موضوع: مساعدة في symmetry في الزي بروش

ردود: 6 | زيارات: 915
  1. #1

    Exclamation مساعدة في symmetry في الزي بروش

    السلام عليكم ورحمة الله

    أخواني أرجو منكم مساعدتي في مشكلة واجهتني في zbrush

    وهي أنني قمت بعمل شخصية في 3d max وعندما أحاول التعديل عليها في الزي بروش ووضع خيار symmetry تكون المحاور غير صحيحة قليلا !!
    فمثلا عند تعديل العين اليمنى يتم معها تعديل الجفن الأيسر وليست العين اليسرى ؟؟
    فهل من طريقة أستطيع من خلالها تعديل موضع المحاور في الزي بروش !!
    أرجو منكم المساعدة


  2. #2
    عضو متميز
    صور رمزية mahmoud915
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المنطقة
    EGYPT
    العمر
    35
    ردود
    1,192
    حاول اخى انك تخلى الشخصيه نفسها فى وضع مستقيم
    3D Prof

  3. #3
    ليس لها تأثير أخي الكريم

    شكرا على ردك

  4. #4
    عضو
    صور رمزية ehabgadsh
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المنطقة
    مصـــــــــــــــر
    ردود
    140
    وعليكم السلام
    جرب هذه الخطوات
    من 3dmax أجعل العمل في منتصف الـ Grid ثم Delete للمحور z او x ثم Duplicate أو Mirror ثم export
    ثم فعل symmetr
    بالتوفيق
    بسم الله الرحمن الرحيم
    { وَقَضَى رَبُّكَ أَلاَّ تَعْبُدُواْ إِلاَّ إِيَّاهُ وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَانًا}
    صدق الله العظيم
    *******************************

  5. #5
    عضو متميز
    صور رمزية bizzar
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المنطقة
    Algeria
    ردود
    1,427
    السلام عليكم..................
    المشكل هو في uvw بالماكس...............هل تأكدت من انه صحيح با uv chek في الزيبراش..........؟؟؟؟؟

    2014 Character designer


  6. #6
    أشكركم اخواني ,,, بالفعل المشكلة من صنع الموديل في الماكس
    ولكن كنت أتمنى أن اجد طريقة لعديل المحاور من الزي بروش بدلا من اعادة بناء الكائن في الماكس

    شكرا لكم

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل