Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

Sony HDR-XR550

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• Sony HDR-XR550

السلام عليكم ورحمة تالله وبركاته
    اخواني الكرام شريت هذه الكميرا من كم يوم ولما صورت فيها استخدمت البرنامج PMB لتحويل الصيغه مع اني مصوره في اعلى روزليشن تفاجاة انه صغر الحجم ولما جربت برامج ثانيه طلعت خطوط في الصوره وايضا روزوليشن ردئ مو مثل ماتعرض في الكامير جربت برنامج الايدوس لتحويل الصيغه مافي فايدة والبريمير مايدعم

ولم استخدم برنامج

Procoder 3 هل هو يفي بالغرض
    او احتاج كرت مونتاج مع اني عندي بانسوينك AG-HMC150 ولم تحصل لها هذه المشكله

وهذه الطريقة الى اتبعتها في التحويل
    1. ClickStart -> All Programs -> Sony Picture Utility -> PMB -> Picture Motion Browser.
      Picture Motion Browser starts up.

2. Click Folders or Calendar on the Folders/Calendar switching tab.

3. Click the folder, or click the year and month of videos to view.

When you click the folder

When you click the month icon

4. Click on the thumbnail of selected AVCHD video to convert.
      The selected video is marked with a blue frame.

5. Select Manipulate and then click Convert to MPEG-2 and Save...

6. In the Pop-up dialog box, select the "Video quality" and "Save in" folder settings. Click Start to begin converting.

7. Click Yes.

8. Wait for the conversion to be completed.

9. A successful converted files message will be displayed. Click OK.

Note: If the Analyze additional video dialog box appear, click OK. After analysis is completed, click Exit.
    10. The converted file can be viewed in the registered folder.

البريمير الجديد Adobe Premiere Pro CS4 يقبل صيغ هذه الكميره بصدر رحب اضن الصيغه الناتجة للكميره m2ts جرب البريمير الجديد

أيضًا الـ sony vegas يرحب بهذه الصيغ
      معًا لمجتمع إعلامي محافظ = بلا موسيقا ، بلا نساء
      على فكرة موسيقا تكتب بالألف الممدودة "موسيقا" وليس بالمقصورة "موسيقى"
      لأنها اسم أعجمي يجري عليه ما يجري على : أوروبا ، أمريكا ... إلخ

**
      لا أنتمي لعروبة خضعت ** للإغتصاب ولم تثر غضبُا
      **
      ماترتفع للعز نفس ذليلة ** ولا توهب العليا عيال الحمايل
      **
      فمن يتوب إذا التواب لم يتب ؟؟

Procoder 3
        يفي بالغرض نعم حوله الى canopos hq ومنتج ريل تايم ويطلع الكواليتي نفسه

اذا تبي الطريقه بالضبط عطني خبر

المشاركة الأصلية بواسطة رؤية ميديا مشاهدة المشاركة
          procoder 3
          يفي بالغرض نعم حوله الى canopos hq ومنتج ريل تايم ويطلع الكواليتي نفسه

اذا تبي الطريقه بالضبط عطني خبر
          نعم اخي الكريم ارغب باالطريقة كاملة و يهمني الكواليتي لكي تعرض الافلام على شاشة وايد سكرين حجم كبير
          والف شكر للجميع وجزاكم الله خيرا

أيضا الفاينل كت وبكل سهوله وسلاسه ، كأنك تسوي كابتشر للكاميرا ذات الاشرطه (( بس عن طريق اليو اس بي ))

رح على برنامج البروكودر 3 وليس البرنامج المرفق معه procoder 3 wizard
              افتح البرنامج ياتيك
              source
              addثم اجلب جميع المقاطع اللي تحولها
              ثم بعد التحميلها اضغط على ثم target لكي ثم add
              ثم اذهب لخيار hd ثم canopos hq
              ثم الخيار الثاني pal ثم convert
              تحت التحويل shut down pc
              لما تعلم عليه يطفئ الجهاز بعد التحويل يعني لاتشيل هم التحويل وهذي ميزه رائعة جدا

حط في بالك ان التحويل حيصبح حجمه كبير جدا فلذلك ضع مساحة في الهادر مناسبة

اذا فيه نقطه ماهي واضحه اعطني خبر

المشاركة الأصلية بواسطة رؤية ميديا مشاهدة المشاركة
                رح على برنامج البروكودر 3 وليس البرنامج المرفق معه procoder 3 wizard
                افتح البرنامج ياتيك
                source
                addثم اجلب جميع المقاطع اللي تحولها
                ثم بعد التحميلها اضغط على ثم target لكي ثم add
                ثم اذهب لخيار hd ثم canopos hq
                ثم الخيار الثاني pal ثم convert
                تحت التحويل shut down pc
                لما تعلم عليه يطفئ الجهاز بعد التحويل يعني لاتشيل هم التحويل وهذي ميزه رائعة جدا

حط في بالك ان التحويل حيصبح حجمه كبير جدا فلذلك ضع مساحة في الهادر مناسبة

اذا فيه نقطه ماهي واضحه اعطني خبر

الف شكر لكن
                والله مشكلة هذا البرنامج حاولت القا كراك له مافي فايده يطلب
                ProCoder 3 USB dongle
                ومافي نسخة تجربيه اجربها بعدين اشتريه وش اعمل لان عندي مناسبه قريبه ارغب اصورها وخايفة من النتائج ومحتاجه الروزليشن العالي
                او مافي برنامج اخر بدل عنه

المشاركة الأصلية بواسطة المصورجي مشاهدة المشاركة
                  أيضا الفاينل كت وبكل سهوله وسلاسه ، كأنك تسوي كابتشر للكاميرا ذات الاشرطه (( بس عن طريق اليو اس بي ))
                  الف شكر لك
                  انا اعمل الان على الوندوز والادوبي بريمير ولكن هل تنصح اشتري كمبيوتر ابل للمونتاج وهل ويكون مرفق معه الفاينل كت ؟؟

المشاركة الأصلية بواسطة studio c مشاهدة المشاركة
                    الف شكر لك
                    انا اعمل الان على الوندوز والادوبي بريمير ولكن هل تنصح اشتري كمبيوتر ابل للمونتاج وهل ويكون مرفق معه الفاينل كت ؟؟
                    انصحك تشتغل على البرنامج اللي ترتاح له وتلاقي فيه حاجتك ... اما جهاز الآبل فلا كلام عليه جهاز مناسب جدا للمونتاج ، ويركب عليه كل برامج الادوبي ..
                    و الفاينل كت مو مرفق مع الجهاز ، تشتريه من ابل ستور او من محل او فرع من فروع ابل في دولتك ...
                    او تنزله من الانترنت بطريقه (( غير قانونيه ))

أستاذي الفاضل أنا لي تجربة مع الكاميرا التي قبلها في الموديل مباشرة وذكرتها مفصلة في هذا الموضوع
                      http://www.maxforums.net/showthread.php?t=171093
                      كما أرفقت فلم وثائقي من إنتاجي على هذه الكاميرا تشاهده في نفس الموضوع،، بعد قراءة المعلومات كاملة التي ذكرتها في موضوعي أتوقع أنها ستفيدك ،،

I'm a dude so..please ..OK ! thanks

ياإخوان العضوية ليست أنثى أرجو عدم الخلط وشكرا

المشاركة الأصلية بواسطة دروب مشاهدة المشاركة
                        أستاذي الفاضل أنا لي تجربة مع الكاميرا التي قبلها في الموديل مباشرة وذكرتها مفصلة في هذا الموضوع
                        كما أرفقت فلم وثائقي من إنتاجي على هذه الكاميرا تشاهده في نفس الموضوع،، بعد قراءة المعلومات كاملة التي ذكرتها في موضوعي أتوقع أنها ستفيدك ،،
                        مرحبا اخي الكريم ماشاء الله تصويرك رائع الله يوفقك ويجزاك خير
                        ولكن مافي حل غير كرت المونتاج ؟؟ انا حاولت احول الصيغ باكثر من 10 برامج تحويل ماتعطيني سايز كبير للشاشة وايد سكرين وتطلع الصور صغيره بوسط الشاشه مع اني اصور Full HD

طيب انا عندي آيماك الجديد 21 انش وانقل الماده المصوره عن طريق اليو اس بي ، واعتقد ان الجوده تكون نفسها عندما تستخدم كرت hdmi لكن سرعه النقل تختلف ... هل هذا صحيح ؟
                          وهل يوجد مثل هذا الكرت لكن يوصل خارج الجهاز ؟ لأن جهازي لا يسمح بذلك

المشاركة الأصلية بواسطة studio c مشاهدة المشاركة
                            مرحبا اخي الكريم ماشاء الله تصويرك رائع الله يوفقك ويجزاك خير
                            ولكن مافي حل غير كرت المونتاج ؟؟ انا حاولت احول الصيغ باكثر من 10 برامج تحويل ماتعطيني سايز كبير للشاشة وايد سكرين وتطلع الصور صغيره بوسط الشاشه مع اني اصور Full HD
                            للأسف أخي بحسب ماأعرفه نعم ،، لكي تحصل على أعلى جودة ممكنة Full HD وبمعدل داتا عالي تحتاج الكرت
                            لأني مثلك أنا جربت أكثر من محول للحصول على نتيجة مرضية وحركة كاميرا ناعمة ولم ينفع إلا بعد شرائي للكرت ،، الكرت رخيص بس أقرب شي في دبي ،،، شد حيلك
                            أخوي المصورجي ،، الجودة ليست نفسها عندما تستخدم كرتHDMI وهذا شيء مجرب وهناك فرق في معدل النقل تراه بعينيك بالتفاصيل( راجع آخر رد لي في موضوعي ،،)
                            أتوقع يوجد مثل هذا الكرت خارجي ولكن مع ملحقات أخرى راجع موقع شركة BlackMagic و Matrox
                            بالتوفيق

I'm a dude so..please ..OK ! thanks

ياإخوان العضوية ليست أنثى أرجو عدم الخلط وشكرا

للأسف أخي بحسب ماأعرفه نعم ،، لكي تحصل على أعلى جودة ممكنة Full HD وبمعدل داتا عالي تحتاج الكرت
                              لأني مثلك أنا جربت أكثر من محول للحصول على نتيجة مرضية وحركة كاميرا ناعمة ولم ينفع إلا بعد شرائي للكرت ،، الكرت رخيص بس أقرب شي في دبي ،،، شد حيلك
                              أخوي المصورجي ،، الجودة ليست نفسها عندما تستخدم كرتHDMI وهذا شيء مجرب وهناك فرق في معدل النقل تراه بعينيك بالتفاصيل( راجع آخر رد لي في موضوعي ،،)
                              أتوقع يوجد مثل هذا الكرت خارجي ولكن مع ملحقات أخرى راجع موقع شركة BlackMagic و Matrox
                              بالتوفيق

مشكور وجزاك الله خير هل تقصد هذا الى في الصوره

وممكن يركب على الوندوز 7 او افضل ماك وياليت تعطيني العنوان بالضبط وين مركز العين او رقم الهاتف اكلمهم والله يجزاك خير

يعمل...
                              X