معاينة نتيجة التصويت: الجودة والريل تايم

المصوتون
3. أنت لا تستطيع المشاركة في هذا التصويت
  • ممتاز

3 100.00%
  • جيد جدا

0 0%
  • افضل من الماتروكس rt.x2 le

0 0%
  • افضل من aja kona lhe

0 0%
صفحة 1 من 3 123 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 56

موضوع: تقييم DeckLink HD Extreme

ردود: 56 | زيارات: 4724
    عضو متميز
    صور رمزية mixer
    ردود
    1,423

تقييم DeckLink HD Extreme

نريد تقييم لهذا الكرت

وياريت احد يتكلم عن مشكلة الريل تايم حيث الكثير يشتكي منها انها لاتعمل مع البريمر cs4

عضو متميز
    صور رمزية mixer
    ردود
    1,423
    ما اشوف احد تكلم عن الريل تايم ؟؟؟؟

ممتاز جدا مع البريمير وريل تايم مع اي فيديو بس لازم يكون بالكودك الخاص مال البلاك ماجيك

بس مع بريمير cs5 والميركري انجن صراحه ودع اكروت الريال تام ... بس لازم يكون كرت الشاشة انفيديا كوادرو .. شيك موقع ادوبي عشان اتعرف بالضبط شالكروت المطلوبه

عضو متميز
    صور رمزية mixer
    ردود
    1,423
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة 3DMaster معاينة الرد
    ممتاز جدا مع البريمير وريل تايم مع اي فيديو بس لازم يكون بالكودك الخاص مال البلاك ماجيك

بس مع بريمير cs5 والميركري انجن صراحه ودع اكروت الريال تام ... بس لازم يكون كرت الشاشة انفيديا كوادرو .. شيك موقع ادوبي عشان اتعرف بالضبط شالكروت المطلوبه

ليس هناك مشكلة مع cs5

راجع الموقع

http://www.blackmagic-design.com/

http://www.blackmagic-design.com/support/software/

---------

سؤل : ذكرت انه ريل تايم مع الكود الخاص بالكرت

هل تقصد انه لابد يكون الفيديو مسجل عن طريق الكرت حتى يشتغل ريل تايم ؟

أو استطيع جلب اي فيديو وتشغيله ريل تايم داخل البريمر ؟

----------

انا اقصد كرت الشاشة مو كرت الفيديو .. في البريمير CS5 شي اسمه Mercury Playback Engine
    يعتمد على معالج (كرت الشاشة او اسمه كرت الجرافيك) GPU بدل البروسيسور CPU والنتايج رهيبه شوف هالموقع وراح اتعجب http://cs5.org/?p=594#more-594
    بس هالتكنولوجيا معموله بالتعاون مع شركة كروت الشاشة NVIDIA روح موقعهم او موقع ادوبي وبتعرف اي الكروت الي تدعم الموضوع (صراحه بعد CS5 احرق باقي البرامج )

كرت البلاك ماجيك هاي قصة ثانية هذا كرت فيديو لادخال واخراج الفيديو للجهاز ان صح التعبير
    هذا الكرت ممتاز مع برامج الادوبي كلها البريمير والافتر والفوتوشوب (انا شغال معاه من 4 سنوات)

بالنسبه للريال تايم لما تعمل كابشر منه يكون ريال تايم ولما تصدر من الافتر او الماكس او اي شي غير بس اختار الكودك الخاص بالكرت الي راح ينزل معاه عشان يكون ريال تايم مع البريمير .. بس ترا مو كل شي ريال تايم بعض الاشياء المكتوبه بموقع الشركه

بس صدقني مع Mercury Playback Engine في البريمير ماراح تحتاج كرت ريال تايم

انا اليوم نزلت البريمير CS5 باجربه مع الكرت وباقولك شالنتايج

عضو متميز
    صور رمزية mixer
    ردود
    1,423
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة 3dmaster معاينة الرد
    انا اقصد كرت الشاشة مو كرت الفيديو .. في البريمير cs5 شي اسمه mercury playback engine
    يعتمد على معالج (كرت الشاشة او اسمه كرت الجرافيك) gpu بدل البروسيسور cpu والنتايج رهيبه شوف هالموقع وراح اتعجب http://cs5.org/?p=594#more-594
    بس هالتكنولوجيا معموله بالتعاون مع شركة كروت الشاشة nvidia روح موقعهم او موقع ادوبي وبتعرف اي الكروت الي تدعم الموضوع (صراحه بعد cs5 احرق باقي البرامج )

كرت البلاك ماجيك هاي قصة ثانية هذا كرت فيديو لادخال واخراج الفيديو للجهاز ان صح التعبير
    هذا الكرت ممتاز مع برامج الادوبي كلها البريمير والافتر والفوتوشوب (انا شغال معاه من 4 سنوات)

بالنسبه للريال تايم لما تعمل كابشر منه يكون ريال تايم ولما تصدر من الافتر او الماكس او اي شي غير بس اختار الكودك الخاص بالكرت الي راح ينزل معاه عشان يكون ريال تايم مع البريمير .. بس ترا مو كل شي ريال تايم بعض الاشياء المكتوبه بموقع الشركه

بس صدقني مع mercury playback engine في البريمير ماراح تحتاج كرت ريال تايم

انا اليوم نزلت البريمير cs5 باجربه مع الكرت وباقولك شالنتايج

فاهم كلامك كله, افتكرت انك تقصد البلاك ماجيك ما يدعم الادوبي الخامس

جهازي كله مستعد والكوادرو يقول تعال يا ادوبي سي اس 5

عضو متميز
    صور رمزية mixer
    ردود
    1,423
    سؤالي : لو كان عندي عمل كامل على البريمر وعدد الطبقات مثلا 5

هل يستطيع البلاك ماجيك تشغيله ريل تايم ويكون لون الخط في التايم لاين لونه اخضر بدل الاحمر كما في الماتروكس؟

ودي اجاوبك بس ماعمري جربت صراحة لو تصبر اشوي .. المشكله نزّلت ال cs5 لكن لقيت مشكله مع الدك لنك مع الدرايفر الاخير 7.6 لما اختار بروجكت البلاك ماجيك يهنج البريمير ...ارسلت حق الشركة مسج وناطر الرد من امس

نصيحتي لك .. دام عندك الكوادرو .. انتظر البريمير cs5 .. بعدين حدد اي كرت تشتري .. لان امكانيات الميركري انجن اكبر من اي كرت موجود للبريمير .. واحتمال ماتحتاج الا كرت بسيط يعطيك المخرج الي انت تحتاجه وامكانية العرض على فيديو مونتور

على الي قريته وشفته انه Premiere Pro CS5 – Mercury Playback Engine
    يعطيك 9 ليرات hd ريال تايم و 3 ليرات k4 ريال تايم

شيك هالموقع وشوف الفيديو http://cs5.org/?p=594#more-594
    Adobe Premiere Pro CS5 – Mercury Playback Engine Sneak Peek – Part 1

Lightbulb

صراحة انا منبهر

توني مجرب صوّرت بكيمرتي canon 5d mark 2 1080 25fps كم مقطع تجربة ونزلتهم على طول على التايم لاين بدون اي تحويل

وصلت لين HD layer 9 ريال تام ... ويوم ضفت العاشر قام يقطع

طبعا هذا بدون دعم اي كرت فيديو لان لين الحين ماردوا علي الشركة .. فقط كرت الشاشة nvidia quadro fx 5800

لما يردون علي الشركة باقولك اشلون الكرت مع البرنامج .. شكلهم بينزلون تحديث ثاني عشاني...

عضو متميز
    صور رمزية mixer
    ردود
    1,423
    طيب انا طلبت الكرت البلاك ماجيك وراح يوصلني يوم السبت

انشاء الله يكون التحديث ممتاز مع الاصدار الجديد من ادوبي

مشرف منبر Video Editing
    صور رمزية Steady Cam
    المنطقة
    RIYADH
    ردود
    6,357
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة mixer معاينة الرد
    سؤالي : لو كان عندي عمل كامل على البريمر وعدد الطبقات مثلا 5

هل يستطيع البلاك ماجيك تشغيله ريل تايم ويكون لون الخط في التايم لاين لونه اخضر بدل الاحمر كما في الماتروكس؟
    صدرت من افتر افكت جرافيك بقناة الفا بصيغة ماتروكس و وضعتهم فوق بعض مع تغيير اماكنهم .. فحصلت على ريال تايم لخمس تراكات

اما فيديو بصيغة ماتروكس dv فوصلت الى 10 تراكات ريال تايم مع تغيير احجام الكوادر و تغيير اماكنهم و تقليل الشفافية الى 50% لكل تراك .. فحصلت على ريال تايم .. اما التراك الحادي عشر .. طلب رندر

اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة 3dmaster معاينة الرد
    صراحة انا منبهر

توني مجرب صوّرت بكيمرتي canon 5d mark 2 1080 25fps كم مقطع تجربة ونزلتهم على طول على التايم لاين بدون اي تحويل

وصلت لين hd layer 9 ريال تام ... ويوم ضفت العاشر قام يقطع

طبعا هذا بدون دعم اي كرت فيديو لان لين الحين ماردوا علي الشركة .. فقط كرت الشاشة nvidia quadro fx 5800

لما يردون علي الشركة باقولك اشلون الكرت مع البرنامج .. شكلهم بينزلون تحديث ثاني عشاني...
    هل بإمكانك ان تفعل مثل ما فعلت و تقلل شفافية كل تراك لكي تتداخل مع بعض و ترى هل ستكون 9 تراكات ريال تايم ام لا...

اما اذا وضعتهم فوق بعض دون تغيير اماكنهم او تقليل نسبة الشفافية .. فهنا الجهاز سيقرأ فيديو الذي في التراك التاسع فقط .. و هذا ليس قياس قوة محرك او قوة الجهاز لانه بالاخير يقرأ فيديو واحد فقط
    -

Could it be you Or do I lose my way

I'm here but Colorblind

-

ماهي مواصفات جهازك ؟

الأخ / 3d master السلام عليكم ورحمة الله ،،
    أنا من المعجبين جداً بكاميرا canon5D mark II وأريد مواصفات جهاز يمنتج لي ريل تايم وبدون كابتشر ( بدون كرت فيديو HD IN ) يعني آخذ الفيديو من ذاكرة الكاميرا ( إما من USB أو card reader ) وشغلي HD ويكفيني خمسة تراكات ريل تايم لكن ماهو البرانامج التي تنصح به هل فقط البريمييرcs5هل إيديوس 5 يطيني ريل تايم ؟

استاذ Steady Cam
    انتوا اخبر مني في امور المنتاج لانيي شغال جرافيك ومنتاج بسيط ..لكن انا قلدت الفيديو الي موجود في الموقع www.cs5.org فقط واشتغل معاي 9 ليرات صغار وموزعين على المشهد ..

عموما انا قمت بتجارب عشان اشوف امكانيات البريمير الجديده وبدون اي كرت فيديو وطلع معاي الاتي

بالنسبه لل sd

بحثت عن مقاطع sd ولقيت 10 مقاطع sd pal avi انا من كذا سنه عاملهم كابشر عن طريق البريمير والفاير واير من الكيمرا دايركت

فعملت نفس الي انت قلت له وعطاني لير في الخلفيه وصغرت 9 الى 30% وعملت 50% شفافيه ووزعتهم ... والنتيجه ريال تايم

حبيت اجرب زياده بس المشكله ماعندي مقاطع زياده

شفت واحد من المقاطع طويل قمت وقطعته الى 20 قطعه وحطيتهم فوق بعض ووزعتهم عل المشهد طبعا كلهم 50% شفافيه و 30% حجم

طلع معاي ليحد 25 لير sd pal ريال تايم بدون اي رندر

صراحة برافو لادوبي وانفيديا على هذا الانتاج

بالنسبه لل hd

طبعا الدعم الجميل لل DSLR يخليك تعمل كوبي بيست للملفات من الكيمرا الى الجهاز الى البريمير بدون كابشر ولاتحويل على التايم لاين على طول

وصل معاي 7 ليرات HD 1920x1080 pal 25 fps
    واحد في الخلفيه و 6 شفافين 50% وتصغير 30% ريال تايم

اتمنى اني فدتكم ابشي
    عموما انا باعيد التجارب وبحاول اعمل كابشر لـ 25 فيديو من الكيمرا وباجرب وباخبرك

الاخ m1430

اكيد انصحك ببريمير cs5 حاليا لانه يدعم الكيمرا canon5D mark II مثل ما انت تبي .. كوبي بيست للفايل بدون كابشر ولا تحويل وريال تايم بدون كرت فيديو لوجود Mercury Playback Engine

بس محتاج احد( كروت الشاشة ) من nvidia الي تدعم الموضوع .. حاليا هي

GeForce GTX 285 (Windows and Mac OS)
    Quadro FX 3800 (Windows)
    Quadro FX 4800 (Windows and Mac OS)
    Quadro FX 5800 (Windows)
    Quadro CX

لكن هم يقولون راح يزيدون بالمستقبل

تحياتي لك

عشان اكون واضح انا جهازي قوي وممكن يكون له دور في عملية الريال تايم مع اني ماعتقد لان انا اشوف البروسيسور في اقصى حالاته شغال 50% من طاقته

فياريت اتكون التجارب من كذا شخص

مواصفات جهازي
    HP Z800
    dual xeon w5580 3.2
    quadro fx5800 4gb
    146gb sas 15k 1st hdd for system
    146gb sas 15k (3) strip for video
    16mb ddr3-1333 ecc memory

عضو متميز
    صور رمزية mixer
    ردود
    1,423
    اليوم وصلني الكرت

ركبته على الجهاز ومعاه قرص واحد فقط نصبته بس الظاهر ما اشتغل ولا اعرف ما السبب

ممكن الدرايفر قديم نزل اخر درايفر 7.6 من الموقع
    http://www.blackmagic-design.com/sup...p?download=569

شكراً أخوي 3d master على المعلومات القيمة ،،
    تحياتي لك ،،

عضو متميز
    صور رمزية mixer
    ردود
    1,423
    حدثت الدرايفر الى 7.6 طلع صيغ جديدة لكن كلها uncompressed

المشكلة الثانية لما احط ملفاتي avchd الى التايم لاين ما تشتغل ريل تايم

المشكلة الثالثة لا توجد فلاتر اضافية مع الكرت

؟؟؟

السؤال الأخير كم cd يأتي مع الكرت؟ لان عندي cd واحد فقط فيه ملف مثل اللي في التحديث حق الموقع

وأنا راجعت الموقع يقول انه في فلاتر اضافية للبريمر والافتر والفوتوشوب؟؟؟؟؟؟
    أخر تعديل بواسطة mixer في 19 / 04 / 2010 الساعة 06:29 PM

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل