Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اخر أعمالي أرجو النقذ

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اخر أعمالي أرجو النقذ

السلام عليكم رواد المنابر خاصة منبر المايا اردت ان اعرض عليكم اخر اعمالي والتي اردت ان اشارك بها في مسابقة cgtalk والتي وكما تعرفون تتميز بمشاركة قوية ولكن والحمد لله استطعت على الأقل أن انجز هذا العمل البسيط حيث يتخيل الطفل ظل الدمية وكانه يريد أن ينتقم ... ارجوا من الاخوة النقذ خاصة وانني لا أجيد رندر المنتل راي فقد اردت ان احصل على اضاءة ليلية جيدة ولكن هذا ما استطعت ان اصل اليه والله المستعان

بصراحه انا مش عاوز انقد العمل دوة
    لطيف جدا جدا..
    شىء واحد كان بسيط لكنه ممكن يضيف الكثير لقوه العمل...وهو وجود اللمعان فى العين متكونش مطفيه كدة
    موفق فى اعمالك القادمه ان شاء الله
    للاستماع و تحميل القرآن الكريم برابط واحد للشيخ اللذى تحب و بصوت عالى الجوده :
    http://www.tvquran.com/

Join me on Facebook
    https://www.facebook.com/rabieart.fanpage
    https://www.facebook.com/MCC4P

شكرا اخي على الرد بصراحة انا معك في ملاحظتك ولكن عندما يكون المشهد فيه الكثير من التفاصيل قد تنسى بعضها
      او لا تلقي لها بالا وهذا هو سبب مشاركتي بها هو الاستفادة من ملاحظات الاخوة القيمة وشكرا مجددا...

ماشاء الله عمل اتمنى ان اصل اليه

ملاحظة : اصابع الشخص المرعوب احس انها تحتاج الى تعديل كأنها شوكة طعام
        Blender Maya LT Unity3D Illustrator

نعم اخي وذلك يظهر خاصة في اليد اليسرى شكرا لك ايضا على ملاحظتك وسأعمل على تعديل العمل في القريب العاجل والله المستعان

عمل جميل ورائع بل اكثر من رائع مذهل
            خاصة اللمعان الموجود في الساعة مثقن
            بس عندي ملحوظة صغيرة :
            على الغطاء الممسكة به يد المرعوب يجب ان لا يكون هكذا خالي من ايى التواء أو انثناء
            هذا شي بسيط لكن يظيف لمسه جميلة على العمل ...وبصراحة العمل أعجبني
            كـن كـــالنـــــــــــخــيل عــن الاحــــقاد مــــرتـفــعــا ً

شكرا لك فجر1 على الملاحظة والتي ساخذها بعين الاعتبار عند تعديل العمل

و ايضا اصابع الشخصية

2D , 3D cHAraCTeR dEsIGn + 3D M0DeLeR

and amazing & awesome work
                  good luck

2D , 3D cHAraCTeR dEsIGn + 3D M0DeLeR

عمل كرتوني رائع جدا ..

فقط رائي ....

الظل غير متجانس ... مثلا لو كان ظل الابجوره ايضا لاعلى ...وليس العكس للاسفل .

و كانت الاضائه من الاتجاه الاخر ..بحيث لا يكون صقوط الظل مستقيم على الجدار

و يكون الجانب المظلم من وجه الطفل في نفس اتجاه الظل ..

وايضا يكون الظل مشوه صغير من الاسفل وكبير من الاعلى ..مع ميلان قليل .

سلامة عيونك من الشاشه

اشكركم جميعا على الردود المشجعة بالنسبة للاستاذ عبد الله ملاحظتك في محلها ولكن كما اشرت في البداية فأنا اجد صعوبات كبيرة في الرندر لان الحاسوب الذي اشتغل عليه ضعيف وانا هنا لا ابرر ولكن دعني اخبرك بامر مهم انني ربما اجريت اكثر من 10 مرات التعدبلات في الاضاءة ومواضع المصابيح وفي كل مرة لم انجح وعندما وصلت الى هذه النهاية توقفت عن المحاولات ربما اما لعجزي او انني اكتفيت.. ولكي اوضح لك اكثر المشهد هناك نوعين من الاضاءة في هذا العمل الاول هو volume light بإضاءة زرقاء خافتة لا تعكس الظل والاخر point light بإضاءة حمراء تقريبا 0.2 في الشدة تعكس الظل لانني اردت ان تتركز الاضاءة في وسط المشهد بين الطفل والدمية أما بالنسبة للظل الكبير فهو ظل الدمية في ذلك الحجم وطفل يتخيله فقط وارجوا منك اخي مثل هذه الملاحظات لأنها هي التي تساعد على تطوير الاعمال وشكرا لكم جميعا...

ابحث عن هذه الاسطوانه ...هي ما تحتاجه الان .

سلامة عيونك من الشاشه

شكرا لك استاذ على ارشادك وساحاول العمل بنصيحتك...وفقك الله لما فيه الخير...

ما شاء الله عليك بصراحة جميل جدا وملاحظتي مثل استاذ والد فيصل

وربنا يوفقك اخي العزيز وانشوفلك اعمال اقوى قريبا
                            التعديل الأخير تم بواسطة donjwan88; 27 / 03 / 2010, 03:35 PM.
                            سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

من قال سبحان الله وبحمده ( 100 ) مرة في يوم غفرت كل ذنوبه
                            وإن كانت مثل زبد البحر

ألا أدلك على كلمة تقولها بدقيقة واحدة فقط تحصل بها على اكثر من ( 100.000.000.000 ) حسنة ( مائة مليار حسنة ) بل أكثر والله يضاعف لمن يشاء فقد قال ارسول صلى الله عليه وسلم في حديثه ( من قال أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين كتب له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة )

مدونتي

العمل جميل و ممتاز.. كموديل و اخراج.. و لكن عليك تعديل وقفة الظل .. لتبدو أكثر إرعاباً...
                              لتحميل درس نمذجة الأناناس ,,,
                              لتحميل كتاب تعليم برنامجBricks'n'Tiles لصناعة الإكساء
                              لتحميل برنامجBricks'n'Tiles
                              http://rappelz.gamepower7.com/registeruser?ref=211058

يعمل...
                              X