Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

@@ درة البحرين: مشروع معماري رائع ليس له مستقبل! @

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة anas talat مشاهدة المشاركة
    هذه المشروعات ليست للدولة او للملكة ولكن يملكها مستثمرون كبار والله اعلم
    درة البحرين يتم تسويقها في كل مكان ويأتيها من العرب والغربيين الكثيرون ليشتروا بها اماكن سكنية وبالتالي على ما يحدث ذلك الامر سيكون المستثمرون حصلوا اموالهم وزيادة كبيرة فوق اموالهم..
    الرد الامثل ولا عزاء للمتحذلقين....
    « الانسان اذا نظر للرفاهيه وتنعيم جسده,وصار همه ان ينعم هذا الجسدالذي مآله الى الديدان والنتن,وهذا هو البلاء,وكأن الانسان لم يخلق لأمرعظيم,والدنيا ونعيمها انماهي وسيله فقط,نسأل الله ان نستعمله واياكم وسيله »

الله يهدي العباد
      لكي تنجح يجب عليك فعل الأشياء التي تظن أنك لا تستطيع فعلها

هذه المشروعات ليست للدولة او للملكة ولكن يملكها مستثمرون كبار والله اعلم
        درة البحرين يتم تسويقها في كل مكان ويأتيها من العرب والغربيين الكثيرون ليشتروا بها اماكن سكنية وبالتالي على ما يحدث ذلك الامر سيكون المستثمرون حصلوا اموالهم وزيادة كبيرة فوق اموالهم.
        موضوع ارتفاع مستوى سطح البحر سيكون طامة على الجميع (تخيل ان من ضمن الحسابات هو غرق دلتا النيل بالكامل) واملنا في الله ثم في ان يهدى العلم والعلماءلايجاد طريقة لانقاذ هذا العالم من الانهيار الكبير بسبب هذا الموضوع وربنا يسلم
        اخي انس: كلامك صعب التصديق لعدة اسباب
        لو ان هذه المشاريع هي مشاريع لشركات خاصة لكانت هناك بيئات اخصب سياحيا لانشاء هكذا مشاريع
        الا تلاحظ ان هذه المشاريع التي تتميز بالبهرجة اغلبها في محيط و طننا العربي
        لنكن واقعين هل يوجد رجل اعمال واحد في الوطن العربي الا امير اوابن امير "في الممالك"
        او من اقارب الرئيس في باقي الدول ذات الانطمة الشمولية"مصر ليبيا العراق الخ"
        ارجوا ان لا ندعى المثالية فاقتصادات اوطاننا قائمة على علاقات شخصية ضيقة جدا بين الحكام و اقاربهم

في دبي احد الجزر على شكل بيت شعر "مكسور" كتبه احد الامراء!!!!!!!!!

اما العلماء فليس بيدهم حيلة
        الحل سياسي
        ايقاف استهلاك البترول و اطلاق سراح السيارات الكهربائية و تنظيم المصانع

يا عمّار ., أنت غريب !!

أسألك بالله أنت عايش كذا تلاحق أخطاء الناس ؟! أو بالأحرى دول الخليج !!

بغض النظر أنا خليجي أو لا ., بس كل العالم فيه مشاريع ., وقفت على مشاريع الخليج !!

يا عزيزي ., أرح نفسك الله يريحك ., لا تتبع مواضيع الخلق بلا إنصاف ., ما أدري شلون مستحمل حياتك

حاولت أكتب ردّ بأكثر طريقة لبقة و مؤدبة ., أتمنى يصل لعقلك قبل عاطفتك
          فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا

اللهم أغفرللمسلمين و المسلمات ,الأحياء و الأموات

المشروعات العقاريه تجيب ضعف راس مالها في فتره قصيره جدا . حتى لو للايجار . بهذا المنطق لاداعى لاي قريه سياحيه ساحليه في مكان في العالم.
            ثم هندسيا مائة عام عمر افتراضي كبير جدا لاي مشروع عقار. عند مثلا الابراج امام الحرم المكي معروف سلفا ان التوسعة ستاكلها في 10 اعوام وليس مائة عام ولكنها تجيب همها وزياده.
            السلام عليكم أهل الديار الموحشة .. والمحال المقفرة .. أنتم لنا سلف ونحن لكم تبع .. وإنا إن شاء الله عما قريب بكم لا حقون .. يا أهل القبور .. أما الأزواج فقد نكحت .. وأما الديار فقد سكنت .. وأما الأموال فقد وزعت .. هذا خبر ما عندنا فما خبر ما عندكم ؟ مالي أراكم لا تجيبون ؟ أما لو أنهم تكلموا لقالوا وجدنا أن خير الزاد التقوى
            علي ابن ابي طالب

المشاركة الأصلية بواسطة waleedss مشاهدة المشاركة
              المشروعات العقاريه تجيب ضعف راس مالها في فتره قصيره جدا . حتى لو للايجار . بهذا المنطق لاداعى لاي قريه سياحيه ساحليه في مكان في العالم.
              ثم هندسيا مائة عام عمر افتراضي كبير جدا لاي مشروع عقار. عند مثلا الابراج امام الحرم المكي معروف سلفا ان التوسعة ستاكلها في 10 اعوام وليس مائة عام ولكنها تجيب همها وزياده.
              وبعدين المستثمر اللي يفكّر يجيب أرباحه على 100 سنة يبقى مستثمر عايز الولعة
              لإن سياسة النّفَس الطّويل دي سياسة فاشلة أصلاً، ما تنفعش حتى في المشاريع غير الرّبحية والحكومية
              (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

