Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الريج و الانيمشن

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة ZEWAYED مشاهدة المشاركة
    اخى الكريم انا فى موضوعى لم اقدم عمل لى عن الريج و لكن قد قدمت مصادر تعليمية للريج للاعضاء المهتمين
    و هذا ليس دليل على انى ريجر او استخدم الريج او حتى دليل عن تغير و جهة نظرى فى الموضوع المشار اليه و لكن
    الاخ mohammad.o ربنا يسامحه قد اعتقد اننى فى هذا الموضوع اشيد بالريج و انكره على احمد شلبى و قد جاء فهمه لعدم قدرته على فهم الحوار جيدا و ذلك لصغر سنة و الاندفاع بارائه
    و لان سنه 19 عام فقد تسرف بروعونه
    اخى انا فى موضوعى هذا لم اضع ديمو ريل للريج و اطلب منكم نقدكم و انا هنا فى هذا الموضوع لست فى مجال للنقد
    انا كل ما فعلته فى هذا الموضوع شئ واحد فقط و هو توضيح بعض المفاهيم لبعض الناس و وضع المصادر التعليمية لمن اراد ان يتعلم
    اخى ارجوا ان تكون فهمت قصدى
    و للمرة الثانية اننى لست فى موضوع لاخذ الاراء عن عمل معين لكى تقول لى يجب ان تتقبل النقد
    انا لست فى مجال نقد اصلا فان كل ما فعلته هو تقديم خدمة للاعضاء
    من يستفيد بها يدعى لى و من لم يريد ان يستفيد بها فليترك اصحابه ليستفادوا و شكرا
    و انت بالفعل صديق
    حسبي الله ونعم الوكيل , قلت لك للمره الالف انا لست ادافع عن احمد ولا يهمني ان ادافع عنه وهو يستطيع ان يدافع عن نفسه وليس بحاجة لي

اانا لم افعل غير اني صلحت بعض اخطاء موضوعك ! هل هذا ممنوع

على كل حال الظاهر انك صعب النقاش , هذه آخر مشاركه لي في مواضيعك حتى ترتاح من نقدي لكلامك , واي شخص رح ينقدك رح يصير فيه مثلي , إنتظر من يقولوك مشكووور يعطيك العافيه و ميرسي ..., اما الي ينقدك !

سلام

حسبي الله ونعم الوكيل , قلت لك للمره الالف انا لست ادافع عن احمد ولا يهمني ان ادافع عنه وهو يستطيع ان يدافع عن نفسه وليس بحاجة لي

اانا لم افعل غير اني صلحت بعض اخطاء موضوعك ! هل هذا ممنوع

على كل حال الظاهر انك صعب النقاش , هذه آخر مشاركه لي في مواضيعك حتى ترتاح من نقدي لكلامك , واي شخص رح ينقدك رح يصير فيه مثلي , إنتظر من يقولوك مشكووور يعطيك العافيه و ميرسي ..., اما الي ينقدك !

سلام
      سبب عدم وجود اى لغة حوار بيننا هو فرق السن الكبير بينى و بينك
      فانت 19 و انا 28 فمن الصعب ان يكون هناك تفاهم و ذلك لقلة خبرتك فى الحياه
      نصيحة من اخ اكبر ارجوا ان يكون حوارك مع من هم اكبر منك افضل من ذلك لانى لست من سنك لادخل معك فى جدال او حتى حوار او حتى انى انتظر منك ان تقول لى حسبى الله و نعم الوكيل
      بجد انت فعلا زى ما انا حكمت عليك فى الاول لو تفتكر انت شاب مراهق و ارعن و مندفع و انا اؤكد لك انك غير واعى او فاهم لما تقول
      فانا مهما وصل اختلاف وجهات النظر بينى و بين الاستاذ مصطفى عزازى لن اسمح لنفسى بالدخول معه فى جدال و ذلك لانه رجل يكبرنى سنا و هو فى مقام والدى
      ارجوا منك انا تكون فهمت
      شكرا
      المهندس: سيد زويد
      لا تنسوا زيارة قناتنا و الإشتراك
      https://www.youtube.com/channel/UCEoIbHgAiOkGMfjbjsh6KQA

لا تنسوا زيارة صفحتنا بالفيس
      https://www.facebook.com/sayedzewayedVideos

أتمنى لكم التوفيق جميعا

يعمل...
      X