Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مساعدة يا شباب ..

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مساعدة يا شباب ..

السلام عليكم يا شباب ,,
    اني اريد مساعدة أخوية من كل المختصين .. انا عاشق لفن الانيمشين منذ صغري وها انا الان كبرت واريد انا اتعلم هذا الفن والتعمق فيه .. مع العلم اني لا اعلي شيء عنه !! مجرد الحب والولع به !
    فـ أنا اريد منكم ان تدولوني من أين أبدا و كيف ابدا طريقي وما هي الكورسات بالتفصيل التي يجب عليها انا اخدها لاحتراف فن الانيمشن الثري دي كي أصبح أنيمتور ناجح بمشيئة الرحمن ..

أخوكم في الاسلام \ محمود من مصر
    لا اله الا الله .. محمد رسول الله

الكثير الكثير الكثير من الوقت والصبر فى التعلم..
    ولازم تعرف أن المشوار طويل يا تكمل يا اما هتضيع وقتك على الفاضى ...

اخي الكريم قبل ما تبدى الانيمشين لازم تكون حددت برنامج تشتغل عليه وتدقن النمذجة بعدين اخر شي بيجي الانيمشين
      اختر برنامج الثري دي واذهب الى قسمه وهناك بساعدوك فيه
      بالتوفيق اخي

لا يغني حذر عن قدر
      Tack care

و لا تعتمد علي الدروس بشكل كامل لان الانيميشن هو شعور بالحركة لا اكثر
        وسيساعدك فهمك لادوات البرنامج فقط
        543212345
        خالد ماهر
        ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
        My Animations

وعليكم السلام ورحمه الله

اخي اولا نعم اختيارك .. وارجو ان يكون خالصا لوجه الله ذلك العلم الذي تنوي ان تتعلمه .. وبارك الله فيك

فعلم الانيميشن كما قال الاخوة .. هو احساس وشعور وفهم قوانين التحريك الرئيسية ومعادلات الفيزياء الحركية .. لانك ستدخل الى عالم يأخذ من وقتك وجهدك وحاول ان تكون صابرا في ذلك ومثابرا

وليس ان تتعلم برنامج معين .. ولكن للتطبيق الافضل ان تكون ملما في برنامج معين ... وخاصة انك اخترت مجال الثري دي .. وليس مجال التو دي مثلا ونقول يمكن بالقلم والورقة تتطبق الدروس

فهناك برامج عدة ومميزة .. فمنها الثري دي ماكس والمايا والسينما فور دي والسوفت ايمج . وفي المنابر هناك قسم لكل برنامج منهم ... ولا تسأل او تحاول ان تبحث عن الافضل بينهم ... كلهم مميزين ولديهم قدرة على التحريك .. ولكن انت لا يهمك الا ابداعك وليس الاداة التي تستخدمها ..

تابع وابدأ بدايتك .. واجعل علمك وعملك لله خالصا ولاخوانك وكما قلت سابقا .. تفيد وتستفيد

واخوانك هنا لن يقصروا معك ابدا اخي الكريم

اخي هل الذي بالصورة انت ؟؟؟

المشاركة الأصلية بواسطة greatness dzn مشاهدة المشاركة

معقوله محمد فؤاد جى هنا يتعلم التحريك

الذى فى الصوره محمد فؤاد المغنى

MKMS

████████████
            ████████████
            ████████████

My character animation demo reel 2012
            My 3D models at turbosquid

شكرا يا شباب ع الافادة والاستجابة ,,
              اما اللي في الصورة فـ هو محمد فؤاد يا أخي

المشاركة الأصلية بواسطة MKMS مشاهدة المشاركة
                معقوله محمد فؤاد جى هنا يتعلم التحريك

الذى فى الصوره محمد فؤاد المغنى

لا اعرف محمد فؤاد بالاصل حتى اقول انه جاء للتعلم او لا .. ظننته الاخ be2bo ...

واذا كان مغنيا ... فالحمد لله اني لا اعرفه ولا اريد ان اعرفه ... وهداه الله للتوبة وطريق الحق ..

المشاركة الأصلية بواسطة be2bo مشاهدة المشاركة
                  شكرا يا شباب ع الافادة والاستجابة ,,
                  اما اللي في الصورة فـ هو محمد فؤاد يا أخي

حياك الله اخي .. والشكر لله وحده

والاخوة بارك الله فيهم ما قصروا ..

ويا اخي .. لا اعلم محمد فؤاد كما قلت سابقا في ردي السابق ... واذا كان مغنيا كما يقول الاخ mkms .. فادعو الله له ان يهديه الى الحق والتوبة ..

ولكن لما وضعت صورته اخي ...؟؟؟؟

احبك في الله ...

حياك الله اخي .. والشكر لله وحده

والاخوة بارك الله فيهم ما قصروا ..

ويا اخي .. لا اعلم محمد فؤاد كما قلت سابقا في ردي السابق ... واذا كان مغنيا كما يقول الاخ mkms .. فادعو الله له ان يهديه الى الحق والتوبة ..

ولكن لما وضعت صورته اخي ...؟؟؟؟

احبك في الله ...

لانه فقط بحسه شبهي اخي لا اكتر ولا اقل ,,
                    حياك الله وهدانا الي الحق جميعا وسوف اغير الصورة حتي لا تختلط الامور أخي
                    احبك في الله ..

وعليكم السلام ورحمه الله

اخي اولا نعم اختيارك .. وارجو ان يكون خالصا لوجه الله ذلك العلم الذي تنوي ان تتعلمه .. وبارك الله فيك

فعلم الانيميشن كما قال الاخوة .. هو احساس وشعور وفهم قوانين التحريك الرئيسية ومعادلات الفيزياء الحركية .. لانك ستدخل الى عالم يأخذ من وقتك وجهدك وحاول ان تكون صابرا في ذلك ومثابرا

وليس ان تتعلم برنامج معين .. ولكن للتطبيق الافضل ان تكون ملما في برنامج معين ... وخاصة انك اخترت مجال الثري دي .. وليس مجال التو دي مثلا ونقول يمكن بالقلم والورقة تتطبق الدروس

فهناك برامج عدة ومميزة .. فمنها الثري دي ماكس والمايا والسينما فور دي والسوفت ايمج . وفي المنابر هناك قسم لكل برنامج منهم ... ولا تسأل او تحاول ان تبحث عن الافضل بينهم ... كلهم مميزين ولديهم قدرة على التحريك .. ولكن انت لا يهمك الا ابداعك وليس الاداة التي تستخدمها ..

تابع وابدأ بدايتك .. واجعل علمك وعملك لله خالصا ولاخوانك وكما قلت سابقا .. تفيد وتستفيد

واخوانك هنا لن يقصروا معك ابدا اخي الكريم

أخي اريد ان اسالك عدة اسئلة اخري لو تسمحلي ,,
                      هل لابد من ( أساس ) او (تمهيدي ) لكي اتعلم عالم الانيمشن .. مثلا معرفة الفوتوشوب او الانديزاين او الاكروبات او الفري هاند ؟ ولا يكفيني ان ابدا في احد برامج الثري دي وحدها والخوض فيها ؟
                      اعذرني اخي فـ انا طالب علم واحتاج المساعدة

هل من مساعدة اخري اخواني ؟
                        هل لديكم معلومات تريدون ان تفيدوني بها جزاكم الله كل خير ؟

المشاركة الأصلية بواسطة be2bo مشاهدة المشاركة
                          أخي اريد ان اسالك عدة اسئلة اخري لو تسمحلي ,,
                          هل لابد من ( أساس ) او (تمهيدي ) لكي اتعلم عالم الانيمشن .. مثلا معرفة الفوتوشوب او الانديزاين او الاكروبات او الفري هاند ؟ ولا يكفيني ان ابدا في احد برامج الثري دي وحدها والخوض فيها ؟
                          اعذرني اخي فـ انا طالب علم واحتاج المساعدة
                          بارك الله فيك اخي ... نفعك الله وإيانا بعلم نافع و لساناً ذاكراً وقلباً خاشعاً

الاساس التي تريده فقط ... اذا اردت ان تتعلم الانيميشن الثري دي .. فيجب ان تكون ملما بأدوات البرنامج المراد استخدامه في الانيميشن .. واهم الادوات التي يجب معرفتها هي ..

* كيفية انشاء وتعديل مجسم في البرنامج .. ككرة او طاولة

* معرفة التحرك في البرنامج وهذا يسمونه ... الفيو بورت نيفجيشن تولز مثلا الدوران او المشي او الزوم

* كيفية تحريك المجسم مثلا الكرة .. في الابعاد xyz .. وفي الخصائص move or rorate and scale ...

* معرفة معنى المفاتيح واشرطة التسجيل والقيم وتعديلها في البرنامج ...

وبعد معرفة ذلك .. تبدأ بإذن الله في تعلم قوانين او اساسيات التحريك كالتوقيت Timing والسبيسينغ .. والاوفر ان والاوفر اوت .. وغيرها من المبادئ او اساسيات التي يجب على المحرك او الانتيمتور ان يلم بها ..

واذهب الى قسم الانيميشن وسوف تجد ضالتك بإذن الله ..

ارجو لك التوفيق والخير

بارك الله فيك اخي ... نفعك الله وإيانا بعلم نافع و لساناً ذاكراً وقلباً خاشعاً

الاساس التي تريده فقط ... اذا اردت ان تتعلم الانيميشن الثري دي .. فيجب ان تكون ملما بأدوات البرنامج المراد استخدامه في الانيميشن .. واهم الادوات التي يجب معرفتها هي ..

* كيفية انشاء وتعديل مجسم في البرنامج .. ككرة او طاولة

* معرفة التحرك في البرنامج وهذا يسمونه ... الفيو بورت نيفجيشن تولز مثلا الدوران او المشي او الزوم

* كيفية تحريك المجسم مثلا الكرة .. في الابعاد xyz .. وفي الخصائص move or rorate and scale ...

* معرفة معنى المفاتيح واشرطة التسجيل والقيم وتعديلها في البرنامج ...

وبعد معرفة ذلك .. تبدأ بإذن الله في تعلم قوانين او اساسيات التحريك كالتوقيت timing والسبيسينغ .. والاوفر ان والاوفر اوت .. وغيرها من المبادئ او اساسيات التي يجب على المحرك او الانتيمتور ان يلم بها ..

واذهب الى قسم الانيميشن وسوف تجد ضالتك بإذن الله ..

ارجو لك التوفيق والخير

جزاك الله كل خير يا اخي وجعله الله في ميزان حساناتك بأذن الله

ليس بالضرورة اطلاقا ان تلم باى تخصص اخر داخل البرنامج الى هتستخدمه

كل الى انت محتاجه هو ادوات التحريك بس زى ما ذكر الاخ GreatNess Dzn ليس اكثر من ذلك وتستطيع الالمام بهذه الادوات فى يوم واحد او اتنين بالكتير

اما التحريك نفسه فهو عالم اخر

ابحث على الانترنت عن مجموعة و كتاب The Animators Survival Kit Animated لـــ Richard Williams

و

Jason Ryan Animation Tutorials لــــــ Jason Ryan

ان اتبعت هذه الدروس بتركيز مش هتحتاج بعد كده الا حاجات بسيطة وهتبقى انت ساعتها عرفت تجيبها منين وازاى

ربنا يوفقك

يعمل...
                              X