موضوع: "عفوا يا ساده أنه زمن أبو الليف "

ردود: 4 | زيارات: 640
    عضو نشيط
    صور رمزية mybaby
    المنطقة
    المنصورة
    ردود
    470

"عفوا يا ساده أنه زمن أبو الليف "

مع المطرب الفنان اللى منضفنا فى الحمام "أبو الليف" هكذا سمعت أذناى قذورات الكلام من احد المعاتية الذى يطلق عليهم فى عصرنا "بالفنانين" وأنا فى احد وسائل النقل يتشدق بعفن الكلمات وتصحبه موسيقى صاخبة يطلق عليها "لحن" . ليشكل هو والكلمات منظومه فنيه يطربون بها أذان العامه .
    ألا أنى على خلاف معهم فى موضوع (المطرب الفنان اللى منضفنا فى الحمام ) حقيقة مش فى الحمام بس بل أيضا منضف أذان الناس وعقولهم من كل الكلام الحسن الذى تستحسنه العقول السليمة .
    للوهلة ألاولى لم أفهم ماذا يقصد فسالت الرجل صاحب السيارة " ماذا يقصد بموضوع
    (المطرب الفنان اللى منضفنا فى الحمام ) قال: مش هو اسمه "أبو الليف " قلت "نعم"
    قال اهو هو مثل اليفه اللى بنستحما بها فى الحمام بيشيل الجرب وهيغطى على كل الناس .
    لانه مش لوحده
    قلت له .بااااااااااااااااااااااااااااااااسلالالالالالالالالالالالالالالالالام عليك تفسير رائع وتشبيه بديع ينم عن كنايه لهذا الرجل :الليف
    : طبعا معاه الصابون والشامبو امال هينظف ازاى
    المهم أنى فكرت فى نفسى قليلا وقلت لن أستسلم لهؤلاء الحثاله ليفسدون الذوق العام لى ولباقى الناس .
    لن اقف مكتوف الايدى ليصنع بى وبأذناى ما شاء (لابد ان أغير وابدا بنفسى ) قلت له أطفئ هذا السفه لا اريد ان اسمعه . وأعترض الرجل فى البدايه الا انى فزت فى النهايه عليه ..
    ومن هذا المنطلق قررت ان اتمرد واغير مالا يعجبنى على اساس من الشريعه الاسلاميه وانطلاقا من قوله "صلى الله عليه وسلم " (من رأى منكم منكرا فلييغيره بيده " فأن لم يستطع فبلسانه :فأن لم يستطع فبقلبه وهو اضعف ألايمان ) صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم
    ونزلت منه السيارة متوجها الى بيتى حتى اقترب فرأيت مجموعه من الاطفال فى سن الحاديه عشر يلعبون واذا بأحدهم "يسب دين الله " الذى هو دينى وقلت والله لن يسب الدين وانا واقف هكذا وتوجهت اليه وصفعته على وجهة وقلت له بغضب لماذا تسب الدين فأرتعد الصبى وقال انا اسف لم اقصد واقسم الا يعود بعد ما اقنعته ان ذالك حرام .
    وذالك انطلاقا من مبدأ ماذا قدمت لدين الله ومن قوله"صلى الله عليه وسلم " (كلكم يقف على ثغره من ثغرات الاسلام فأياكم وان يوتئ من قبله ) او كما قال صلى الله عليه وسلم .
    وسيكون الشعار بعد ( عفوا يا ساده أنه زمن الثائرون لدين الله )
    لا اله ألا انت سبحانك انى كنت من الظالمين
    .......................................
    www.facebook.com/karakeebanimation3d

طالب / مدرسة الأنيميشن
    المنطقة
    مصر
    ردود
    7,061
    من اول ""لن اقف"" حلو قوي..... قبل كده بعتبره غيبة
    ___

عضو نشيط
    صور رمزية mybaby