الرد على من قال بحل المعازف

http://www.abumishari.com/

كلام مقنع جدا و الاستشهاد بالفنادق التي حول الحرم المكي وضحت الصورة كثيرا
                اعتقد اني كنت مخطا انا وصاحب تلك المدونة
                هذا هو المطلوب حوار هادىء نفهم منه وجهة نظر الطرف الاخر
                شكرا لكل من شارك بالموضوع

المشاركة الأصلية بواسطة Ammar.kh مشاهدة المشاركة
                  كلام مقنع جدا و الاستشهاد بالفنادق التي حول الحرم المكي وضحت الصورة كثيرا
                  هذا هو المطلوب حوار هادىء نفهم منه وجهة نظر الطرف الاخر
                  شكرا لكل من شارك بالموضوع
                  هعهعهععههعع
                  اول مره اشوفك مقتنع ربنا يجيب العواقب سليمة

لا يغني حذر عن قدر
                  Tack care

كنت احاول في الفترة الماضية ان ابتعد عن السياسة قليلا بسبب "التهديدات" اللبقة من الاخ ابو بدر بمنع عضويتي مرة ثانية اذا استريت بالكلام بالسياسة
                    المشكلة ان ابو بدر اعطاك مساحة كبيرة جدا زيادة عن اللازم لتتحدث فيها عن السياسة وبالرغم من القانون الصريح الموجود في البند الثالث :
                    3 – عدم كتابة المواضيع ذات الطابع السياسي ، أو تناول أي زعيم وشخصية عامة بالطعن أو التشهير أو التجريح ، كذلك يمنع بشكل تام انتقاد الحكومات العربية والأجهزة الرسمية على صفحات الموقع ..
                    طيب في الاساس انت ليه وافقت في التسجيل على هذا الشرط وانت الان بتتكلم بطريقة الزعلان
                    مع ذلك ارى ان ابو بدر متسامح معاكم فبعض المنتديات بمجرد نزول موضوع شاذ عن المجموعة يتم حذفه وحذفك في نفس الوقت .. ثم بعد كل هذا ابو بدر اوقف عضويتي !

المشكلة ان ابو بدر اعطاك مساحة كبيرة جدا زيادة عن اللازم لتتحدث فيها عن السياسة وبالرغم من القانون الصريح الموجود في البند الثالث :
                      هذا امر بيني و بين الحكومة انت شو دخلك

طيب في الاساس انت ليه وافقت في التسجيل على هذا الشرط وانت الان بتتكلم بطريقة الزعلان
                      مع ذلك ارى ان ابو بدر متسامح معاكم فبعض المنتديات بمجرد نزول موضوع شاذ عن المجموعة يتم حذفه وحذفك في نفس الوقت .. ثم بعد كل هذا ابو بدر اوقف عضويتي !
                      والا انا مو زعلان ابدا هذا حقه الطبيعي انه يقفل عضوية من يراه قد اخطا"من وجهة نظره" فهو صاحب المنتدى

معاكم احنا مين؟؟؟؟

بالنسبة لباقي المنتديات العربية هذي يلي عم تحكي عنها انا اساسا لا اشترك فيها ابدا موناقصني الا دكتاورية بالنت كمان
                      انا غير مستعد ان اشترك باي منتدى فيه سياسة الاقصاء هذه

اخيرا انت شو صحاك هسا
                      روح نام
                      محنا كناحلوين و عم نتناقش

المشاركة الأصلية بواسطة ammar.kh مشاهدة المشاركة
                        لم أنتبه أن موضوعك نسخ ولصق من مدونة.. الآن أنا ندمان اني شاركت في الموضوع
                        Culture is your operating system

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المشاركة الأصلية بواسطة dyf مشاهدة المشاركة
                            لم أنتبه أن موضوعك نسخ ولصق من مدونة.. الآن أنا ندمان اني شاركت في الموضوع
                            اقرا الموضوع ثانية
                            صاحب المدونة ذكر ان المشروع بخطر
                            فانا بحثت عن هذا الخطر"من و جهة نظره" ووجدت ما وجدت
                            نقلت من و كيبيديا الانجليزية و من 4 مواقع اخرى المعلومات التي تراها في الصفحة الاولى
                            مجرد تصفح ربع ساعة"انا لا ادع اني جبت الذيب من ذيله" و لغتي الانكليزية جيدة نوعا ما فقرات و نقلت من عدة مصادر

يبدو انك تعاني من عقدة المواقع العربية
                            انا لم انقل و لكن جمعت معلومات من عدة مصادر وهذا يسمى حلقة بحثث" مع ان ما قمت به لا يرقى لهذه التسمية"

اكرر مرة ثانية ان تنقل معلومة جيدة"مع اني لم انقل كما ينقلون" خير من ان تالف تاليفا فارغا
                            معقد.

سبحان الله ...... انقلب الموضوع للضد.
                              « الانسان اذا نظر للرفاهيه وتنعيم جسده,وصار همه ان ينعم هذا الجسدالذي مآله الى الديدان والنتن,وهذا هو البلاء,وكأن الانسان لم يخلق لأمرعظيم,والدنيا ونعيمها انماهي وسيله فقط,نسأل الله ان نستعمله واياكم وسيله »

اخي الكريم الاخ لم يبلغ عمره 18 سنه وهذه المرحلة مشكل عند الكل فهو رأى الوضوع التالي
                                وفهم منه ما رايت ولم يفهم المغزى
                                والمشكلة ان مواضيعه نسخ لصق ولكنه نسي ذلك عادي يعني مافي داعي ترد عليه

لا يغني حذر عن قدر
                                Tack care

يعمل...
                                X