Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال - وصل شاشتين بجهاز واحد

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال - وصل شاشتين بجهاز واحد

السلام عليكم

عندي سؤال ؟

وهو كيف استطيع ان اوصل شاشتين بجهاز واحد , ويكون الشاشتين لديسكتوب واحد يعني لمستخدم واحد وكيبورد واحد وماوس واحد

يعني مثلا اشغل في اول شاشه الـ ViewPort الـ Front والشاشه التانيه الـ Left

بإنتظار الرد سرييييييييييييييييعا اذا ممكن ^_^

علما ان جهازي يحتوي على كرت شاشه Nvidia GeForce 9400 GT - 1Giga
    ويوجد ايضا كرت شاشه مدمج مع الجهاز
    والبورد GigaByte
    والمعالج Intel Dual core 2 deo Quad 6600 4CPUs 2,40GHz
    والرام 2GB

اتمنى لكم التوفيق

ما حدا بيعرف الجواب ؟!!!

حسب علمي طبعاً

اول شي اوصل الشاشة الثانية بجهاز الكمبيوتر بكرت المونتاج .. اذا شاشة كمبيوتر اكيد عندك مدخل اخر للشاشة اذا ما في نفس وصلة الشاشة بكون بدك فيشة او تحويلة .. اذا تلفزيون استعمل كيبل بثلاث موصلات .. واحد لونه اصفر للشاشة وواحد لونه لحمر وابيض للصوت

الان اضغط على سطح المكتب بالزر الايمن للماوس ومن القائمة المنسدلة اختر بروبرتيز او خصائص
      اذهب الى سيتينغ او اعدادات ثم على ادفانس او خيارات متقدمة وستظهر لك نافذة جديدة ... ثم اضغط على ديسبلي
      ستجد نافدة جديدة فيها شاشة تلفزيون وشاشة كمبيوتر .. اضغط على شاشة التلفزيون

اذا لم تكن مفعلة اعد التشغيل وان شاء الله تشتغل معك وبصير عندك شاشتين

كرتك فيه فتحتين لشاشة الكمبيوتر وفتحة مدورة للتلفزيون

اربط الشاشة الاولى بالتفحة المستطيلة الاولى
        اربط الشاشة الثانية بالفتحة المستطيلة الثانية

اذهب إلى كنترول بنل بتاع نفيديا وان شاء الله ما تضيع
        لان هناك راح يتعرف على الشاشات الموصلة بالكرت

او من خصائص سطح المكتب ثم إلى اعدادات

تضهر شاشتين في الخصائص

شوف هذا الربط
          http://www.geeks.com/techtips/2005/t...s-AUG18-05.htm

مشكوووووووووورين جميعا

المشاركة الأصلية بواسطة يوسُف مشاهدة المشاركة
            حسب علمي طبعاً

اول شي اوصل الشاشة الثانية بجهاز الكمبيوتر بكرت المونتاج .. اذا شاشة كمبيوتر اكيد عندك مدخل اخر للشاشة اذا ما في نفس وصلة الشاشة بكون بدك فيشة او تحويلة .. اذا تلفزيون استعمل كيبل بثلاث موصلات .. واحد لونه اصفر للشاشة وواحد لونه لحمر وابيض للصوت

الان اضغط على سطح المكتب بالزر الايمن للماوس ومن القائمة المنسدلة اختر بروبرتيز او خصائص
            اذهب الى سيتينغ او اعدادات ثم على ادفانس او خيارات متقدمة وستظهر لك نافذة جديدة ... ثم اضغط على ديسبلي
            ستجد نافدة جديدة فيها شاشة تلفزيون وشاشة كمبيوتر .. اضغط على شاشة التلفزيون

اذا لم تكن مفعلة اعد التشغيل وان شاء الله تشتغل معك وبصير عندك شاشتين
            اخي انا عملت نفس الشيئ بما انه الشاشه الثانيه تلفزيون ال سي دي , اجاني مع كرت الشاشه تحويله من S-Video الى كابل التلفزيون العادي , ووصلت الالوصلة الصفراء بالتلفزيون

الشاشة لم تعمل مع اني وضعتها على الـ AV لا تعمل الا لما اعدل شيئ من الإعدادات مثل الدقه تعمل ثانيه وتظهر الصوره فيها سوف تعود وتتوقف عن العمل ؟؟؟!!!!

فما الحل لهذه المشكله ؟؟؟

المشاركة الأصلية بواسطة Mohammad.O مشاهدة المشاركة
              مشكوووووووووورين جميعا

اخي انا عملت نفس الشيئ بما انه الشاشه الثانيه تلفزيون ال سي دي , اجاني مع كرت الشاشه تحويله من S-Video الى كابل التلفزيون العادي , ووصلت الالوصلة الصفراء بالتلفزيون

الشاشة لم تعمل مع اني وضعتها على الـ AV لا تعمل الا لما اعدل شيئ من الإعدادات مثل الدقه تعمل ثانيه وتظهر الصوره فيها سوف تعود وتتوقف عن العمل ؟؟؟!!!!

فما الحل لهذه المشكله ؟؟؟
              http://www.youtube.com/watch?v=RWpZKxu3vMQ
              (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

الرد على من قال بحل المعازف

http://www.abumishari.com/

هناك كابل/خيط يوصل بالكمبيوتر لفتحة الشاشة
                و له رأسين لفتحة الشاشة
                يعني خيط يحول فتحة شاشة واحدة إلى إثنتين
                ثمنه ما بين
                13 دولار إلى 25 دولار
                أنا لم أجربه بعد
                لكن عند البعض يمكن لكرت شاشته نفيديا مثلا أن تتحمل ربط شاشتين دون إستعمال الكابل
                والسلام عليكم
                الحمد لله

طيب شباب انا شغلت التلفزيون وصار تمام , طلع العطل من الوصلة , بس طلعت عندي مشكله جديده , وهي ان الدقه في التلفزيون ضعيفه وليست مثل شاشه الكمبيوتر واقى حد للدقه هو 1024×768

فما هو الحل لهذه المشكله

علما انني وصلته عن طريق S-Vedio ^^

المشاركة الأصلية بواسطة mohammad.o مشاهدة المشاركة
                    طيب شباب انا شغلت التلفزيون وصار تمام , طلع العطل من الوصلة , بس طلعت عندي مشكله جديده , وهي ان الدقه في التلفزيون ضعيفه وليست مثل شاشه الكمبيوتر واقى حد للدقه هو 1024×768

فما هو الحل لهذه المشكله

علما انني وصلته عن طريق s-vedio ^^
                    اخي الكريم شاشة التلفزيون عدد البكسيلات الي فيها اصغر من شاشة الكمبيوتر بكثير
                    اجباري بدها تطلع الدقة سيئه بدك شاشة تلفزيون خاصة
                    شاشة التلفزيون حلوة حتى تحظر فلم او اي شي فيديو بمشي الحال اما تصميم العالب بتطلع الصورة سيئة
                    لهيك روح نط على السوق الي جنبكم واشتري شاشة ال سي دي من اللي بتنوصل على الكمبيوتر والتلفزيون هاي بمشي حالها ههه
                    سلام ................

لا يغني حذر عن قدر
                    Tack care

يعمل...
                    X