موضوع: ارجو المساعدة في حل هذه المشكلة

ردود: 11 | زيارات: 956
  1. #1

    ارجو المساعدة في حل هذه المشكلة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني انا اقوم بتحويل صيغة ال 3DS الى صيغة لعبة معينة لتشغيلها على اللعبة
    ليست لدي اي خبرة ب 3dmax لكن اقوم باستخدام برنامج الخاص بالتحويل الى الالعاب zmodeler
    المشكلة ان اللعبة التي اقوم بالتحويل اليها يجب ان يكون البولي اقل من 8 الاف
    قام صديقي بتخفيف البولي من 150 الف الى 8 الاف لكن هناك مشكلة في منطقة بالسيارة



    كيف اقوم باصلاح المناطق الغامقة واجعلها مثل المناطق الاخرى ؟
    وعندي استفسار اخر
    بعض المجسمات تكون غير ناعمة وتحتاج الى smooth
    عندما اقوم بعمل تنعيم للمجسم يظهر ناعما لكن عندما اقوم بتصديره بصيغة 3ds وكاني لم افعل شيء
    اين المشكلة ؟
    والسلام عليكم



  2. #2
    المشكلة ياصديقي

    هي اني لاأعرف ^^

  3. #3
    وسييييييم انت الي بالبحري ؟؟ ,,..

    عداك العيب يامبدع ..

    والله انك شنب ..

    لبى قلبكـ يامحترف ..

    ان شاء الله تلقى من يساعدك ,

  4. #4
    عضو نشيط
    صور رمزية hatim 1997
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المنطقة
    مصر
    العمر
    20
    ردود
    340
    بعد ال تضيف ال smooth و تخلص اضغط right click على السيارة او اى مجسم ثم اشر بالmouse على convert to ثم editable mesh
    Yahoo: hatim_333@yahoo.com
    Gmail: hatim662@gmail.com
    Facebook: https://www.facebook.com/HatimAshraf
    Youtube Channel:
    http://www.youtube.com/hatim662

  5. #5
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة hatim 1997 معاينة الرد
    بعد ال تضيف ال smooth و تخلص اضغط right click على السيارة او اى مجسم ثم اشر بالmouse على convert to ثم editable mesh
    للاسف لم احصل على نتيجة تذكر

  6. #6
    طبيعي تحصل على هذه الأأخطاء بعد تقليص االميش ..
    أفضل طريقة انك ترسم السيارات بنفسك بعدد قليل من البولي أو أنك تتستعمل سيارات لو بولي من البداية

  7. #7
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة moaz.m معاينة الرد
    طبيعي تحصل على هذه الأأخطاء بعد تقليص االميش ..
    أفضل طريقة انك ترسم السيارات بنفسك بعدد قليل من البولي أو أنك تتستعمل سيارات لو بولي من البداية
    السيارة كلها بحالة جيدة ماعدا الجزء الخلفي من السيارة
    تقريبا عدد البولي المصاب 5 او 6
    هل اعادة رسمها لوحدها سيحل المشكلة ؟

  8. #8
    شاكر لكم على تفاعلكم تم حل المشكلة
    لكن بقي طريقة التنعيم كيف اقوم بالتنعيم مع المحافظة على التنعيم بصيغة 3ds
    لانه عندي بصيغة ال max ناعم لكن 3ds لا

  9. #9
    أنا أصلحت الخلل كما طلبت لكن فوجئت بردك هذا !!
    على كل بالنسبة لسؤالك قبل التصدير أضف معدل التنعيم ثم حول المجسم إلى إيديتبولي

  10. #10
    مشرف منبر 3D Studio MAX
    صور رمزية A.Atef
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    ردود
    4,098
    أعتقد السيارات إلي في الألعاب لازم تكن lowpoly
    يعني كل التفاصيل عبارة عن texture
    █║▌│█│║▌║││█║▌│║▌║
    الايميل : attef_omer@hotmail.com

  11. #11
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة aracafe معاينة الرد
    أعتقد السيارات إلي في الألعاب لازم تكن lowpoly
    يعني كل التفاصيل عبارة عن texture
    ليست كل الالعاب
    صحيح اعتمد على ال texture بشكل كبير بالداخلية والانوار لكن بالبدي لايفيد

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل