jokeR
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المنطقة
    المغرب => الدار البيضاء
    العمر
    28
    ردود
    847
    اممم .. الاخ يقول تجارب منتال راي .. على حسب فهمي يعني تجربة اخراج وليس نمذجة .. وان كان كذلك كان من الافضل ذكر ان المودل جاهز ...
    على العموم ننتظر الاخ صاحب الموضوع
    سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم
    Alias Wavefront MAYA

  11. #11
    كمودلنج..العمل يبدو ممتاز
    و من ناحيه الجو العام للاخراج جيد ايضا
    لكن كان عليك الاهتمام بوضع تكشر متسخه و خلافه
    ايضا الارضيه الصحراويه نسبع العمق فيها ثابته مما يجع المشاهد لا يشعر بفروق كتيره فيها
    ايضا الاحجار على الارض كان تحتاج تكشر
    عمق الصورة ايضا و هو الخط اللذى يفصل الارض بالسماء سىء كان لابد من عمل بلور او شىء كهذا
    للاستماع و تحميل القرآن الكريم برابط واحد للشيخ اللذى تحب و بصوت عالى الجوده :
    http://www.tvquran.com/

    Join me on Facebook
    https://www.facebook.com/rabieart.fanpage
    https://www.facebook.com/MCC4P

  12. #12
    عضو متميز
    صور رمزية w00w
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    ردود
    1,262
    ماشاء الله تصميم ولا احلى موفق اخوي


  13. #13
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Nov 2000
    ردود
    1,683
    هههههههههههههههههههههههههههه
    ابو فيصل شكرا لك ... انا كنت اتذكر التصميم في معرض مودو... وبالنسبة للذي يحاول ايجاد الاعذار لصاحبنا
    أقول له انت شريك معه في الجريمة هههههههههههههههههههههههه
    البساطة ام الجمال

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل