Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

موضوع هام جداً ارجو الدخول للاستشارة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• موضوع هام جداً ارجو الدخول للاستشارة

السلام عليكم وصلتي من احد المواقع ان ايميلي قد فاز بجائزة ماليه كبيرة و قد وصلني سابقا الكثير من هذه الرسائل وكنت اتابعها لكن بدون فائدة او اي رد هذه المرة وصلت من اسبانيا وتم الاتصال بي على هاتفي الجوال وطلبو بعض المعلومات عني و بعد فترة تم تحويلي الى بنك في بريطانيا وكذلك الامر تم طلب معلوماتي الكامله وارسلو لي استمارة وقمت بتعبئتها وارسالها لهم وقامو بالاتصال بي ايضا اخر المطاف لما عرفوا اني مسلم ومن دوله عربيه تم تحويلي الى ماليزيا لانهم لايستطيعون ارسال مبالغ كبيرة من بريطانيا الى اي دوله عربيه لاسباب سياسية خاصة ولان ماليزيا دوله اسلامية ، اتصل بي احدهم من ماليزيا و تكلم معي بخصوص الموضوع وقال لي يجب عليك توكيل محامي بماليزيا ليقوم بتحويل المال لاي بنك بالعالم بعد فترة اتصل بي المحامي وكلمني و طلب مني مبلغ 650 دولار ليقوم بامور الوكاله وتحويل الاموال ، صراحة لما تم طلب هذا المبلغ قلت في نفسي انه اكيد موضوع نصب واحتيال وولكنهم تابعوا الموضوع بشكل كبير و قلت له يا اخي خد من المبلغ الموجود عندك قال لي هذا المبلغ وديعه ولا استطيع ان اخد منه اي شي الا بعد عمل الوكاله قلت له اريد الذهاب الى ماليزيا لاستلام المال بنفسي قال اوك ان اتيت الى ماليزيا يكون الامر افضل اعطاني عنوانه وارقام هواتفه و قال ان الامر سوف يتم خلال ثلاثة ايام و تكون الامور جاهزة تماما وان ذهابي الى ماليزيا اسهل بكثير من ارسال المال و تحويله ، الامر المحير انهم اتصلو بشكل كبير اكثر من 10 مرات و يقوم بالشرح المفصل و الطلبات الضروريه ، هنا احترت بشكل كبير ولم اعد اعرف ماذا اتصرف لو كان موضوع نصب ما كان طلب مني الذهاب الى ماليزيا حيث قال لي ان شعرت باي شيء غير طبيعي يعني مثلا ان الموضوع كاذب تستطيع ان تبلغ اي قسم من اقسام الشرطة الخاصة وان المال موجود وديعة عند مركز امني ، هذا الامر امتد لحوالي اكثر من شهر و بعدها لم اسمع عنهم اي شيء او اي خبر ارجو منكم افادتي باجابات مقنعه وخصوصا ان كان احد منكم مقيم في ماليزيا او له معارف بهذه البلد ارجو منكم المساعدة و شكرا لكم .

ارجو منك من لديه اجابه او اي رد حول هذا الموضوع مراسلتي على الايميل
    majd64@windowslive.com

وشكرا لكم

أسم شخص الذي أرسل لك أيميل ؟؟
      و احتمال يكون نصب لن كل خطوات نصب كده
      There’s a myth that time is money. In fact, time is more precious than money. It’s a nonrenewable resource. Once you’ve spent it, and if you’ve spent it badly, it’s gone forever.
      Neil Fiore

يا أخي الكريم كله نصب ولكن بطرق مختلفة

إن ذهبت إلى ماليزيا سيأخذون منك مبالغ ربما أكبر من ذلك ... وفي النهاية سيهربون ... أو يلبسوك قضية غسيل أموال
        سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

لا ترد و اياك ان ترسل معلومات شخصية ..
          لتحميل درس نمذجة الأناناس ,,,
          لتحميل كتاب تعليم برنامجBricks'n'Tiles لصناعة الإكساء
          لتحميل برنامجBricks'n'Tiles
          http://rappelz.gamepower7.com/registeruser?ref=211058

حلو ههههه
            هذا ما أسميه موضوع مميز ومفيد.
            طرق متطورة في الإحتيال.
            فعلاً شوف شخص بماليزيا للتأكد منهم على كل حال : ) ثم أصلاً هم وكلوا لك محامي من جهتهم...يعني يستطيع التصرف بمالك كما يريد لو هناك فعلاً مال...
            إنسى أفضل.
            إنا لله وإنا إليه راجعون

سيتصلون بك عشرات المرات
              حصلت معي و جننتهم لمدة تزيد عن اسبوع
              كنت اطالبهم بارسال الاموال للسلطة الفلسطينية برام الله او التبرع بها الى للانروا un و الكثير من المقالب
              هههههههههههههه
              اعتقد انهم يتصلون من الانترنت لانهم كانوا يكلموني دقائق كثيرة جدا جدا
              اتسلى بيهم
              عشمهم بانك سترسل الاموال
              و خليهم يتصلوا كل يوم
              شو وراك
              هذول حرامية محترفين

هل تريد ان تتاكد انهم لصوص
                سيردك مع الرسالة كود تسلسلي مطبوع على الورقة الموقعة
                ضعه على جوجل و ستجد ثلاث او اربع نتائج لاناس حاولوا ان يحتالوا عليهم بنفس الطريقة
                انا وجدت شباب هنود يتناقشون بموضوع الرسالة على منتدى لمهندسين في الهند

يعمل...
                X