Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ممكن طلب إذا ماعليكم أمر

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ممكن طلب إذا ماعليكم أمر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيفكم اخواني واخواتي في منتدى العزيف؟
    ارجو منكم خدمة اللي محترف ببرنامج السينما ياليت يصمم لي هالعمل لانه والله ماعندي خلفية بهالبرنامج والتصميم اللي ابيه مايجي الا فيه؟وابي هالتصميم ضروري
    ابي عمل تكون خلفيته سوداء وبعدين يطلع من وسطها نور وبعدين تطلع من وسط هالنور يد مقفلة ووتشتعل كلها نار وهي مقفلة بس على الخفيف وبعدها تنفتح هاليد وتطلع منه نار وتكون اسم ويكون بعد الاسم من النار

اللي يقدر يسوي لي هالعمل يدخل علي برايفت عشان اعطيه الاسم وله جزيل الشكر والتقدير وياليت تنفذونه لي باقرب وقت ممكن

اخوي ممكن توضيح او شرح افضل لم افهم كثيرا !؟
    مع تحياتي
    w w w . MAXFORUMS . n e t

وبعدين النار يطلع منها دخان

عفوا اختي ممكن توضيح اكثر صورة مثلا
      لا اله الا الله محمد رسول الله
      ...قال : كيف قلت ؟ قال : قلت : الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه مباركا عليه كما يحب ربنا ويرضى . فقال النبي صلى الله عليه وسلم : والذي نفسي بيده لقد ابتدرها بضعة وثلاثون ملكا أيهم يَصعد بها .

مشروع قرآنى شامل بمميزات فريدة

هلا اخواني اشكر لكم حسن اهتمامكم
        الفكرة طال عمركم
        راح ادرج لكم صورة ثابته كا مثال وبشرح لكم

شايفين هالصورة ثابته
        انا ابي اول شي يظهر بالعمل تكون الخلفية سوداء وفاضية وبعدين تضي هالخلفية بنور من الوسط وبعدين تطلع اليد وتكون مقفلة وتبدا تشتعل كلها نار ابتداء من الكف الى وسط الساعد ووتكون النار ذات لهب خفيف وبعدين تنفتح هاليد ويطلع من وسطها نار بحيث هالنار تكون اسم مثل NAME وهالاسم بعد يكون مشتعل بالنار
        اتمنى تكون وصلت الفكرة بس عاد الاسم قلت لكم اللي عنده امكانية يسوي العمل يخبرني وراح اعطيه الاسم برايفت...

اختي ان شا ءالله العمل قيد الانجاز
          مع تحياتي
          w w w . MAXFORUMS . n e t

يعطيك الف عافية يالطيب

والاسم ارسلته لك بالبرايفت

يعمل...
            X