Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال عن الrpcومشكلتة مع الفيراي --- وعودة من بعد غياب

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال عن الrpcومشكلتة مع الفيراي --- وعودة من بعد غياب

السلام عليكم اخواني واخواتي واحبائي في المنابر اتمني ان تكونو جميعاً بخير سؤالي عن ال rpc بعد ان قمت بتنصيبةعلي ويندوز فيستا لم استطيع تحميل مكتبة ال rpc الموجودة لدي ,وسؤالي عن الفيراي هو كل ما قمت بغلق الجهاز كل مرة يطلب مني تنصيب الفيراي مرة اخري حتي يعمل بشكل جيد وهذة الامور كانت غير موجودة في الاكس بي

ولكم جميعاً جزيل الشكر

هل حددت إسم جهازك عندما قمت بتنصيبه؟؟
    تحياتي
    أحمد نبيل

أصغر حبة بندورة بالعالم من تصويري

سبحان الله وبحمده
    سبحان الله العظيم

مش فاهم اخي أحمد يعني اية حدت اسم جهاز وجزاك الله خير علي الاهتمام

ارجوكم يا رجال المنابر ارجو الرد في اسرع وقت من فضلكم

بالنسبة للـ rpc هذه مشكلة عادية اعتقد انها مرتبطة بالنسخ الغير اصلية لكن يمكنك التحايل عليها باستخدام امر merge من قائمة file اما بالنسبة للفيري فاقترح عليك ان تعمل remove للبرنامج وتذهب للسورس الموجود لديك وتعمل كليك يمين على ايقونة الستب واختار run as administrator وتابع لنهاية الستب و .... بس
          سيد الإستغفار
          اللهم أنت ربي, لاإله الا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت, أعوذ بك من شر ما صنعت, أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فأغفر لي فأنه لا يغفر الذنوب إلا أنت
          اللهم فرج هم المسلمين
          اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
          [CENTER]

أخى زياد إذا كان سؤال بخصوص عدم تحميل RPC من الأساس فالحل هو ضغطه باليمين عليه واختيار Run As Administrator ولكن اعتقد ان المشكلة هى انك سطبت ال RPC ولكنك لا تستطيع تحميل المكتبات اليها لأن RPC manger لا يعمل وعند الضغط عليه يقول لك انه يعمل بالفعل يمكن حل هذه المشكلة عن طريق ضغط CTRL+ALT+Delete ثم الضغط على processes ومنها الضغط على زر show processes from all users ستجد فى القائمة ملف اسمه rpcACMApp.exe اعمله End precesses والآن تستطيع فتح RPC Manger وتحميل مكتبة RPC وبخصوص الفيراى لم افهم المشكلة بالضبط ولكن كما أنت قلت اعتقد انها مشكلة خاصة فى النسخة وانصحك باستخدام نسخة ويندوز سفن حيث أن الفيسات ليست جيدة وعن تجربة لكل الإصدارات .
            اتمنى ان اكون قد افدتك
            شكرا

يعمل...
            X