Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كيف تعرفت عليcinema 4d

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كيف تعرفت عليcinema 4d

بدايتي عن نفسي ان اول مرة شفتcinema 4d عن طريق صديق ليا هو مهندس ديكور بشتغل علي السكتش اب ويعمل رندر علي السينما ما عندة فكرة غير مجموعة اعدادات بسيط لطريقة الشمس

ويعمل رندر علي الافتراضي

بعدها ان نزلت البرنامج وكنت بتعلم علي المايا وما اعرف شي عن السينما حتي جمعت دروسة من منتديات المشاغب
    والمنابر وموقع احترف c4d

مرحبــا ..

انا تعرفت على البرنامج بالصدفة .. كنت ادور بأحد المنتديات "w-enter" و لقيت دورة توهم منزلين ثاني درس وكانت بإشراف البيطار ..
    بالبداية خفت من البرنامج قلت صعب مستحيل اتعلمه بس لقيت نفسي نزلت البرنامج و تابعت للآخر الدروس و مستواي صار لابأس فيه .. استفدت كثير من هالتجربة ..

زي بدايتي بس ان شوفت الماكس والسينما انبهرت مستحيل اتعلم 3d لا ماكس ولا سينما ولا مايا

بس نزلت الثلاتة برامج وتعرفت علي الكل اخدت دورة ماكس

اشتريت مجموعة كرتون لاب للمايا مجموعة تعليمية

جمعت دروس سينما زي دروس اخونا aktoom
      والفنيقي من منتديات المشاغب

ودروس اخونا ابو صالح بس لانها كانت فيديو كنت ما جمعت منا كتير الحق

اغلبها مصورة

جزاهم خير عنا

وان شاء الله في ميزان حسانتهم

تعرفت على البرنامج عن طريق منتديات عيون الويب
        وانا الى الآن أسعى في تعلمه
        دعواتكم ...

عيون الويب واحد من الموقع المهتمة بي السينما وفيها دروس ان الاول دخلتها وجمعتها في مكتبة الالكترونية تكون ليا مرجع

اخي.. ربما راودتك الفكره بناء على الموضوع في اطراف الحديث .. لكن المسأله تختلف

فربما يفيد صاحب الموقع معرفه كيفيه التعرف على المنابر حتى يتم تطويرها ووضع اساليب جديده لجذب المزيد من الزوار والمشاهدين ..

لكن بالنسبه للسينما فلا اظن ان هناك سبب لموضوع مثل هذا .. فالافضل ان كان الموضوع هادف او يناقش قضيه خاصه بالبرنامج او درس او حتى فكره لشيء ما .. اعذرني على كلامي ولكني اراه على الاقل حقيقه بالنسبه لي

والله اعجب لهذا الموضوع
              ماهذا السؤال
              هذا مجرد برنامج
              الموضوع لا فائدة منه مع كل احترامي لك ولكن المنبر
              اصبح به عشوائية كبيرة بسبب هذه المواضيع

المشاركة الأصلية بواسطة moho_3d مشاهدة المشاركة
                والله اعجب لهذا الموضوع
                ماهذا السؤال
                هذا مجرد برنامج
                الموضوع لا فائدة منه مع كل احترامي لك ولكن المنبر
                اصبح به عشوائية كبيرة بسبب هذه المواضيع

اشكرك علي تقديرك ووصفك للموضوع وانك اعطيت رايك

بالصدفة عن طريق البحث عن ثلاثية الأبعاد فقد كنت أشتغل على xara 3d و Ulead cool studio
                  الحمد لله على نعمة الإسلام
                  الصحراء للأبد مغربية
                  ASSAHARA FOR EVER MAGHRIBIYA

من استاذى المبدع ابو صالح
                    هو من حببنى فى السينما
                    سأنقطع فتره عن الانترنت الايام القادمة
                    اتمنالكم التوفيق باذن الله
                    لمشاهده دروس الفوتوشوب هنا
                    http://vimeo.com/12822850
                    لمشاهدة دروس السينما هنا
                    ...http://vimeo.com/14299485
                    بالتوفيق للجميع

المشاركة الأصلية بواسطة n.nabil مشاهدة المشاركة
                      اخي.. ربما راودتك الفكره بناء على الموضوع في اطراف الحديث .. لكن المسأله تختلف

فربما يفيد صاحب الموقع معرفه كيفيه التعرف على المنابر حتى يتم تطويرها ووضع اساليب جديده لجذب المزيد من الزوار والمشاهدين ..

