Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

غزة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• غزة

هذا هو تصميم الجديد يارب يعجبكة ويارب يفك الحصار على غزة والمسجد الاقصى وفلسطين

التصميم

لا احسب نفسى من افضل المصممين لكن لدى القدرة لكى اصل الى القمة وبالرغم من ذلك لى اسلوبى الخاص الذى يجبر الجميع على احترام فنى

تصميم روووعة اخي ملاحظة بسيطة هي ان الكلام في الاسفل مستحيل القراءة لانه صغير ومتداخل في بعضه لو زدت في التباعد بين الاحرف
    وفكرة لا اعرف ان كانت جيدة اذا وضعت نقطا حمراء في البداية للدلالة على انه يوجد مثلث أحمر ربمايكون جميلا وربما لا ولكن احب ان اشغل عقلي من وقت لاخر هههه

التصميم كما هو جميل جدا وبالتوفيق أخي
    ((وقل رب زدني علما))

التاريخ ليس سوى كذبة متفق عليها !
    (نابليون بونابرت)

إن لَم تشعُر بتناقُض فيما يدُور حولك فاعلم أنّ المسافة التي تُبعِدك عن كوكب الأرض ليست بالقليلة !
    (مارلن كلافر)
    chidory سابقا

شكرا لك اخى على الرد وملاحظة فى محلها

لا احسب نفسى من افضل المصممين لكن لدى القدرة لكى اصل الى القمة وبالرغم من ذلك لى اسلوبى الخاص الذى يجبر الجميع على احترام فنى

العفو أخي
        + عندي سؤال هل الخلفية من صنعك او انها جاهزة واذا كانت من صنعك ارجو ان تضع كيفية صنعها او من اين اتيت بها

وشكراا لك سلفا
        ((وقل رب زدني علما))

التاريخ ليس سوى كذبة متفق عليها !
        (نابليون بونابرت)

إن لَم تشعُر بتناقُض فيما يدُور حولك فاعلم أنّ المسافة التي تُبعِدك عن كوكب الأرض ليست بالقليلة !
        (مارلن كلافر)
        chidory سابقا

جميل جدا

إضافة لما تفضل به الأخ chidory ... أسأل هل الكلام المكتوب له علاقة بالعمل أم أنه فقط لملىء الفراغ ؟

إضافة عنصر أحمر ضروري جدا لسببين

توازن اللوحة

إكتمال عناصر العلم الفلسطيني ...
          سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

يعمل...
          X