Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الي المتخصصين في البنارات الاعلانية كبيرة الحجم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

وعليكم السلام ,,
    إن شاء الله الأخ عازف الكيت ما يقصر معكــ ,,
    وإذا مصمم تبي موقع شوف هذا بتلاقي داخله المطلوب ( مجرب )

زر
    http://www.sxc.hu/

دعواتك

،،،

المشاركة الأصلية بواسطة عازف الكيت مشاهدة المشاركة
      اخي جزاك الله الف خير لدية صور سوف ابعثها لك وتنفعك على فكرة انا اعرف ماذا تريد بالتحديد لانني املك معمل لصناعة الاعلان الضوئي تحياتي لك ولكل الاخوة

ملاحظة الصور لك هدية مني وليس للبيع لاننا في منتديات المنابر اخوة واصحاب نريد ان نرتقي بهذا المنتدى الى ابعد نقطة التالق تحياتي

انا مازلت منتظرك يا عازف

متابع معك اخي راح ابعثها الك على الخاص تحياتي جلبتها لك من موقع هوم دزاينر تجد فبه كل شي وبقياسات كبيرة جدا
        ياصاحبَ الهمَ إن الهمَ منفرجٌ
        ابشر بخيرِ فأنَ الفارجَ اللهُ
        وإذا بليتَ فثق بالله وأرضى بهِ
        إن الذي يكشفُ البلوى هو اللهُ

انصحك تذهب الى موقع عرب ديزاين .. فيه ملفات فكتور ابنية

الله اكبر .. .. .. خربت خيبر

هكذا قالها نبي الرحمة لهم ولسوف

تعود بأذن الله

السلام عليكم أخي حسين,
            بص يا عم. البنر رح تكون دقته منخفظة جدا, 30 يعني, يعني ان طباعته رح تكون خفيفة ولو بصيت عليها عن قرب ما راح تعجبك خالص, رح تعتقد انها مبكسلة
            يعني, انك لو حصلت على صورة ولو انها مش بنفس الحجم اللي رح يغطي على كل البنر وده مش حيصير طبعا, رح تكفيك ولو بكسلتها شوية.
            حاجة ثانية يا حسين, الصورة اللي رح تستعملها مش رح تحتاج انها تكون بحجم 12 متر في 3 متر, طبعا لأنها رح تكون عنصر من عناصر التصميم و مش حتغطي كل البنر يعني متركزش على حجم بنفس حجم البنر, بل ركز على حجم المنطقى الي رح تحتلها الصورة.
            الموقع بتاع الصور ده, موقع ممتاز, و أعتقد انه يوفر صور بأحجام مختلفة, و بيزيد الثمن كلما زاد حجم الصورة, أنت اختار أكبر حجم ممكن دائما ولا تفكر في الثمن اطلاقا في سبيل الحصور على دقة جيدة.

المشاركة الأصلية بواسطة عازف الكيت مشاهدة المشاركة
              متابع معك اخي راح ابعثها الك على الخاص تحياتي جلبتها لك من موقع هوم دزاينر تجد فبه كل شي وبقياسات كبيرة جدا
              تحياتي لك واشكرك علي تعبك معايا

المشاركة الأصلية بواسطة mr.zool مشاهدة المشاركة
              انصحك تذهب الى موقع عرب ديزاين .. فيه ملفات فكتور ابنية

بالفعل ذهبت ووجدت اشياء روعه في كل المجالات صراحه

المشاركة الأصلية بواسطة big-ah مشاهدة المشاركة
              السلام عليكم أخي حسين,
              بص يا عم. البنر رح تكون دقته منخفظة جدا, 30 يعني, يعني ان طباعته رح تكون خفيفة ولو بصيت عليها عن قرب ما راح تعجبك خالص, رح تعتقد انها مبكسلة
              يعني, انك لو حصلت على صورة ولو انها مش بنفس الحجم اللي رح يغطي على كل البنر وده مش حيصير طبعا, رح تكفيك ولو بكسلتها شوية.
              حاجة ثانية يا حسين, الصورة اللي رح تستعملها مش رح تحتاج انها تكون بحجم 12 متر في 3 متر, طبعا لأنها رح تكون عنصر من عناصر التصميم و مش حتغطي كل البنر يعني متركزش على حجم بنفس حجم البنر, بل ركز على حجم المنطقى الي رح تحتلها الصورة.
              الموقع بتاع الصور ده, موقع ممتاز, و أعتقد انه يوفر صور بأحجام مختلفة, و بيزيد الثمن كلما زاد حجم الصورة, أنت اختار أكبر حجم ممكن دائما ولا تفكر في الثمن اطلاقا في سبيل الحصور على دقة جيدة.
              يا امين واحشني فعلا انا هعمل الدقة 30 واعتقد انها راح تكون مناسبه جدا عموما بص علي النتيجه دي واتظر الاراء انا حصلت علي ملف صور خاصه بالانشاءات وهو ملف ممتاز صراحه

ارجو منك ان تعطيني موقع يسمح لي ان ارفع صور كبيرة ولك هذه الصور نبذة من الموجود

ياصاحبَ الهمَ إن الهمَ منفرجٌ
                ابشر بخيرِ فأنَ الفارجَ اللهُ
                وإذا بليتَ فثق بالله وأرضى بهِ
                إن الذي يكشفُ البلوى هو اللهُ

السلام عليكم
                  بصراحه الصور الى فى التصميمين دول جمال جدااا جداااا والتصميم جميل ماشاء الله تسلم ايدك ولله
                  وبعدين فيدنا ان شاء الله
                  بس انت شارى الصور دى ولا فى موقع معين اداك الصور دى بنفس الحجم ده وبنفس الدقه ؟؟؟؟
                  اللهم اغفر للمسلمينِ والمسلمات الأحياء منهم والأموات

حصلت علي ملف به اكتر 35 صورة بدقه عااااالية جدا مثل اللي موجوده

اشكرك عازف جزيل الشكر تقريبا انتهيت من عمل التصميم قمنا بتعديل بسيط علي اللي موجود الابيض

الابيض اجمل ويوضع شعار الشركة اكثر
                        الان البانر كبير فالمشاهد من بعيد يحب التركيز واظهار البانر اكثر

سؤال للفائدة : هل اسعار التصميم مدموجه مع اسعار الطباعة ام هناك انفصال ؟

المشاركة الأصلية بواسطة weal khali مشاهدة المشاركة
                          الابيض اجمل ويوضع شعار الشركة اكثر
                          الان البانر كبير فالمشاهد من بعيد يحب التركيز واظهار البانر اكثر

سؤال للفائدة : هل اسعار التصميم مدموجه مع اسعار الطباعة ام هناك انفصال ؟

الاسعار تتفاوت هذا اولا وثانيا الحالات تختلف انا مثلا اصمم فقط

كثيرا من المطابع تعرض عليك تصميمات او يكون لديها مصمم خاص في هذه الحالة السعر شامل كل شيء

ياريت تمدنا باسعار التصميم بالقاهرة
                            بانر _ لوجو _ موقع انترنت _ منتجات ( جهينة وحلواني ) _ اعلانات a3
                            يعني التصميم فقط سواء اسعار تصميمك او حتي الاسعار القريبة التي تسمعها فى الاسواق
                            نريد ان نقرب المسافات بين المصممين فى مصر سواء كانوا فى المنصورة او القاهرة او الاسكندرية

يعمل...
                            X