لكن بالنسبه للسينما فلا اظن ان هناك سبب لموضوع مثل هذا .. فالافضل ان كان الموضوع هادف او يناقش قضيه خاصه بالبرنامج او درس او حتى فكره لشيء ما .. اعذرني على كلامي ولكني اراه على الاقل حقيقه بالنسبه لي

والله يمكن يكون كلامك صح بس مش اكيد

الدليل في ناس كانت رودهم طيبة وشاركت في الموضوع

بس اشكرك علي ملاحظتك

اتمني الا تكن فهمتني خطأ لا اقصد الاسائة ابدا
                        والموضوع ايضا ليس بسيئ فقط احببت ان اوضح مثل هذه المواضيع
                        مكانها اطراف الحديث

والله يمكن يكون كلامك صح بس مش اكيد

الدليل في ناس كانت رودهم طيبة وشاركت في الموضوع

بس اشكرك علي ملاحظتك
                          جميل , ولكن كما تعرف في اغلب المواقع العربيه تكون الردود لطيفه وظريفه ولا تأتي بعد تفكير .. ارجو ان تعيد التفكير في الموضوع وستجد ان فعلا لا فائده منه .. فهو لن يقدم او يؤخر شيئ .. الا اذا كان هناك فائده من الموضوع .. كمعرفه اهم مصادر معرفه البرنامج وتطويرها وهذا طبعا شبه مستحيل لاننا لا يوجد اتصال مباشر بنا وبموظفي شركه ماكسون .. لذلك لن يفيد الموضوع بشيئ سوى ردود لطيفه من عينه " مشكووور" واخواتها .. كما انه يضيع وقت المتعلمين على الفاضي واولهم انت .. فيجب علينا ان نعرف ماذا سنجني من مواضيعنا حتى نرتقي بها ..

اظن ان مكان هذه المواضيع منتديات ستار تايمز ان كنا نريد الارتقاء بانفسنا !

المشاركة الأصلية بواسطة N.nabil مشاهدة المشاركة
                            جميل , ولكن كما تعرف في اغلب المواقع العربيه تكون الردود لطيفه وظريفه ولا تأتي بعد تفكير .. ارجو ان تعيد التفكير في الموضوع وستجد ان فعلا لا فائده منه .. فهو لن يقدم او يؤخر شيئ .. الا اذا كان هناك فائده من الموضوع .. كمعرفه اهم مصادر معرفه البرنامج وتطويرها وهذا طبعا شبه مستحيل لاننا لا يوجد اتصال مباشر بنا وبموظفي شركه ماكسون .. لذلك لن يفيد الموضوع بشيئ سوى ردود لطيفه من عينه " مشكووور" واخواتها .. كما انه يضيع وقت المتعلمين على الفاضي واولهم انت .. فيجب علينا ان نعرف ماذا سنجني من مواضيعنا حتى نرتقي بها ..

اظن ان مكان هذه المواضيع منتديات ستار تايمز ان كنا نريد الارتقاء بانفسنا !

لتاني مرة اقولك يمكن كلامك صح بس مش اكيد

لاني عندي اتصال بالوكيل الحصري للبرنامج شركة جراف ايست grapheast

وممكن لو تحب اعطيك عنوان الشركة في الاردن
                            ومدير المنتجات
                            والمدير التنفيدي

انا عارف انك متصل بيهم والدليل بعض مواضيعك القديمه عنهم وكمان توقيعك .. ومعاك حق فعلا في ديه

لكن كام في الميه احتمال ان ماكسون بجلالة قدرها تهتم برأي مجموعه من الاشخاص فتحوا موضوع ليتبادلوا كيفيه معرفتهم بالبرنامج .. 0%

حتى تستطيع الوصول الى شركه في قوة اوتوديسك او ماكسون او غيرها يجب ان تأخذ مالايقل عن 10 الاف صوت .. فهل بأستطاعتك هذا ؟

غير ذلك فإن اردت الاقتراح على شركه ماكسون في شيئ يمكنك مراسلتهم عبر البريد .. واضمن لك انهم سيردو عليك بالسلب او الايجاب في خلال يوم او اثنين .

يعمل...
                              X