موضوع: لو كنت مكاني مادا تفعل...؟؟

ردود: 20 | زيارات: 1334
  1. #1
    character animator
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    ردود
    1,889

    Talking لو كنت مكاني مادا تفعل...؟؟

    السلام عليكم
    ..ادخل بي سرعة في صلب الموضوع...المهم جاء عندي صديق ليس لي به معرفة جيدة جدا يعني ..صداقة عادية..كان في حاجة لي اشياء من الانترنيت..فادعوته الى غرفتي.. المهم استأدنتو بي اني ساادهب لي حاجة وسااعود..
    رجعت الى الغرفة ..وكان قد اكمل تقريبا من ماكان يبحث عنه ..
    فاقصدت رف المكتب لي اخد احدى الاسطوانات..فالاحضت ان قطعة نقدية من فئة عشرة دراهم تقريب1 يورو وكدلك قلم يمكن الكتابة به على الأسطوانات جديد كان قد أهداه لي أحد الاصدقاء ..قد أختفو من المكان

    ..في محاولة يائسة سألتو هل دخل أي أحد هنا...فاأجاب بالنفي..بل لم يكتفي بما فعل ..بل سئل عن سبب السؤال.فاأجابته مجرد سؤال لا غير...
    هده تجربة استفدت منها الكثير ..لا يجب التعامل بي سداجة الحرص تم الحرص في التعامل مع الاخرين...وعلى قولة اخوانا المصرين (حرص ولا تخون)

    ..هل تعرفون مادا فعلت به ...لقد لقد لقد خخخ قمت بي مرافقته حتى خرج من البيت ...ههههه


  2. #2
    3D Animator
    صور رمزية Awira
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المنطقة
    Turkey, Istanbul
    ردود
    2,112

    Lightbulb

    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة spokslaxne معاينة الرد
    السلام عليكم
    ..ادخل بي سرعة في صلب الموضوع...المهم جاء عندي صديق ليس لي به معرفة جيدة جدا يعني ..صداقة عادية..كان في حاجة لي اشياء من الانترنيت..فادعوته الى غرفتي.. المهم استأدنتو بي اني ساادهب لي حاجة وسااعود..
    رجعت الى الغرفة ..وكان قد اكمل تقريبا من ماكان يبحث عنه ..
    فاقصدت رف المكتب لي اخد احدى الاسطوانات..فالاحضت ان قطعة نقدية من فئة عشرة دراهم تقريب1 يورو وكدلك قلم يمكن الكتابة به على الأسطوانات جديد كان قد أهداه لي أحد الاصدقاء ..قد أختفو من المكان

    ..في محاولة يائسة سألتو هل دخل أي أحد هنا...فاأجاب بالنفي..بل لم يكتفي بما فعل ..بل سئل عن سبب السؤال.فاأجابته مجرد سؤال لا غير...
    هده تجربة استفدت منها الكثير ..لا يجب التعامل بي سداجة الحرص تم الحرص في التعامل مع الاخرين...وعلى قولة اخوانا المصرين (حرص ولا تخون)

    ..هل تعرفون مادا فعلت به ...لقد لقد لقد خخخ قمت بي مرافقته حتى خرج من البيت ...ههههه
    للأسف في ناس موينين زياده من اول يوم ما بتتعرف عليهن بمونو عليك وبتبلش السقاله

    انا لو مكانك رح اعمل متلك , بس رح ابتعد عن هذا الشخص بعدين

  3. #3
    أبو دبابة سابقا
    صور رمزية A.Atiq
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المنطقة
    المدينة المنورة
    ردود
    7,949
    لا أدعوا أحد الى بيتي الا بعد ان اعرفه لمدة لا تقل عن ثلاث سنوات
    حينها أكون مرتاح
    بالتوفيق
    الأول : يتحدث كثيرا , ولا يقول شيء ..
    الثاني : يتحدث قليلا , ويقول كل شيء ..


  4. #4
    Computer Engineer
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المنطقة
    ------------------
    ردود
    2,525
    تأكد منه أولا

    وهذه القصة حدثت مع صديق لي

    عندما سرقه احد اصحابه في غرفته بملغ 250 دينار قرابة 200 دولار وهاتف نوكيا n73
    ________________________________________________________________________

  5. #5
    مشرف منبر اطراف الحديث
    صور رمزية ALSWEEDY
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    المنطقة
    بين أجاء وسلمى
    ردود
    7,075
    اتصل على ضاحي خلفان ...

  6. #6
    عضو نشيط
    صور رمزية mybaby
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المنطقة
    المنصورة
    ردود
    470
    لو عندنا فى مصر يتعلق اقفل الباب واعلقه من قفاه لغايه ما يعترف لانى لا احتاجه بعد الان
    لا اله ألا انت سبحانك انى كنت من الظالمين
    .......................................
    www.facebook.com/karakeebanimation3d

  7. #7
    character animator
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    ردود
    1,889
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة Mohammad.O معاينة الرد
    للأسف في ناس موينين زياده من اول يوم ما بتتعرف عليهن بمونو عليك وبتبلش السقاله

    انا لو مكانك رح اعمل متلك , بس رح ابتعد عن هذا الشخص بعدين
    .. صحيح أخي .متل هؤلاء لا يجب مصاحبتهم...


    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة A.Atiq معاينة الرد
    لا أدعوا أحد الى بيتي الا بعد ان اعرفه لمدة لا تقل عن ثلاث سنوات
    حينها أكون مرتاح
    بالتوفيق
    ثلات سنوات فعلا مدة كافية للتعرف على الشخص..لكن مع الحرص دائما فالشخص مهما كنا نعرفه ..فايجب توخي الحدر..

    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة الشحومي معاينة الرد
    تأكد منه أولا

    وهذه القصة حدثت مع صديق لي

    عندما سرقه احد اصحابه في غرفته بملغ 250 دينار قرابة 200 دولار وهاتف نوكيا n73
    كان الله في عون صديقك.. بالنسبة للـتاكد ..منه والله صعب جدا لي انو عندك كاضيف والموقف محرج جدا يعني اتهام بالسرقة وان قلت في نفسي يعني المسالة ..لم تتعدى 2 دولار خسائر ..لكن لو كان اكتر كنت فعلا واجهتو ..بالامر..

    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة ALSWEEDY معاينة الرد
    اتصل على ضاحي خلفان ...
    ...من هو ضاحي خلفان ؟ وممكن رقم الموبايل ...لكي نتصل بيه في مرة أخرى ..لو حصل اي شئ يعني هههههه

    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة mybaby معاينة الرد
    لو عندنا فى مصر يتعلق اقفل الباب واعلقه من قفاه لغايه ما يعترف لانى لا احتاجه بعد الان
    ههههههه بيني وبينك يستاهل...

  8. #8
    عضو متميز
    صور رمزية bad guy
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    ردود
    1,172
    طب يجلى انا عند زرار زى بتاع الافلام بيقفل الشقة كلها ويئما انا ياهوا والحجات هطلع يعنى هتطلع وسروى فى الفظ تفتيش ذاتى !!!
    _______
    مدونة خاصة
    http://hassanpassion.blogspot.com/

  9. #9
    عضو متميز
    صور رمزية keycoo
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المنطقة
    في مكان ما
    ردود
    1,754
    لا حول ولا قوة الا بالله .. ايش هالصديق ده ... ربنا يبعدنا عنه ... لا يخجل من نفسه ان يمد يده الى مال ليس له حق ولو كان سنت واحد وليس دولار .... لان من يمد يده الى السنت .. يمد يده الى الالف دولار ...

    انا مكانك ... لا اتكلم معه في الامر .. ربنا يعوضنا ... ولكن لن اكون صديقه بعد الان الى ان يحدث الله بعد ذلك امرا ...

    الصديق يؤتمن في نفسك ومالك واهلك ... من يغدرك لا يكون صديق ابدا .. بل عدو ومنافق والعياذ بالله

  10. #10
    عضو متميز
    صور رمزية khaliiiiid
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المنطقة
    فاس
    ردود
    3,496
    حدثت لي مشكلة مشابهة ... لكن الشيء المسروق كان مصحفا عزيزا علي .. والسارق قريب لي ولما شاهده اخي الصغير عنده بعد بحث استمر لايام. طلبت منه عن طريق اخي ان يعيده لي حتى لا احرجه . فاخفاه للابد وانقطعت العلاقة بيننا لاشهر .
    ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون,
    إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار,
    مهطعين مقنعي رؤوسهم لا يرتد إليهم طرفهم , وأفئدتهم هواء.



  11. #11
    لوكنت مكانك
    يجب ان أكون متأكدا قبل أن أقبل على ما فعلت مع صديقك
    لأنه قد يكون لصا أو لا
    أحيانا تضع الشيء في يدك وتبحث عنه
    ____
    الثقة لها حدودها بل أكثر من ذلك لها قواعدها.
    ________
    مجرد رأي

  12. #12
    عضو متميز
    صور رمزية فراس البرق
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المنطقة
    في ارض الله
    العمر
    26
    ردود
    1,700
    لا حول ولا قوة ...... ان شاء الله سوف يهتدي
    >> بسم الله الرحمن الرحيم <<.......استمع للقرآن الكريم أفضل التلاوات.......

    إتق الله و اصبر

    أكره الاقنعة
    عندما تكون في وجوه الناس

    Baseera

    دورة إحتراف Unity3D

  13. #13
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة alsweedy معاينة الرد
    اتصل على ضاحي خلفان ...
    حلوة
    ذكرتني بالنقيب خلفان في مجلة ماجد

  14. #14
    مشرف منبر 3D Studio MAX
    صور رمزية A.Atef
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    ردود
    4,098
    مثل ما يقول المثل
    علمناهم الشحاتة سبقونا على ......
    ^__^
    █║▌│█│║▌║││█║▌│║▌║
    الايميل : attef_omer@hotmail.com

  15. #15
    عضو فعال
    صور رمزية kalorado
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    المنطقة
    فلسطين _ حيفا
    العمر
    30
    ردود
    166
    أوووه الله يسلم إيديك نبهتنا من هذه المواقف
    خلص من اليوم وطالع بدي أحذر
    مازالت الصهيونية أنشودة مسيحية حتى وإن أصبحت حركة دينية

  16. #16
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المنطقة
    • من الأرض
    ردود
    899
    لو صار معيـ هالموقف و كنت متأكد

    أقلب الدنيا فوق تحت عليه لو كنت متأكد

    أما فشله صراحة تتهمه و هو يطلع بريء
    سبحان الله و بحمده . سبحان الله العظيم

  17. #17
    مشرف منبر Web Design
    صور رمزية dlb
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المنطقة
    .:M:.
    العمر
    21
    ردود
    4,813
    حدث هذه معي

    دخل صديقي المنزل لاول مرة في الامارات اتى صديق لي في المنزل وكان صديقي العزوز
    ودخلته الى غرفتي وحينها طلبت امي مني ان اذهب و اشتري لها
    1 كيلة طماطم
    2 بطاطا
    1 بقدونس

    وبعدها انا ذهبت من خارج البيت
    حينها كان يوجد في غرفتي فوق طاولتي الكمبيوتر
    صور لي و 10 دراهم نقدية في علبة
    وعندما رجعت رايت صديقي ذاهب من بيت ولم اره في البيت قلت لامي حينها قال لا اعرف كان متهورا قليلا و سريعا ذهب خارج البيت ورايت ان المصاري ضائع ولا يوجد الا 1 درهم واحد و والصور كان واقعا على الارض
    وحينها كان اخي واختي وابي ذهبان الى الجمعية يعني السوق

    وانا من ذالك الحين لم ارى صديقي
    حتا اقول له هل سرقت اشياءي :
    مع تحياتي
    w w w . MAXFORUMS . n e t

  18. #18
    character animator
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    ردود
    1,889
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة bad guy معاينة الرد
    طب يجلى انا عند زرار زى بتاع الافلام بيقفل الشقة كلها ويئما انا ياهوا والحجات هطلع يعنى هتطلع وسروى فى الفظ تفتيش ذاتى !!!
    دكرتني بي أحد افلام الأكشن

    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة GreatNess Dzn معاينة الرد
    لا حول ولا قوة الا بالله .. ايش هالصديق ده ... ربنا يبعدنا عنه ... لا يخجل من نفسه ان يمد يده الى مال ليس له حق ولو كان سنت واحد وليس دولار .... لان من يمد يده الى السنت .. يمد يده الى الالف دولار .


    انا مكانك ... لا اتكلم معه في الامر .. ربنا يعوضنا ... ولكن لن اكون صديقه بعد الان الى ان يحدث الله بعد ذلك امرا ...

    الصديق يؤتمن في نفسك ومالك واهلك ... من يغدرك لا يكون صديق ابدا .. بل عدو ومنافق والعياذ بالله
    صدقت أخي بارك الله فيك..

    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة khaliiiiid معاينة الرد
    حدثت لي مشكلة مشابهة ... لكن الشيء المسروق كان مصحفا عزيزا علي .. والسارق قريب لي ولما شاهده اخي الصغير عنده بعد بحث استمر لايام. طلبت منه عن طريق اخي ان يعيده لي حتى لا احرجه . فاخفاه للابد وانقطعت العلاقة بيننا لاشهر .
    حتى المصحف لا حول ولا قوة الا بالله ...


    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة محمد العماري معاينة الرد
    لوكنت مكانك
    يجب ان أكون متأكدا قبل أن أقبل على ما فعلت مع صديقك
    لأنه قد يكون لصا أو لا
    أحيانا تضع الشيء في يدك وتبحث عنه
    ____
    الثقة لها حدودها بل أكثر من ذلك لها قواعدها.
    ________
    مجرد رأي
    أن متأكد جدا أخي وان سالتو هل دخل أحد الى الغرفة ..لي ازالة الشك..

    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة فراس البرق معاينة الرد
    لا حول ولا قوة ...... ان شاء الله سوف يهتدي
    ان شاء الله أخي..

    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة منصووور معاينة الرد
    حلوة
    ذكرتني بالنقيب خلفان في مجلة ماجد
    ادن هو شخصية كرتونية ههه..

    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة aracafe معاينة الرد
    مثل ما يقول المثل
    علمناهم الشحاتة سبقونا على ......
    ^__^
    سبقونا على اللصاصة ههه..

    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة kalorado معاينة الرد
    أوووه الله يسلم إيديك نبهتنا من هذه المواقف
    خلص من اليوم وطالع بدي أحذر
    العفو أخي ... الحدر تم الحدر ^^

    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة ZAIZOOM معاينة الرد
    لو صار معيـ هالموقف و كنت متأكد

    أقلب الدنيا فوق تحت عليه لو كنت متأكد

    أما فشله صراحة تتهمه و هو يطلع بريء
    يستاهل صراحة ومن حقك ...

    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة Kollama معاينة الرد
    حدث هذه معي

    دخل صديقي المنزل لاول مرة في الامارات اتى صديق لي في المنزل وكان صديقي العزوز
    ودخلته الى غرفتي وحينها طلبت امي مني ان اذهب و اشتري لها
    1 كيلة طماطم
    2 بطاطا
    1 بقدونس

    وبعدها انا ذهبت من خارج البيت
    حينها كان يوجد في غرفتي فوق طاولتي الكمبيوتر
    صور لي و 10 دراهم نقدية في علبة
    وعندما رجعت رايت صديقي ذاهب من بيت ولم اره في البيت قلت لامي حينها قال لا اعرف كان متهورا قليلا و سريعا ذهب خارج البيت ورايت ان المصاري ضائع ولا يوجد الا 1 درهم واحد و والصور كان واقعا على الارض
    وحينها كان اخي واختي وابي ذهبان الى الجمعية يعني السوق

    وانا من ذالك الحين لم ارى صديقي
    حتا اقول له هل سرقت اشياءي :
    مع تحياتي
    ههه صدفة جميلة بي خصوص العشرة دراهم ...^^بي صراحة هو للص طيب ترك لك درهم..خخخ

  19. #19
    عضو نشيط
    صور رمزية benaissadz
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المنطقة
    الجزائر
    ردود
    883
    لو كنت مكانك ما راح اعمل شيئ ان كان صديق عزيز أقوله الله يهنيك المال مايقوي الرجولة اما ان كان صديق من بعيد
    فاصلا انا خجول اخجل كثيرا من هاته المواقف عار على انسان يعمل هكذا في بيت ناس
    تفو على التربية
    نقولك شيئ واحد

    انا واحد من الناس لا ادخل بيوت الناس اصلا و حتى صديق لي عزيز منذ اكثر من 8 سنين صداقة و اخوة تعرف و الله العضيم هو يضل في بيتي و عمري ما شفت منو الشيئ
    و انا لا ادخل بيتهم كثييرا الى اذا كانت محتمة عليا او لضرورة ههههههههههههههههههه
    و نصيحتي اليك

    الشخص الي ماتعرفو جيدا ربما انت مثلي لديك نية في هاته الدنيا تحب الناس و لا تحب ان تجرح احد قل لذالك الشخص انولو كان محتاج اعطيك نقود بدون ما تسرقني
    و اعطيه نصيحة في سبيل الله اما الاموال ان كانت حرام فلا يستغلها اصلا او غواه الشيطان انصحه في سبيل الله و ابتعد عنه
    اتمنى ان تكون لدي فرصة حظ لكي احقق ما أريد

    فلقد فشلت و تعلمت ومازلت اتابع الى اين الى اين الى اين



    اعمالي على اليوتيب


    http://www.youtube.com/user/benronado2011

    صفحتي على الفيسبوك

    https://www.facebook.com/freetemplatesae/

    مشاريع فتر افكت مجانيه اتم المتابعه و الدعم


  20. #20
    character animator
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    ردود
    1,889
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة benaissadz معاينة الرد
    لو كنت مكانك ما راح اعمل شيئ ان كان صديق عزيز أقوله الله يهنيك المال مايقوي الرجولة اما ان كان صديق من بعيد
    فاصلا انا خجول اخجل كثيرا من هاته المواقف عار على انسان يعمل هكذا في بيت ناس
    تفو على التربية
    نقولك شيئ واحد

    انا واحد من الناس لا ادخل بيوت الناس اصلا و حتى صديق لي عزيز منذ اكثر من 8 سنين صداقة و اخوة تعرف و الله العضيم هو يضل في بيتي و عمري ما شفت منو الشيئ
    و انا لا ادخل بيتهم كثييرا الى اذا كانت محتمة عليا او لضرورة ههههههههههههههههههه
    و نصيحتي اليك

    الشخص الي ماتعرفو جيدا ربما انت مثلي لديك نية في هاته الدنيا تحب الناس و لا تحب ان تجرح احد قل لذالك الشخص انولو كان محتاج اعطيك نقود بدون ما تسرقني
    و اعطيه نصيحة في سبيل الله اما الاموال ان كانت حرام فلا يستغلها اصلا او غواه الشيطان انصحه في سبيل الله و ابتعد عنه
    شكرا لك أخي اضن انك فهمتني جيدا ..بالتوفيق ..

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل