موضوع: الاحتلال يواصل حصاره للقدس والمسجد الأقصى

ردود: 6 | زيارات: 581
  1. #1
    مشرف منبر 3D Studio MAX
    صور رمزية A.Atef
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    ردود
    4,098

    الاحتلال يواصل حصاره للقدس والمسجد الأقصى

    القدس المحتلة – فضائية الأقصى
    واصلت قوات الاحتلال الصهيوني لليوم الرابع على التوالي حصارها المُشدّد للبلدة القديمة من مدينة القدس المحتلة وللمسجد الأقصى المبارك قبل ساعات من افتتاح الجماعات اليهودية أكبر كنيس يهودي قبالة الأقصى أطلق عليه"كنيس الخراب" .
    وقال شهود عيان في القدس المحتلة ، أن شرطة الاحتلال تتمركز على متاريس وحواجز نصبتها على بوابات القدس القديمة للتدقيق ببطاقات المواطنين، ومنعت المواطنين من دخول البلدة .
    فيما أكد حُرّاس المسجد الأقصى استمرار إغلاق بوابات المسجد الأقصى باستثناء ثلاثة بوابات هي: السلسلة والناظر 'المجلس' وحطة مع تشديد الدخول لمن تزيد أعمارهم عن الخمسين عام.
    تأتي إجراءات الاحتلال الصهيوني هذه في سياق عملية افتتاح 'كنيس الخراب' الذي من المقرر أن يتم افتتاحه اليوم الإثنين، وهو أكبر كنيسٍ يهودي داخل البلدة القديمة ويقع على بعد بضع عشرات الأمتار من المسجد الأقصى المبارك .
    من جانبها أكدت "مؤسسة الأقصى للوقف والتراث" أن أحد أهداف بناء " كنيس الخراب "هو اختلاق تاريخ عبري موهوم بالإضافة إلى محاولة إخفاء معالم المسجد الأقصى المبارك خاصة منظر قبة الصخرة ، بصفته المعلم الأوضح والأبرز في القدس وعبر جميع جهاتها .
    وفي حركة استفزازية تمس مشاعر المواطنين المسلمين تم رفع الأعلام الصهيونية مساء أمس الأحد على مسجد عمر الكبير بمحاذاة الكنيس المنوي افتتاحه بحارة الشرف، والذي تم إغلاقه أمام المسلمين قبل سنوات . وكانت القوى الوطنية والإسلامية في مدينة القدس،دعت المواطنين إلى مواصلة الرباط في القدس، والتوجه إلى باحات الحرم الشريف للصلاة والزيارة والمكوث فيه للتصدي لكل محاولات الاقتحام التي تقوم بها الجماعات اليهودية المتطرفة .
    ودعت القوى الوطنية والإسلامية إلى إضراب جزئي لمدة ساعتين (من الساعة الحادية عشرة وحتى الواحدة) اليوم الاثنين وبعد غد في مدينة القدس المحتلة، احتجاجاً على إجراءات سلطات الاحتلال غير المسبوقة ضد البلدة القديمة والمسجد الأقصى المبارك .
    فيما دعا الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الإسلامية بالداخل المحتل 1948، الأنظمة العربية والإسلامية إلى إصدار موقف واضح تجاه القدس والأقصى يتلخص بإلإعلان الرسمي من قبل الأنظمة الرسمية بأن قضية القدس والأقصى المحتلّين هي قضية إسلامية عربية .
    وأشار الشيخ صلاح عبر البرنامج:" وأن الاحتلال الصهيوني ما دام يحتل القدس والأقصى ، فهو يعلن حرباً صريحة على الأمة الإسلامية والعالم العربي ، وبالتالي فإن من حق الأنظمة الإسلامية والعربية الدفاع عن نفسها والدفاع عن القدس والأقصى .
    جدير بالذكر أن وحدات خاصة من شرطة الاحتلال الصهيوني اقتحمت ليلة أمس باحات المسجد الأقصى المبارك ، وقامت بإخراج نحو 20 معتكفا من داخل المسجد بالقوة واحتجاز هوياتهم .
    واندلعت في أعقاب الاقتحام مواجهات عنيفة بين الشبان المقدسين وشرطة الاحتلال في مناطق مختلفة بالقدس المحتلة والبلدة القديمة في أعقاب اقتحام شرطة الاحتلال باحات المسجد الأقصى وإخراج المصلين بالقوة من داخله.

    موقع قناة الأقصى الفضائية



    █║▌│█│║▌║││█║▌│║▌║
    الايميل : attef_omer@hotmail.com


  2. #2
    مشرف منبر 3D Studio MAX
    صور رمزية A.Atef
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    ردود
    4,098
    اللهم انصر من ثبت على دينك
    أمين
    █║▌│█│║▌║││█║▌│║▌║
    الايميل : attef_omer@hotmail.com

  3. #3
    عضو متميز
    صور رمزية Ammar.kh
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المنطقة
    فلسطيني في ارض الله
    ردود
    1,612
    اللهم انصر المسلمين في فلسطين و العراق و افغانستان على اليهود و الامريكان الصليبين

    و انصرنا نحن على الطغاة الجبابرة في باقي بلاد العرب و االمسلمين
    عرض النفاق لعرض ام المؤمنين
    mp3
    ----------------------------------------
    ما هم بامة احمد
    mp3

  4. #4
    عضو متميز
    صور رمزية keycoo
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المنطقة
    في مكان ما
    ردود
    1,754
    بالله عليكم يا اخواني .. اكثروا الدعاء والنصر للمسجد الاقصى .. لا تنسوا مسجدكم ... بالله عليكم .. الاقصى في خطر .. الاقصى يدنس ... الاقصى ينتهك ... اين الفاروق عمر .. اين صلاح الدين

    والله اني احزن .. الى متى يا اخواني .. الى متى يا مسلمين ...


    الاقصى تعاني

  5. #5
    اعذروني مش فاضي
    العلمانيه وجه للكفر وان لم يكفر اصحابها

  6. #6
    عضو متميز
    صور رمزية keycoo
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المنطقة
    في مكان ما
    ردود
    1,754
    اخي يوسف .. بايش مش فاضي .. ؟؟؟؟


Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل