موضوع: كرين هوليوود

ردود: 12 | زيارات: 1159
  1. #1
    عضو فعال
    صور رمزية الكادر
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    المنطقة
    حيث يوجد هدف
    ردود
    154

    كرين هوليوود

    تتطور التكنلوجيا الإعلامية من برامج وأجهزة ومعدات بصورة سريعة لتواكب عصر السرعة .
    فنلاحظ إبتكار جهاز جديد فنفاجأ بتغيرات أخرى تماشي هذا الإبتكار وعندما نتحدث عن الأفلام وتقنياتها نضطر إلا أن نشير إلى هوليوود عاصمة السينما العالمية

    إليكم عضو جديد في عالم التصوير




  2. #2
    مشرف منبر Video Editing
    صور رمزية Steady Cam
    تاريخ التسجيل
    Sep 2002
    المنطقة
    RIYADH
    ردود
    6,357
    حتى السائق لن نجد مثله في منطقتنا ..
    -







    Could it be you Or do I lose my way

    I'm here but Colorblind



    -

  3. #3
    عضو فعال
    صور رمزية الكادر
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    المنطقة
    حيث يوجد هدف
    ردود
    154
    هههههه ههههههه

    والله ضحكني كلامك صدقت
    وصلت حتى السائق لازم يكون محترف !!!!!
    يقول المثل أنا أفكر إذا أنا موجود
    بدون فكر وبدون مبادرة وبدون هدف .... أين النجاح ؟

  4. #4
    عضو متميز
    صور رمزية نوري
    تاريخ التسجيل
    Jan 2002
    المنطقة
    الامارات العربية المتحدة
    ردود
    5,414
    موضوعك رائع وممتع
    هذه المواضيع اللي تفتح النفس
    ابو محمد
    قال غاندي:
    سيستهزؤون بك ثم يحاربونك ثم يقاومونك ثم يؤمنوا بك ثم يتبعوك ، النجاح ببساطة قضية إيمان ينبت ، يكبر في الاعماق و لا يكثرت بالمتهكمين و الناقمين و المستهزئين، النجاح انتظار للحظة التتويج، النجاح استصغار للحظات الاستعداد و المواجهة ، النجاح يقين بان ما تفعله يناسبك.

    اخرالاعمال :
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=212605


  5. #5
    سبحان الله
    و الله عندما اشاهد بعض اللقطات في بعض الافلام اعتقد ان التصوير يتم عن طريق طائرة شراعية او عمودية


    و هذا هو النجاح بعينه حين يجعلوم المشاهد منبهر بطريقة التصوير قبل جودة الصورة

  6. #6
    عضو فعال
    صور رمزية الكادر
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    المنطقة
    حيث يوجد هدف
    ردود
    154
    لأن هناك أفكار خلاقة وإبداع وحب المهنة ينتج عنه هذا التفوق والإحتراف

    مش في قنواتنا التافهة سرقة أفكار الغير وتطبيقها في أعمالهم والنتيجة كارثية بإمتياز لا هم طبقوا بإحتراف ليمتعونا ولا هم جلسوا محترمين ويريحونا من تفاهاتهم في كل يوم وليلة وصرف الملايين على لا شي حالهم من حال الإنترنت العربي ( نسخ لصق )
    وهناك ملاحظة غريبة
    نحن لم نتفوق في أي شي !!...... حتى الأن

  7. #7
    عضو نشيط
    صور رمزية benaissadz
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المنطقة
    الجزائر
    ردود
    883
    تعرف
    معنديش رد خلاص هههه شكرا موضوع جميل
    اتمنى ان تكون لدي فرصة حظ لكي احقق ما أريد

    فلقد فشلت و تعلمت ومازلت اتابع الى اين الى اين الى اين



    اعمالي على اليوتيب


    http://www.youtube.com/user/benronado2011

    صفحتي على الفيسبوك

    https://www.facebook.com/freetemplatesae/

    مشاريع فتر افكت مجانيه اتم المتابعه و الدعم


  8. #8
    عضو نشيط
    صور رمزية benaissadz
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المنطقة
    الجزائر
    ردود
    883
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة الكادر معاينة الرد
    لأن هناك أفكار خلاقة وإبداع وحب المهنة ينتج عنه هذا التفوق والإحتراف

    مش في قنواتنا التافهة سرقة أفكار الغير وتطبيقها في أعمالهم والنتيجة كارثية بإمتياز لا هم طبقوا بإحتراف ليمتعونا ولا هم جلسوا محترمين ويريحونا من تفاهاتهم في كل يوم وليلة وصرف الملايين على لا شي حالهم من حال الإنترنت العربي ( نسخ لصق )
    وهناك ملاحظة غريبة
    نحن لم نتفوق في أي شي !!...... حتى الأن
    نحن

    هم

    هم يعملون و يجتهدون و نحن نائمون ننتضر ... هههه شكرا
    اتمنى ان تكون لدي فرصة حظ لكي احقق ما أريد

    فلقد فشلت و تعلمت ومازلت اتابع الى اين الى اين الى اين



    اعمالي على اليوتيب


    http://www.youtube.com/user/benronado2011

    صفحتي على الفيسبوك

    https://www.facebook.com/freetemplatesae/

    مشاريع فتر افكت مجانيه اتم المتابعه و الدعم


  9. #9
    أحمد عادل
    صور رمزية zoomcroom
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    المنطقة
    مصر
    ردود
    1,964
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة الكادر معاينة الرد
    لأن هناك أفكار خلاقة وإبداع وحب المهنة ينتج عنه هذا التفوق والإحتراف

    مش في قنواتنا التافهة سرقة أفكار الغير وتطبيقها في أعمالهم والنتيجة كارثية بإمتياز لا هم طبقوا بإحتراف ليمتعونا ولا هم جلسوا محترمين ويريحونا من تفاهاتهم في كل يوم وليلة وصرف الملايين على لا شي حالهم من حال الإنترنت العربي ( نسخ لصق )
    وهناك ملاحظة غريبة
    نحن لم نتفوق في أي شي !!...... حتى الأن
    نحن قوم اعزنا الله بالاسلام فان ابتغينا العزة بغيره اذلنا الله ...
    والإسلام مثله مثل مكعب ثلاثى الأبعاد..له عدة وجوه
    إذا سعيت إلى المنظور أو المسقط الأمامي أو أي مسقط فأنت بذلك لم تسعى السعي المطلوب للإسلام ,ومثل ذلك مثل من يسعى لللحية والجلباب القصير والصلاة والصوم بدون أخلاق. والعكس..

    يعنى حسن الخلق سيء العبادة أو سيء الخلق حسن العبادة.
    وسوف يعزنا الله فقط اذا سعينا للإسلام الكامل من خلال الأخذ بكل أوجه المكعب.. من هنا تأتي العزة.

    بعد ذلك ضع التعليم وحب المهنة والإبداع والخ...
    عن حذيفة ، قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
    1تكون النبوة فيكم ما شاء الله أن تكون ، ثم يرفعها الله تعالى
    2ثم تكون خلافة على منهاج النبوة ما شاء الله أن تكون ، ثم يرفعها الله تعالى
    3ثم تكون ملكا عاضا ( ملكا فيه خيرا و شر ) فتكون ما شاء الله أن تكون ، ثم يرفعها الله تعالى
    4ثم تكون ملكا جبرية ، فيكون ما شاء الله أن يكون ، ثم يرفعها الله تعالى
    5ثم تكون خلافة على منهاج نبوة ثم سكت .

  10. #10
    عضو
    صور رمزية ايمن خالد
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المنطقة
    غزة
    العمر
    27
    ردود
    89
    لماذا نقلل من شأن انفسنا
    و دائما نقول نحن نائمين واخر الركب نصل دوما
    اذا بقي هذا التفكير موجود فلن نجد النجاح والابتكار
    الامر ليس صعبا
    قد سبق وفكرت في عمل كرين بنفس الطريقة في الموضوع
    لكن الذي حال بيني وبين التنفيذ اني لا امتلك سيارة
    فقد قمت بصنع كرين وستابليزر ودولي لوحدي
    مع العلم اني قمت بالتفكير بطريقة عمل الكرين قبل ان اعرفه او اراه في اي مكان
    العرب ماضيهم مشرق ولن يغيب في حاضرنا الا بتقليلهم هم انفسهم من شأنهم
    صحيح انه قد فاتنا الكثير وذلك بسبب الحكومات التي لاتهتم بالعلم والصناعة، كان الان وجدانا شركة عربية مثل سوني تحمل اسم ابن الهيثم الذي كان لبنة الاساس في مبدأ طريقة عمل الكاميرة
    لهذا يجب على كل عربي أن يبدأ بالتغيير في نفسه قبل انتقاد غيره حتى لايكون محل موضع الانتقاد نفسه

  11. #11
    جنون العبقرية .. أو عبقرية الجنون
    ------------------------

  12. #12
    عضو نشيط
    صور رمزية barhom
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المنطقة
    المملكة العربية السعودية - الرياض
    ردود
    369
    والله فله كرين على بووورش واله رووووعه
    __-" اذكر الله "-__

    http://www.youtube.com/user/xdesigner212

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل