Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

my old man

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• my old man

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

معلومات عن التصيم

رسمة بالفوتوشوب كامل من غير اي صووره مستخدمه

استخدمت فقط الفرش من غير قلم ضووئي

الرسمه محاكاه لصورة رجل يمني

غيرت شويا فيها

ليها عدة اشكال (من ناحية اللون النهائي)

اخترت هالشكل ليكم

هذي الورشه لخطوات الرسم بصوره متحركه

وهذا التصميم

بهذا الرابط لو مابانت

رأيكم يهمني
    تحياتي

جميل جدا جدا يا اخي
    لكن هناك بعض المناطق التي احس ان عليها بلور ... يعني تفتقد للتفاصيل كالعمامه فوق الرأس و المنطقة من اسفل الرقبة

لكن العمل رائع جدا
    Our Services
    al3rabeya.com

اللهم اجعل نُطقنا
    ذكرا.. وصمتنا فكرا.. ونظرنا عبرا..
    ولا تجعلنا ممن أطال الأمل.. وأساء العمل.. وأكثر الجدل.. واجعلنا ممن سمع الحكمة فوعى.. وسمع القرآن فدنا.. واتبع الصراط فنجا

اخ توليو مواضيعك كلها مثيرة للجدل لهذا اعذرنى ان كنت اشك
      ثانيا رسم بعض المناطق يدل على انك مبتدىء فى عالم الرسم والبعض الاخر احترافى جدا ووجود النقيضين فى الصورة ممممممم مثير للشك
      على سبيل المثال طريقة رسم الاذن والظل اجمالا فى الصورة وطريقة توزيعه يدل على انك فى سنة اولى رسم فمن المستحيل ان يكون النور على الاذن اليمنى بهذا الوضوح فى حين ان مصدر الضوء من الناحية اليسرى كما هو ظاهر
      والعجيب ان الخد الايسر المواجه للضوء تساوى تقريبا مع الخد الايمن البعيد عن الضوء
      اعتذر اذا كان اسلوبى قاسيا بعض الشىء ويبقى الراى لخبراء المنتدى والسلام
      مدونتى

المشاركة الأصلية بواسطة m-designs مشاهدة المشاركة
        جميل جدا جدا يا اخي
        لكن هناك بعض المناطق التي احس ان عليها بلور ... يعني تفتقد للتفاصيل كالعمامه فوق الرأس و المنطقة من اسفل الرقبة

لكن العمل رائع جدا
        اشكرك اخوي شوكرا على النصائح

المشاركة الأصلية بواسطة young wise مشاهدة المشاركة
          اخ توليو مواضيعك كلها مثيرة للجدل لهذا اعذرنى ان كنت اشك
          ثانيا رسم بعض المناطق يدل على انك مبتدىء فى عالم الرسم والبعض الاخر احترافى جدا ووجود النقيضين فى الصورة ممممممم مثير للشك
          على سبيل المثال طريقة رسم الاذن والظل اجمالا فى الصورة وطريقة توزيعه يدل على انك فى سنة اولى رسم فمن المستحيل ان يكون النور على الاذن اليمنى بهذا الوضوح فى حين ان مصدر الضوء من الناحية اليسرى كما هو ظاهر
          والعجيب ان الخد الايسر المواجه للضوء تساوى تقريبا مع الخد الايمن البعيد عن الضوء
          اعتذر اذا كان اسلوبى قاسيا بعض الشىء ويبقى الراى لخبراء المنتدى والسلام

اخوي العزيز تعرف انا بقلك شي

منتدى المنابر منتدى الشكااكين فيه نسبة كثيره للاسف الشديد

والدليل في تصميم للاخ حسين اللي حطيتوو التصميم تبعه في الرئيسيه وبغرابه شديده ازلتووه تعرف ليه ازلتووه

لان في انحياز لبعض الاعمال من مصممين تعرفوهم او مدري افهمها

المهم اخي مسوي فيها انك تقهم في الرسم طيب؟

انا حقلك شي ترى هذي الاضائه يااستاذي الفاضل انا مسويها محاكااه للصووره من ناحية الضووء اذا تقصد مع انك ابصم بالعشره انك ولا فاهم شي مو شرط ياخي اتقيد بالضوووء انا جايب الضوء كدااا ماباغاه من الجنب ابغاه على الوجه ياخي انا حر

ثانيا يااعبقري اذا حتتكلم عن انو في مناطق احترافيه وبعضها مو احترافيه هذا بمجمله من شغلي

انا اتعمد في بعض المناطق مثل الرقبه انها تظهر بذاا الشكل لاني ياخوي احب لمن ارسم شي اني اغير فيه

حتى لو محاكاه فانا غيرت بعض المناطق باسلوبي وبعض المناطق ياامعلم اتقيدت ولو 80% بالصورة الاصليه عارف اللي يغنووو اغنيه مشهووره بس يغيروو بلحنها باسلويه (هذا مثال لك تقريبي عشان تفهم مع انك احس انك استيعابك بطئ)

اذا انتا تعتقد اني مبتدئ بالرسم فأنا احترم رأيك هذا رأيك اذا انا سنه اولى رسم افتخر اني طلعت شي زي كدااا
          تلاقيك اول مابديت بالرسم ماتعرف تحفظ عملك بالبرنامج خخخخخخخخخ معليش لو قسيت عليك بس احس انك كداا

وبعدين في شي اذا ركلت من الخلف فأعلم انك في المقدممه وانا الحمدلله امكانياتي محدوده فرش وبس اللهم لك الحمد

ماعندي قلم ضووئي ولاشي انا بدااائي على قد حااالي يعني مسكيين مرااا خخخخخخخ

واللهم لك الحمد يارب ان شاء الله كم سنه كمان واكوون احسن واحسن

ومثير للشك والجدل وتصدق اشكرك انك قلت مواضيعي مثيره للشك هذا يدل على انكم تتابعوو وماعندكم الشجااعه تردوو على المواضيع ناس مشغووله بس تتباع من خلف الكواليس

فأنا اقلك انك ماتفهم شي رأي اناا هذا وتقبله

شك ياخووي زي ماتبغى ماراح تأثر شي وانا اصلا مااكتب هذا الكلام الا اني مو فارق معي المنتدى هذا

والله ثم والله ثم والله يمين اتحاسب عليه بوم القيامه اني ما حطيت الموضوع الا عشان واحد جزاه الله خير كلمني اني لازم احطه وياريت يشووف هالكلام اللي صاار

اذا قلت اني اهرب من المنتدى لااا لاني نزلت موضوع وشكوو فيه ورغم شكهم ليا رجعت ونزلت موضوع

وللاسف اخوي الفاضل ان شاء الله تكون فهمت قصدي من الكلام هذا

بعدين خخخخخخخخخخخخ نزلت الورشه وكمان تشك ........طيب ايش رايك تيجي عندي اوريك الرسم على

لو تبي اعطيك رقمي ماعندي مانع تعاااااااااااااااااااااااال اصلا مايملي عين بني ادم الا التراب

شككو اخوي شكوو راح استمر بالرسم وان شاء الله بأذن الله راح تخرسووو بيوم من الايام هذا اذا اصلا مو خارسيين

مو عارفين تقولو شي

لان الله عز وجل مايرضى ....صح كلامي

هذا كلامي والله اني اكتبه وانا متحسر لمن تتعب وتسوي تصميم يجي واااحد يقلك شاكك

شككو اصلا المنابر كله شك في شك

ان شافوو تصميم بداائي مو شرط رسم تتمهزئوو فيه روح شووف قسم الفوتوشوب اقرى الردوود خخخخخخخ
          مهزله والله

واذا شفتوو عمل جميل تخشوو من ناحية الشك

بعدين ياخي ممكن تشك بس ماتقوول شاكك شاكك كلمة كبيره دحين لو في حد قلك انا شاكك فيك مو شرط تصميم اي شي بحياتك؟ ايش راح تكوون ردة فعلك اتمنى من الله تتحط بالموقف هذا عشان تعرف معنى الكلمه

ممكن تعطي ملاحظاتك على عيني ورااسي وعمري ماقلت ان انتقادك غلطت بس برضووو الانتقاد بأسلووب

اخوي الكريم اعطي ملاحظااتك في مره واحد جزااه الله خير اعطاني انتقاد رحت غيرت بالتصميم لان صح كلامه

اما انتقادك لو انا مااقتنعت فيه ماحقلك غلطت كلامك بس اوضحلك وجهه نظري بأسلوب كمان لان المنتقد مايعرف انتا ايش سويت وليش

الله يهديكم بس

اتمنى انوو تخلو الكلام عشان يشووف ردي

في الاخير حقول نفس كلامك لاتزعل مني لو قسيت عليك

بعدين تقول خلى الرأي للخبراء انتا خبير ياخي ايش خليت للخبراااء خخخخخخخخخ

مع احترامي للخبراء

واي خبير بالعالم وفي راسه علم ومعرفه وخبره ومتمكن من شي ومايحس ان فيه نقص عمره مااينتقد بالاسلووب هذا

اسلووب شاكك ومثير للجدل وانا اقلك اي واحد يشك فهو ناااقص ويشعر بالنقص

مستحيل اي خبير بالشي راح يواجهك بهذا الاسلووب اللي شفته هنا

الخبير عنده حكمه عنده اسلووب في الرد حتى انك تتقبل انتقاده وتبووس رااسه كمان انه علمك

والحمدلله والتغير بالشي اسمه ابداااع يافيلسووف

حسنا دافنشى العرب
            نتمنى نشوف الصورة الاصلية
            نترك الامر للمشرفين ولن اطيل
            السلام
            مدونتى

ممتاز اخي الكريم العمل جميل جدا ومن المستحب أن تهتم بالتفاصيل وابراز الأماكن الباهته مع الأهتمام بمساقط الضوء
              في تقدم دائم ان شاء الله
              بسم الله الرحمن الرحيم
              { وَقَضَى رَبُّكَ أَلاَّ تَعْبُدُواْ إِلاَّ إِيَّاهُ وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَانًا}
              صدق الله العظيم

روعه اخي .
                لا اله الا الله ~

يعمل...
                X