Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اوتوكاد ويا وندوز7

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اوتوكاد ويا وندوز7

مسا الخير يالربع
    حملت اوتوكاد 2010 نسخة كاملة بس مو راضية تتنصب على وندوز 7......أكو احد قدر ينصبها؟؟
    او ياليت احد يدلني على رقم إصدار شغال من الاوتوكاد ويا الوندوز7

هاي الرسالة الي يطلعهالي

انسخ جميع الملفات على السي وبعدها نصب البرنامج من السي.
    « الانسان اذا نظر للرفاهيه وتنعيم جسده,وصار همه ان ينعم هذا الجسدالذي مآله الى الديدان والنتن,وهذا هو البلاء,وكأن الانسان لم يخلق لأمرعظيم,والدنيا ونعيمها انماهي وسيله فقط,نسأل الله ان نستعمله واياكم وسيله »

الويندز عندك 64 بت اعتقد ونسخة الاوتوكاد 32 بت او العكس ... ردلي خبر اذا كلامي صح او خطأ
      ... ...
      الحرية هي التوحيد ..
      عكس الحرية الشرك بالله تعالى ..
      تحرر من عبادة الاشياء حتى عبادة النفس والهوى وصرفها لله وحده ..
      وتمرد على كل قانون غير قانون الله ..
      ان لم تعبد الله وحده ... سوف تكون عبدا لملايين الاشياء ..

أخوي أنا أتثبتت معاي تمام . . .
        بس المشكلة عندك أتوقع بأن رامات جهازك . . أو كما قال الأخ أحمد

اخوي الرايقي تسلم غلاي بجرب الحين
          اخوي احمد ماكس إيه ياغالي صادق الوندوز 64 لكنه يشغل كل برامج ال32 وياي بدون اي مشاكل ^^
          اخوي مشاكس الله يعافيك الرامات عندي الحمد لله جيدة 4قيقا وكلامك طمني ياغالي...بشوف وردلكم خبر ويارب يتنصب ^^

نفس الشي ياخواني ماكو فايدة........نسخت الفولدر كله على السي وعملت سيت أب بس نفس الرسالة تظهر

اخي هذا شرح بسيط على طريقة تنصيب برنامج اوتوكاد 32بت على وندوز 7 64بت واذا لم تعمل يجب تنصيب نسخة 64بت وهذا يفضل اكثر حتى تعمل البرنامج 100% مع الجهاز

قناص الحب الصعب

الله يعافيك اخوي سبيد بس نفس الشي ماكو فايدة الله يصبرني ادور نسخة 64 الآن ويارب احصلها......مشكور يالطيب ماقصرت والأخوة كلكم ماقصرتو

المشاركة الأصلية بواسطة ~fusion~ مشاهدة المشاركة
                  اخوي الرايقي تسلم غلاي بجرب الحين
                  اخوي احمد ماكس إيه ياغالي صادق الوندوز 64 لكنه يشغل كل برامج ال32 وياي بدون اي مشاكل ^^
                  اخوي مشاكس الله يعافيك الرامات عندي الحمد لله جيدة 4قيقا وكلامك طمني ياغالي...بشوف وردلكم خبر ويارب يتنصب ^^
                  لكن اوتوكاد 2010 يختلف او كسر هذه القاعدة او ممكن تشوف طريقة الاخ speed_3d
                  ... ...
                  الحرية هي التوحيد ..
                  عكس الحرية الشرك بالله تعالى ..
                  تحرر من عبادة الاشياء حتى عبادة النفس والهوى وصرفها لله وحده ..
                  وتمرد على كل قانون غير قانون الله ..
                  ان لم تعبد الله وحده ... سوف تكون عبدا لملايين الاشياء ..

المشاركة الأصلية بواسطة ahmad-max مشاهدة المشاركة
                    لكن اوتوكاد 2010 يختلف او كسر هذه القاعدة او ممكن تشوف طريقة الاخ speed_3d
                    ماقصرت ياغالي عساك على القوة...الآن احمل نسخة 64 ويارب تنجح لأن الطرق الي قالوها الشباب منفعت معي
                    يارب النسخة الي احملها تشتغل عادي وياي

المشكله دى فى النسخ القديمه من الاوتوكاد مع ويندوز 7 بس بس هما عالجوها فى النسخ الجديده ولو عاوز نسخه جديده 32 او 64 راسلنىعلى الخاص وانا ابعتلك اللينك

يعمل...
                      X