Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

السلام عليكم _ اريد سؤال عن كرت مونتاج dv500dvd ..مهم جدا الرجاء الدخول

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• السلام عليكم _ اريد سؤال عن كرت مونتاج dv500dvd ..مهم جدا الرجاء الدخول

السلام عليكم شباب اذا تكرمتم اريد ان اسال عن كرت مونتاج dv500 dvd من الناحيه الجوده و هل هو افضل من miro وهل يوجد كروت اخرى تعمل نفس العمل يعني يخرج ملف avi الى الشاشه التلفاز بجوده ممتازه وادخال اصوره نفس الشي وانشالله اكون فسرت طلببي لاني اريد ان اشتري كرت واريد ان اعرف الافضل وشكرا لكم وعلى هذا المنتدى الجيد والى الامام

MATROX

اسلام عليكم ورحمة الله
    اخي الكريم على حد علمي وسؤالي لكم واحد من المحترفين في هذا الفن فإنه لا يعدل عن كروت الماتروكس
    RT X 100
    RT2500
    RTX10
    هذا الترتيب طبعا طبقا للسعر و الجودة

أما التي ذكرتها فهي طيبة لكن لكن ليس مثل كروت الماتروكس اللهمك الفرق في السعر فاذا كانت ميزانيتك لا تسمح فحينئذ تذهب الى كروت باينكل PINNACLE

هذا والعلم عند الله وللعلم كما قدمت لك فان لي زيارات عدة للذين يشتغلون على معظم هذه الكروت
    بل ان بعض المحطات التلفزيونية تستعمل بطاقات الماتروكس

والعلم عند الله
    @@ فريق افتر افكت العربي@@
    من ظن انفكاك لطفه عن قدره فذاك لقصور نظره
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ

شكرا اخي بس هل كل هذه الكروت نفس المبدا يعني تخرج لك الavi او mpg الى شاشة التلفاز بجوده عاليه وهل dv500dvd ليش مرغوب وشكرا لك على ارد السريع

السلام عليكم
        أخي الحبيب ميزة كروت ال MATROX أنها تشتغل في الوقت الحقيقي وهو ما يسمى بالREAL TIME وهذه الميزة غير موجودة في كروت الباينكل و هذه التي ذكرتها هي واحدة من كروت با ينكل
        لذلك كما قلت لك أن كثير من المحررين ينصحوت بكروت الماتروكس
        أما عن الجودة فان شاء الله ستجد في كروت الماتروكس جودة تسرك باذن الله
        وحاول ان تزور بعض المحررين وانظر في جودة الانتاج وهذا الذي انصحك به
        فنا مثلا ما اتخذت هذا القرار حتى ذهبت الى احد المحررين عندنا في السوق ورايت الانتاج وسالته عن الفروق وعندها فقط اتخذت قرار شراء MATROX RT X 100 وهي اخر شئ انتجنه الشركة بالنسبة للكروت التي تسمى سومس بروفيشيونال SEMI PROFFETIONAL

هي نوعا ما غالية لكن الغالي بغلاوته يذيقك حلاوته

وعندنا مثل يقول الشحيح يتغدى مرتين ( اخي انا لا اقصدك انت بهذا المثل ) لكن قصدي ان الانسان يشتري الشئ الذي لا يندم بعد شرائه

خاصة وانت تعلم ان عالم القطع في تجدد دائم فعلى الاقل تشتري شئ لا يقدم بسرعة

والله اعلى واعلم وكل هذا في حدود علمي القاصر
        والسلام عليكم ورحمة الله
        @@ فريق افتر افكت العربي@@
        من ظن انفكاك لطفه عن قدره فذاك لقصور نظره
        ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ

Re: السلام عليكم _ اريد سؤال عن كرت مونتاج dv500dvd ..مهم جدا الرجاء الدخول

السلام عليكم
          dv500dvd تعمل بال real time ولاكنها لا تشتغل مع ulead media studio
          وpinnacle لديها العديد من الكروت الرائعة بما فيها dv500
          والسلام عليكم ورحمة الله

يعمل...
          X