Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يوميات قرصان تائب ج3 (شبكة تل ابيب)

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• يوميات قرصان تائب ج3 (شبكة تل ابيب)

كنت فى بداياتى كقرصان شغوفا جدا بموضوع اختراق البريد الالكترونى حتى تكونت لدى خبرة جيدة فى هذه المجال فصرت اخترق
    اى بريد الكترونى يقابلنى بسبب وبدون سبب وكان الامر سهلا مجرد رابط محمل عليه جاسوس صغير بمجرد الضغط على الرابط يرسل لى الجاسوس اسم مستخدم البريد ورقمه السرى على صندوق البريد الخاص بى ثم اقوم انا بفتح بريد الشخص الذى سرقت بريده واعيد ارسال الرابط الملغم الى كل من فى قائمة هذا الشخص وهلم جره
    حتى اصبح لدى الارقام السرية لألاف المستخدمين لشبكة الانترنت من مستدخدمى الياهو والهوتميل
    وكان خلف كل بريد الكترونى قصة او ... ربما جريمة
    دعونى ابدأ من فلسطين المحتلة
    كنت قد اخترقت البريد الالكترونى لشخص يدعى فادى وعندما فتحت الماسنجر الخاص به فوجئت باكثر من شخص من قائمته يرسلون لى لكمة واحدة (مزاحم )لم افهم معناها لكنى شعرت انها قد تكون كلمة سرية لهذا الجروب فكتبت انا الاخر كلمة مزاحم
    فرد على شخص منهم وينك فادى صارلك فترة غائب وانا اريد ان اعطيك ال 20 الف دولار نصيبك فى العملية
    عندما سمعت الرقم سال لعابى فقلت له فى الحقيقة انا سافرت الى مصر لاستجم قليلا
    فقال لى طيب اعطنى عنوانك كى ارسل لك المبلغ قلت له انا اسكن حاليا مع صديق مصرى
    قال مافى مشكلة اعطنى اسمه ورقم هاتفه كى اقوم بتحويل المبلغ له وبمجرد ان اعطيته رقم الهاتف اذا بهاتف منزلى يدق
    قامت امى بالرد على الهاتف واذا بالشخص الذى احدثه يقول احنا عارفين انك مش فادى وهانشوفك قريب
    بسرعة اغلقت الماسنجر وسألت امى من المتصل قالت شخص يسأل عن شخص اسمه فادى قلت له الرقم خاطىء
    حمدت الله وعدت بسرعة الى حاسوبى وفتحت الرسائل الخاصة بفادى واذا بى اجد بعض الصور له فى احد المراقص مع فتيات غير عربيات بالاضافة الى صورة له مع شخص يرتدى زى عسكرى اسرائيلى هنا فهمت كل شىء لقد ورطت نفسى فى شبكة تجسس
    وربما يلاحقونى او ينتقمو منى
    كنت قد غيرت الرقم السرى لبريد فادى فاعدته كما كان ثم اغلقت الحاسوب
    وجمعت بعض ثيابى فى حقيبه ثم قلت لامى سوف ابيت مع احد اصدقائى بضعة ايام لان لدينا كثير من الدروس لنستذكرها
    وبعد مرور بضعة ايام ولم يحدث شىء حمدت الله ان الامر مر بسلام واقسمت منذ هذا اليوم الا اعطى بياناتى الحقيقية لاى شخص وتحت اى ظرف
    وكان درسا لا ينسى

الجزء الاول
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=172692
    الجزء الثانى
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=172982
    مدونتى

هههههــ أعجبتني

في انتظار الحلقة القادمة
    معرض اعمالي:
    http://abo-morad.blogspot.com

قرصان خواف ههههههههههههه
      جميلة

هههههههههههههههه ممفيششششششش دخان من غير نار
        و لو اني مش فاهم اية دعوة دة بالموضوع بس قلت أكتب اي حكمة و خلاص lol
        إن كان الله معنا فمن علينا

هههه حلوه بس اخي بدك تظل تقطرهن شو شوي
          ننتظر البقية بفارغ الصبر

لا يغني حذر عن قدر
          Tack care

مزاحم حد يرسلي المبلغ

20 الف دولار .... جد راجل مش تمام ... هههههه

جميلة....
                لا اله الا الله محمد رسول الله
                ...قال : كيف قلت ؟ قال : قلت : الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه مباركا عليه كما يحب ربنا ويرضى . فقال النبي صلى الله عليه وسلم : والذي نفسي بيده لقد ابتدرها بضعة وثلاثون ملكا أيهم يَصعد بها .

مشروع قرآنى شامل بمميزات فريدة

اشكركم اخوانى على جميعا على الردود المشجعة والتى تعطينى دافعا للاستمرار واعذرونى ان كنت احيانا اتقمس دور الشخصية وارد بالنيابه عنه واحيان ارد بصفة المؤلف
                  بالنسبة للاخ الذى يقول انه قرصان خواف او جبان
                  الخوف صفة طبيعية والقراصنة هم اولا واخيرا بشرا
                  اما اخى مستر الدو يقول مفيش دخان بدون نار ويقصد ان المؤلف وبطل الشخصية هما وجهان لعملة واحدة
                  ممممممممم اتركها معلقة من باب التشويق
                  لكن بصفة عامة لا احد يكتب مثلا عن عالم الجاسوسية بدون ان يطلع على ملفات لعمليات حقيقية
                  وكذا عالم القرصنة لا يمكنك الوصول لتفاصيل حياة القراصنة بدون الاقتراب منهم والاحتكاك بهم
                  اما اخى حاجى فارجو التماس العذر لى فانا اعمل صباحا وعمل اخر بعد الظهر وادرس فى منحة جرافيك ليلا فسبحان من يعطينى وقت للتاليف والكتابة
                  الى هنا انقطع كلامى كمؤلف واترك المجال للقرصان يتكلم
                  كيف حالكم اخوانى
                  اليوم وصلتنى رسائل من بعض القراصنة يطالبونى بالتوقف عن كتابة مذكراتى لان هذا يفضح اسرار وطرق مازالت حتى الان خفية عن العامة وتهدد عمل القراصنة لكنى اقول لهم ان ردى واضح سأظل اكتب حتى اخر بايت فى قرصى الصلب
                  ولن اخاف انا فى كل الحالات سجين وربنا يستر وميحصلش اختراق للسجن ^ـــ^
                  مدونتى

يعمل...
                  X