صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 24

موضوع: ( abdou3d ) الفصل 1 - التمرين 5

ردود: 24 | زيارات: 1648
  1. #1

    ( abdou3d ) الفصل 1 - التمرين 5

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله

    التطبيق الخامس
    http://www.screencast.com/t/Nzk3NDVjNz


  2. #2
    طالب / مدرسة الأنيميشن
    صور رمزية Master.S
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    ردود
    1,599

    Cool

    تم التعديل
    أخر تعديل بواسطة Master.S في 08 / 04 / 2010 الساعة 10:34 PM
    اللهم صلي علي سيدنا محمد وعلي آله وصحبه أجمعين
    *ان اريد الا الاصلاح ما استطعت وما توفيقي الا بالله عليه توكلت واليه انيب *
    سبحان الله وبحمد الله أكبر
    يوسف الهدلي

  3. #3
    عضو فعال
    صور رمزية Rachid-B
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المنطقة
    المغــــ مراكش ــــــرب
    ردود
    239

    Smile

    مبروك أخي....
    ومن يتهيب صعود الجبال يعش أبد الدهر بين الحفر

  4. #4
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة master.s معاينة الرد
    الظاهر انك فاهم مبدأ السكواش والستراش جيدا
    لكن لوجعلت الكرة تعود للوراء قليلا عند الفريم 90 لكان أفضل
    عموما العمل جميل يمكنك الانتقال للتطبيق الموالي

    الحمد لله ان التطبيق عجبك .
    هل تقصد عند دوران الكورة ؟؟

  5. #5
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة rachid-b معاينة الرد
    مبروك أخي....
    بارك الله فيك اخي رشيد .. فينك يا عم لماذا توقفت ؟ في انتظار تطبيقاتك توكل على الله

  6. #6
    3D Animator
    صور رمزية Awira
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المنطقة
    Turkey, Istanbul
    ردود
    2,112
    معلش يا يوسف اسمحلي , عنده الكثير من الاخطاء

    الاخطاء في الفريمات التالية - 21 - 36 - 50 - 163 - 171 - 183 - 212

    بكرا رح افضلك ياها لاني الان منشغل جدا

  7. #7
    انظر الان اخي محمد هل الاخطاء مازالت موجودة
    http://www.screencast.com/t/NjYzODQ5Y2

  8. #8
    3D Animator
    صور رمزية Awira
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المنطقة
    Turkey, Istanbul
    ردود
    2,112
    طيب اصبح افضل

    عندك الان خطأ متكرر في عدة فريمات , وهو ان السكواش يجب ان يكون مقداره بمقدار السترتش رح اعطيك مثل على الخطأ حتى تفهم قصدي شوف الفريم بين فريم 162 و 163 شايف كيف السترتش مقداره اقكبر من السكواش ؟ وهذا الخطأ متككرر عندك في عدة اماكن

    الخطأ الثاني مثلا افتح معي الفريم 167 و 171 طبعا القفزه بسيطه , ولكن السكواش والسترتش مقداره اكبر من ما يلزم بكثير بسبب انخفاض القفزه , والعكس صحيح
    وايضا هذا الخطأ متكرر عندك

    على فكرة ؟ في التخطيط بإنتظار التخطيط ^_^

  9. #9
    طالب / مدرسة الأنيميشن
    صور رمزية Master.S
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    ردود
    1,599
    يآآآآاه مادا فعلت آسف أخي
    أنا كتبت الرد لاضعه في التمرين للرابع للاخ لكن وضعته في هدا الموضوع
    اللهم صلي علي سيدنا محمد وعلي آله وصحبه أجمعين
    *ان اريد الا الاصلاح ما استطعت وما توفيقي الا بالله عليه توكلت واليه انيب *
    سبحان الله وبحمد الله أكبر
    يوسف الهدلي

  10. #10
    طالب / مدرسة الأنيميشن
    صور رمزية Master.S
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    ردود
    1,599
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة Mohammad.O معاينة الرد
    معلش يا يوسف اسمحلي , عنده الكثير من الاخطاء

    الاخطاء في الفريمات التالية - 21 - 36 - 50 - 163 - 171 - 183 - 212

    بكرا رح افضلك ياها لاني الان منشغل جدا
    يقصد بالاخطاء هو انه عند ارتطام الكرة بالارض لازم في الفريم اللدي
    يليها مباشرة ان تعمل سكواش القفزة المطلوبة

    اللهم صلي علي سيدنا محمد وعلي آله وصحبه أجمعين
    *ان اريد الا الاصلاح ما استطعت وما توفيقي الا بالله عليه توكلت واليه انيب *
    سبحان الله وبحمد الله أكبر
    يوسف الهدلي

  11. #11
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة Mohammad.O معاينة الرد
    طيب اصبح افضل

    عندك الان خطأ متكرر في عدة فريمات , وهو ان السكواش يجب ان يكون مقداره بمقدار السترتش رح اعطيك مثل على الخطأ حتى تفهم قصدي شوف الفريم بين فريم 162 و 163 شايف كيف السترتش مقداره اقكبر من السكواش ؟ وهذا الخطأ متككرر عندك في عدة اماكن

    الخطأ الثاني مثلا افتح معي الفريم 167 و 171 طبعا القفزه بسيطه , ولكن السكواش والسترتش مقداره اكبر من ما يلزم بكثير بسبب انخفاض القفزه , والعكس صحيح
    وايضا هذا الخطأ متكرر عندك

    على فكرة ؟ في التخطيط بإنتظار التخطيط ^_^
    كلامك صحيح اخي محمد مع اني كنت حريص اني مقعش في الخطأ ده اثناء التطبيق
    التخطيط التطبيق الجاي ان شاء الله
    http://www.screencast.com/t/YWZhMTQz

  12. #12
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة master.s معاينة الرد
    يقصد بالاخطاء هو انه عند ارتطام الكرة بالارض لازم في الفريم اللدي
    يليها مباشرة ان تعمل سكواش القفزة المطلوبة

    متشكر جدا على التوضيح . و انا فعلا طبقت على هذا الاساس و لكن في الصورة اللى انت وضعتها تعتبر الكورة الحمرة خطأ اذا كانت الحركة من اليسار الى اليمين و لا انا فاهم غلط ؟

  13. #13
    طالب / مدرسة الأنيميشن
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المنطقة
    المغــــرب
    العمر
    24
    ردود
    792
    السلام عليكم
    المهم هو أن تفهم جيدا مبدأ Squash & stretch
    و بالنسبة لأخ مستر قصده أن يكون هكدا

    هدا التخطيط من اليمين الى اليسار...لاحظ جيد كيف هو السكواش في اليمين و اليسار...وكيف اتختلفت المسافة
    وفي تطبيقك أنت سوية العكس...
    أتمنى تكون فهمت قصدي
    وهناك أيضا خطئ في الفريم 59 أي بعد اصطدام بالحائط المفروض أنو تعمل تمدد للكرة.
    صفحتي على الفيسبوك للتواصل :
    https://www.facebook.com/tarik.samoudi


  14. #14
    عزرا اخي zildasoft في كتاب Richard Williams يتحدث عن هذه النقطة بشكل معاكس


  15. #15
    طالب / مدرسة الأنيميشن
    صور رمزية Master.S
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    ردود
    1,599
    الملخص من هدا هو ان عند ارتطام الكرة بالارض مباشرة الفريم اللدي يليها يتم عمل ستراش
    اللهم صلي علي سيدنا محمد وعلي آله وصحبه أجمعين
    *ان اريد الا الاصلاح ما استطعت وما توفيقي الا بالله عليه توكلت واليه انيب *
    سبحان الله وبحمد الله أكبر
    يوسف الهدلي

  16. #16

  17. #17
    فينكم يا جماعة . ياريت حد يقولي انا فاهم الاستريتش و الاسكواش صح و لا غلط

  18. #18
    طالب / مدرسة الأنيميشن
    صور رمزية eslamafify
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    ردود
    2,274
    ممتاز جداااااا
    Pass

  19. #19
    3D Animator
    صور رمزية Awira
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المنطقة
    Turkey, Istanbul
    ردود
    2,112
    انت كنت مخبي هل إبداع فين ؟ ما شاء الله رائع ومميز

    مبروك الباس

  20. #20
    الحمد لله كنت خايف اكون فاهم غلط

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل