Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

موضوع مهم جدا بالنسبالي ( منتظر رأي كل الاعضاء )

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

مشكور جدا لكل الاعضاء بجد خالتوني اخد القرار الصح وان شاء الله ابدا في التدريس قريبا جدا

على فكرة شوقتوني جدا للتدريب

وربنا يوفقنا جميعا
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

من قال سبحان الله وبحمده ( 100 ) مرة في يوم غفرت كل ذنوبه
    وإن كانت مثل زبد البحر

ألا أدلك على كلمة تقولها بدقيقة واحدة فقط تحصل بها على اكثر من ( 100.000.000.000 ) حسنة ( مائة مليار حسنة ) بل أكثر والله يضاعف لمن يشاء فقد قال ارسول صلى الله عليه وسلم في حديثه ( من قال أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين كتب له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة )

مدونتي

الف مبروك للخطوه ديه يا ريص...
      و انا احتمال افجر مفاجأه باردوه كمان كم شهر لو كانت ظروفى هتسمح
      الله الموفق
      للاستماع و تحميل القرآن الكريم برابط واحد للشيخ اللذى تحب و بصوت عالى الجوده :
      http://www.tvquran.com/

Join me on Facebook
      https://www.facebook.com/rabieart.fanpage
      https://www.facebook.com/MCC4P

المشاركة الأصلية بواسطة m.ramdan مشاهدة المشاركة
        الله الموفق
        هتبقى أحلى مفاجأه يا مستر محمد ..

اخي donjwan88
          اول فعل يجب ان تقوم به هو صلاة الاستخارة
          اما عن تجربتي الخاصة .
          سبق وان عرض علي تدريس مادة الاعلام الالي ومعلومات محدودة نوعا ما ولكن هذه التجربة مكنتني من البحث اكثر واكتشاف النقائص الخاصة وتداركها وبعد مدة من التدريس ستكتشف انك تكتسب الكثير من المهارات الجديدة والمعارف التي لم تكتسبها من قبل .... على كل وفقك الله
          الحمد لله الذي انزل على عبده الكتاب ولم يجعل له عوجا
          لقاء خاص مع البشمندس احمد
          لقاء مع الاستاذ مصطفى عزازي
          لوحة قديمة
          لوحة ام الايتام
          لوحة حنان الاب
          لوحة الوليمة
          محاولة انجاز فلم كرتوني

طب ياريت تراسلني ع الخاص لاني عايز أخد معاك ,,
            انا لسه في اول المشوار .. ومحتاج أبدا ..
            لا اله الا الله .. محمد رسول الله

استاذنا الغالي محمد رمضان منتظيرن مفاجئتك دي شكلها هتكون مفاجأة جامدة وربنا يوفقك اخي العزيز

مشكور جدا استاذ توفيق عبي على مرورك وعلى النصحية وان شاء الله هابدأ بصلاه الاستخارة

عزيزي be2bo مشكور جدا على متابعتك

وإن كانت مثل زبد البحر

ألا أدلك على كلمة تقولها بدقيقة واحدة فقط تحصل بها على اكثر من ( 100.000.000.000 ) حسنة ( مائة مليار حسنة ) بل أكثر والله يضاعف لمن يشاء فقد قال ارسول صلى الله عليه وسلم في حديثه ( من قال أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين كتب له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة )

مدونتي

حبيبي دنجوان نصيحتي لك ما تدرس البرنامج ولكن اعط المعلومة لمن يحتاج ..

السبب أن التدريس لن يجعلك تتطور وستصل إلى مرحلة تشعر أنك محلك سر زي ما بتقولو ..

ونصيحتي لك أن تبحث عن عمل تستخدم فيه البرنامج عشان مستواك يتطور بشكل أفضل ..

التدريس في البداية سيكون ممتعا ولكن بعد فترة ستشعر بالملل لأنك ما بتطور ..

والوقت لا يسمح لك بالتطور .. بعكس لو عملت بالبرنامج حتلاقي إنك بتتطور بشكل أفضل

خاصة إذا كنت تريد أن تصنع فكرة معينة وما انت عارف كيف تعملها ..

ولكن ليس هناك مانع إنك تعلم البرنامج شرط أن لا يكون هادا هو مجال عملك الرئيسي ..

وحاول تتعلم الأفتر إفكت فالمايا + الأفتر إفكت يصنع الخياااااااااااااااااااال ..

هادا رأيي .. وبالتوفيق عزيزي ..

قال الشاعر المصري الرائع سيد حجاب
                نقلا عن أستاذه " ليس العظيم من يشعر الناس بضئالتهم
                إنما العظيم من يفجر العظمة المدفونة
                في صدور الناس"
                وهذا ما يقوم به أعضاء المنتدى الكرام

امسح ذنوبك وإن كانت مثل زبد البحر
                اضغط على الرابط ولن تندم

http://www.shbab1.com/2minutes.htm

http://The Best Site - I Recommend To Visit It

My Channel On Youtube :

http://www.youtube.com/user/guitariero5?feature=mhum

اخي دنجوان كيف الحال ان شاء الله بخير
                  قال رسول الله صلى الله عليه واله وسلم ((الدين النصيحة))
                  اولا اريد ان انقل اليك تجربة مررت بها
                  في بداية اهتمامي بالثريدي اعجبت بعمل احد اصحابي وكان مهنته يدرس الماكس
                  في تلك الفترة قررت ان اخذ عنده دورة تدريبة فوافق ... في ثالث درس سألت عن شئ في الماكس
                  وهو لم يعرف الجواب .. فاحمر خجلا وقال انتظرني غدا اتيك بالجواب ...
                  مرت ثلاث ايام ولم يعثر على الجواب ... في اليوم الرابع عندما انتهت المحاظرة اخبرته انا بالجواب
                  هنا ... توقف وتأمل قليلا وقال : هنا انتهت الدورة ... ولكن لا تقل في المستقبل انك علمتني ...

بصراحة لم افهم ماذا يقصد بالضبط .... على كل حال
                  اخي انا ارى انك بحاجة الى وقت اكثر ومبادئ عامة لتشريج جسم الانسان اكثر مما انت عليه الان .
                  واذا كان غيرك مستواه غير مؤهل لتعليم الاخرين فأكيد انت لن تنتهج هذا الاسلوب .

اتمنى ان لا تزعل من كلامي والحديث الشريف يقول
                    صاحبك من اهدى اليك عيوبك
                    التعديل الأخير تم بواسطة حسين مراد; 10 / 03 / 2010, 01:42 PM.

أخي دنجوان ..
                      مع الأسف لن أفيدك في اتخاذ القرار ..
                      فباقي الإخوة أهل الميدان كفاية ..
                      لكنني أود أن أنبهك على صلاة الإستخارة ..
                      فالله خير من يختار لك طريقك ..

وفقك الله ..
                      وجدت طريقي .. فسرت فيه .. وإن شاء الله سأنهيه

مشكور جدا حبيبي محمد مايا والله ليك وحشة فينك كدة من فترة ان شاء الله تكون بخير وفعلا اخي محمد انا كنت هاعمل البرنامج لمدة ثلاثة سعات كل يوم ويوم وابكدة كنت هاوفر ليا وقت كبير جدا لاني اطور من نفسي وان شاء الله اللي فيه الخير يقدمة ربنا

استاذ حسين ازعل اية بس ومنك بالذات مينفعش والا اية ده احنا كلنا عيش وورشات مع بعض ههههههه

على فكرة استاذ حسين انا حصل معايا تقريبا نفس الموقف بالظبط ولكن المدرب مكنش صحبي وعجبني جدا صراحة حضرتك على العموم انا قبل ما ادي الدورة هاعرف الناس امكانياتي واقدر اعمل اية ومقدرش اعمل اية علشان مكنش بضحك عليهم وربنا يوفقنا جميعا

ان شاء الله عزيز hunterinfo وتنبيهك وصل وربنا يوفقنا جميعا

وإن كانت مثل زبد البحر

مدونتي

ده احنا كلنا عيش وورشات مع بعض

هههههه .. متنساش الطعمية ...(ولو اني ما اعرف ما هي الطعمية )

بصراخة اخي دنجوان مع زحمة العمل لم اعمل لنفسي CV يعكس امكانياني ... الفضل لله ولك ان
                          تمكنت من اضافة عملين اعتبرهما افضل ما قمت بهما واللطيف انهما على برنامجين مختلفيين ...

انا بالامس دعوتك الى ورشة جديدة .... يعني نطقطق اصابعنا شوية
                          بس جائني عمل فحذفت المشاركة قبل ان تقرأها هههه
                          يعني انتظر وقت فراغ ... الورشة كانت تتركز على التشريح العضلي والعظمي لجسم الانسان
                          والشخصية المطلوبة هي احدى هذه الشخصيات

المشاركة الأصلية بواسطة m.ramdan مشاهدة المشاركة
                            الله الموفق

بانتظارك يا ريص

2D , 3D cHAraCTeR dEsIGn + 3D M0DeLeR

بخصوصك اخي دونجوان
                              فبصراحة شغلك ممتاز
                              بس ما بعرف بشو انصحك
                              حاول تسال الاستاذ محمد رمضان فهو خبير في هذه الشغلات
                              بالتوفيق يا باشا

2D , 3D cHAraCTeR dEsIGn + 3D M0DeLeR

بصراحة استاذ حسين انا عاوز اطور نفسي شويا في التشريح العضلي ويا ريت لو نبدأ الورشة دي في اقرب وقت وخصوصا ان الشخصية اللي هانصممها من مجموعة شخصيات انا بحبها جدا هههههههه

مشكور جدا عزيزي وسيم لى مرورك وربنا يوفقنا لالي فيه الخير

منتظر الورشة استاذ حسين

وإن كانت مثل زبد البحر

مدونتي

يعمل...
                                X