Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صناعة الألعاب الإلكترونية العربية تعاني بسبب نقص كتاب السيناريو

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة noritti مشاهدة المشاركة
    يا اخي انا لولا التحطيم الي احصله من اقربائي لوصلت الى ما اريد

كل ما سويت شيئ جاك التحطيم من كل جها انت ما تعرف انت غبي شوف الشركات بس والله ما راح توصلهم لو تموت هذا كلامهم طبعا

وهذا السبب الي خلاني كسول في هذا المجال يعني اذا عملت شيئ صرت اخاف لاحد يشوفه ويبدأ التحطيم طبعا انا مستبعدها منكم انكم تحطموني لكن باقي في عقدة على خفيف

وما عساي ان افعل هل احتقرهم ام اصفعهم؟
    لن يحترم اعمالك كمبرمج او مصمم غير مصمم او مبرمج مثلك يعني ناس من هذا المنتدى

يعني اقرباءك لن يعطيك توجيه جيد و لكنهم سيقولون فقط انها لعبة سيئة

اما هنا فلو قمت بعمل لعبة سيئة بالنقد البناء ستصل خطوة خطوة الى ما تريد الى لعبة احترافية و على فكرة كان صعب زمان انك توصل مثل الشركات لأن المحركات كان لازم تشتريها اما الآن المحركات المجانية فتقدر بكل سهولة ان تصل الى مستوى مقارب لأنك تستعمل نفس ادواتهم

و بالتوفيق لك ان شاء الله
    Egypt

I Love Direct-X

سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم
    اللهم صلي وسلم و بارك علي سيدنا محمد

المشاركة الأصلية بواسطة bms_2010 مشاهدة المشاركة
      أنا هشارك برأى

انا أعتقد و كما يعتقد الجميع

أنا سبب عدم وجود العاب عربيه هو التمويل

التمويل أساس عمل أشى

العاب أفلام برامج

كمان قلة الخبره
      كمان إنت لما تقول مسلن إنك نفسك تبقى مصمم ألعاب الأغلبيه هتسخر منك

هتقول يعم ألعاب إيه بلاش كلام فارغ

بالنسبه للتعليم أنا دخلت عندنا مدرسة فى مصر هى مدرسة فنيه متقدمه

دخلتها لأن فيها قسم حاسبات فكرت دى هيبقى قسم متقدم جداً

أحنا عندنا بتدخل القسم من الصف الثانى أنا لسه فى الصف الأول

دخلت القسم قاعدت على الجهاز

إتحصرت ملى شوفته الجهاز قديم جداً جداً إنت لولفيت السوق مش هتلقيه حتى مش هتلقيه مستعمل

مش موجود منه إلى فى المتحف سألت بعد كده المدرس إحنا هنتعليم إيه فى قسم الحاسبات فى خلال الخمس سنين

قالى الأوفيس قسم حاسبات هتعليم فيه فى الخمس سنين الأوفيس
      يعنى مفيش تعليم و لا فيه تمويل يعنى من الصعب إخراج لعبه عربيه بس مش من المستحيل

لأن دى هدفى

تقبلوا ردى

عن جد كلامك زي العسل وخاصة الحتة بتعت المتحف دي بس للاف ما بوفق علي كلامك بتعرف له بصراحه لان النتيجة الي انت عم تيحكيها هي هدف وضعه الغرب للسيطرة علي العقول العربية واتممنا ما يتحقق اكتر من الي احنا شيفينو . وان شاء الله لن يتحقق لاني اري هنا عقول قد بداءت بلعمل الجاد والتصميم علي تحقيق الأهداف .
      وانت اخي العزيز منهم لانك اخر المقال رغم الاحباط الذي تواجهه انك مصمم علي تصميم لعبة وانك تعمل بها كما ذكرت في اخر التعليق .

اتمنا التوفيق للجميع
      لعبة المقاومة الفلسطينيه بستخدام Uinty 3d

المشاركة الأصلية بواسطة general1 مشاهدة المشاركة

اما هنا فلو قمت بعمل لعبة سيئة بالنقد البناء ستصل خطوة خطوة الى ما تريد الى لعبة احترافية و على فكرة كان صعب زمان انك توصل مثل الشركات لأن المحركات كان لازم تشتريها اما الآن المحركات المجانية فتقدر بكل سهولة ان تصل الى مستوى مقارب لأنك تستعمل نفس ادواتهم

كلامك جواهر يا أستاذي

<<Nobody>> سابقاً

عموماً

لا أحد يعرف ما قد يحصل لبرمجة الالعاااب في الوطن العربي

Back to Game Developing

المشاركة الأصلية بواسطة general1 مشاهدة المشاركة

كلام جميل وزي العسل احسن لي اطنش :d
            ان واجهتك صعوبة في اتقان التصميم اصمد وحاول وان حاولت وفشلت فلا بأس اعد المحاولة وان لم تفلح
            فحاول وان فلحت تكون نجحت وسر نجاحك هو اصرارك

طنش تعش

واشرب بيبسي

وانتعش^^
              Back to Game Developing

السلام عليكم
                اولا الدعم من يصرف علي مجموعه لمده علي الاقل 6 اشهر دون اي دخل وفي النهايه يبيع لعبه (تفكير طبيعي ومنطقي لانهم مغيبون).
                ثانيا من يقدم علي مثل هذا وهو يعلم ان اللعبه بتدخل اليوم وغدا تجدها عند كل الناس وهذا امر ايضا طبيعي ومنتشر ولا يمكن تكذيبه .. في الخارج هناك رقابه علي حقوق الملكيه والبرامج والالعاب ايضا ..
                ثالثا راس المال جبان ويبحث عن الطريق المضمون في الوسط المناسب ....
                للاستعلام والالتحاق بالدورات
                0169776226
                http://www.moustafaazzazy.com/
                **قيمة الانسان هي ما اضافه للحياه بين ميلاده و موته**
                " منقول"
                مصطفي عزازي

السلام عليكم يا أستاذي القدير مصطفى عزازي

كلامك صحيح ومضمون في هذه التجارة المربحة في البلدان الأجنبية .....
                  هناك في اوروبا يصرفون مليارات الدولارات على صناعة الألعاب لكي تنمو وتزدهر بشكل الأفضل

ومبيعاتهم فوق الريح بليون دولار حول مبيعات لعبة واحدة فقط عالمية وقوية في كل المقاييس

وكل البلدان يتلهفون بتجارة الألعاب لأنها مربحة فعلاً من أي وقت مضى ....

ويعطون كل جميع أمكانياتهم التكنولوجيا المتطورة في صناعة الألعاب في سبيل تحقيق أفضل للمبيعات وأقوى للمعدات الهاردوير Hardware مثل البرسيسور وكروت الشاشة بأنواعها القوية والمختلفة والبوردات والرامات وبالأخص أجهزة البلاستيشن3 و4 واكس بوكس 360 وشاشات البلازما المسطحة والمحدبة ذات مستوى تقنيات عالية في سبيل الحصول على صورة أوضح وأدق بمئات المرات .......

وبارك الله فيك دكتور القدير الأستاذ مصطفي عزازي على الكلام الطيب

جعله الله في ميزان حسناتك ........

اخوك المهندس
                  عمر

المشاركة الأصلية بواسطة أ.مصطفي عزازي مشاهدة المشاركة
                    السلام عليكم
                    اولا الدعم من يصرف علي مجموعه لمده علي الاقل 6 اشهر دون اي دخل وفي النهايه يبيع لعبه (تفكير طبيعي ومنطقي لانهم مغيبون).
                    ثانيا من يقدم علي مثل هذا وهو يعلم ان اللعبه بتدخل اليوم وغدا تجدها عند كل الناس وهذا امر ايضا طبيعي ومنتشر ولا يمكن تكذيبه .. في الخارج هناك رقابه علي حقوق الملكيه والبرامج والالعاب ايضا ..
                    ثالثا راس المال جبان ويبحث عن الطريق المضمون في الوسط المناسب ....

اخي كلامك منطقي وصحيح ولكن لو الشركات العملاقة المصدرة للصورة المتحركة واللعاب بهذا المنطق لما كانت هناك شركات يدخل عليها مليارات الدولارات سنوي مثل دزني وغيرها من مصدرين الألعاب وللعلم فقط ان رواتب موظفيها الأكبر في العالم
                    اتمنا التوفيق لك و للجميع

انا برايي لو ان البرامج المطلوبة ومتوفرة ما بتاخر لحطة واحدة عن تصميم اي شي ممهما كان بسيط او سخيف والناس اللي بهبطوا المعنويات مش عارفين ان الالعاب اصلا بيشتغل عليها فريق كامل وخبراء ومع ذلك اللعبة بتكون جاهزة بعد سنين

السبب التمويل و عدم قناعة الشركات والمؤسسات العربية بالمصمم العربي

السبب التمويل و عدم قناعة الشركات والمؤسسات العربية بالمصمم العربي
                          لماذا التشائم في مستقبل العرب ..!!!!!

هل الأمريكان او الروس أفضل منا .....!!!!! أم ماذا !!!!! ما العمل أذن !!!!!

هل نظل مكتوفي الأيدي لا تتحرك ساكنة والغرب يسبقنا بمئات او بـ مليارات المرات بالتكنولوجيا الذي تظهر كل دقيقة والأخترعات وألاكتشافات الذي لا تعرف الهدوء او الراحة .....

شغالين بالعمل المتواصل 24 ساعة .........

هؤلاء هم النوابغ او العباقرة في جعل حياتهم أفضل بكثير مما في السابق .....!!!!

أنتم يا أعضاء المنابر ما رأيكم أذن !!!!!!

هل نظل هكذا العواصف تضربنا من كل ناحية ونحن لأسف نتراجع في تطورنا اذا كان فيه تطور أصلاً فينا !!!!!

قال الله تعالى : (إِنَّ اللَّهَ لا يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُوا مَا بِأَنْفُسِهِمْ) صدق الله العظيم .

وقال الله تعالى : (ذَلِكَ بِأَنَّ اللَّهَ لَمْ يَكُ مُغَيِّرًا نِعْمَةً أَنْعَمَهَا عَلَى قَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُوا مَا بِأَنْفُسِهِمْ) صدق الله العظيم .

وقال الله تعالى في كتابه العزيز : بسم الله الرحمن الرحيم :
                          (فَلَمَّا نَسُوا مَا ذُكِّرُوا بِهِ فَتَحْنَا عَلَيْهِمْ أَبْوَابَ كُلِّ شَيْءٍ حَتَّى إِذَا فَرِحُوا بِمَا أُوتُوا أَخَذْنَاهُمْ بَغْتَةً فَإِذَا هُمْ مُبْلِسُونَ) صدق الله العظيم .

اما انا بقى فجهازى لا ادرى ان كان وصل اليه الفيروس ام لا
                            واذا كان جاء فلن اعلم لان جهازى خربان الان
                            بالنسبة للحل
                            والله مو عارف الحل
                            نحتاج طبعا الى ممول
                            لكن من هو ذاك الممول ؟
                            يجب ان يتغير العرب تغير جذرى
                            لان كل شيئ عند العرب ضد صناعه الالعاب
                            خاصه انه لا يوجد ممولين

المشاركة الأصلية بواسطة tarek3d مشاهدة المشاركة
                              اما انا بقى فجهازى لا ادرى ان كان وصل اليه الفيروس ام لا
                              واذا كان جاء فلن اعلم لان جهازى خربان الان
                              بالنسبة للحل
                              والله مو عارف الحل
                              نحتاج طبعا الى ممول
                              لكن من هو ذاك الممول ؟
                              يجب ان يتغير العرب تغير جذرى
                              لان كل شيئ عند العرب ضد صناعه الالعاب
                              خاصه انه لا يوجد ممولين

يا اخوان شو الأحباط هادا انت حاول تكون جزء من اول خطوة في انجاز لعبة ما بدي اقول انك تفرض نفسك علي الممول والممول لا يلقي بماله في شي مش مضمون نحنا نحاول نطلع بشي نستدرج الممولين وان شاء الله ربنا يوفق ونستغني عن الممول يعني بلعربي نركن علي انفسنا

من قال لك هذا ؟؟؟
                                انا اصمم الان لعبة سيارات من تصميمى وبرمجتى وحدى
                                وعندما انهى الديمو منها بعدها بفترة لا اعلم تحديدا ما مدتها
                                سأصنع لعبة من نوع fps من تصميمى وبرمجتى ايضا

يعمل...
                                X