صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 40

موضوع: ---بنك أفلام الأنميشن.---

ردود: 40 | زيارات: 4697
  1. #1
    عضو فعال
    صور رمزية Rachid-B
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المنطقة
    المغــــ مراكش ــــــرب
    ردود
    239

    ---بنك أفلام الأنميشن.---

    السلام عليكم .
    في هذا الموضوع كل واحد منا سيضع الأفلام التي أعجبته.
    ومن يتهيب صعود الجبال يعش أبد الدهر بين الحفر


  2. #2
    عضو فعال
    صور رمزية Rachid-B
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المنطقة
    المغــــ مراكش ــــــرب
    ردود
    239

    Guard


    ومن يتهيب صعود الجبال يعش أبد الدهر بين الحفر

  3. #3
    عضو نشيط
    صور رمزية HossamAdel
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المنطقة
    Mansoura-DK
    العمر
    27
    ردود
    333
    اعجبنى جدا فى فيلم planet

    طبعا لانه ماكس
    3D Artist
    3D Character Animator

  4. #4
    عضو فعال
    صور رمزية Rachid-B
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المنطقة
    المغــــ مراكش ــــــرب
    ردود
    239

    Théorie des ensembles


    ومن يتهيب صعود الجبال يعش أبد الدهر بين الحفر

  5. #5
    عضو فعال
    صور رمزية Rachid-B
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المنطقة
    المغــــ مراكش ــــــرب
    ردود
    239

    alma


    ومن يتهيب صعود الجبال يعش أبد الدهر بين الحفر

  6. #6
    عضو فعال
    صور رمزية Rachid-B
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المنطقة
    المغــــ مراكش ــــــرب
    ردود
    239

    Smile The Passenger


    ومن يتهيب صعود الجبال يعش أبد الدهر بين الحفر

  7. #7
    عضو فعال
    صور رمزية Rachid-B
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المنطقة
    المغــــ مراكش ــــــرب
    ردود
    239

    Oktapodi (2007) - Oscar 2009 Animated Short Film


    ومن يتهيب صعود الجبال يعش أبد الدهر بين الحفر

  8. #8
    عضو فعال
    صور رمزية Rachid-B
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المنطقة
    المغــــ مراكش ــــــرب
    ردود
    239

    Pigeon: Impossible


    ومن يتهيب صعود الجبال يعش أبد الدهر بين الحفر

  9. #9
    عضو متميز
    صور رمزية bizzar
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المنطقة
    Algeria
    ردود
    1,427
    شكرااااا يا عم رشيد................
    يعجبني فيلم اللي في صورتي الشخصية............

    2014 Character designer


  10. #10
    عضو فعال
    صور رمزية Rachid-B
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المنطقة
    المغــــ مراكش ــــــرب
    ردود
    239

    Smile

    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة bizzar معاينة الرد
    شكرااااا يا عم رشيد................
    يعجبني فيلم اللي في صورتي الشخصية............
    كيف حالك أخي
    لا أعرف إسم الفلم هل يمكنك أن تعطيني إسمه.
    ومن يتهيب صعود الجبال يعش أبد الدهر بين الحفر

  11. #11
    عضو فعال
    صور رمزية Rachid-B
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المنطقة
    المغــــ مراكش ــــــرب
    ردود
    239

    The ChubbChubbs


    ومن يتهيب صعود الجبال يعش أبد الدهر بين الحفر

  12. #12
    تسلم ايدك اخي رشيد .
    في فلم رائع انصحكم تشفوه بجد مستوى الانميشن رائع اسمه A Christmas Carol

  13. #13
    عضو فعال
    صور رمزية Rachid-B
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المنطقة
    المغــــ مراكش ــــــرب
    ردود
    239

    Smile

    كيف حالك أخي abdou
    A Christmas Carol 2009
    سأحاول أن أجده.
    ومن يتهيب صعود الجبال يعش أبد الدهر بين الحفر

  14. #14
    عضو فعال
    صور رمزية Rachid-B
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المنطقة
    المغــــ مراكش ــــــرب
    ردود
    239

    A Christmas Carol


    ومن يتهيب صعود الجبال يعش أبد الدهر بين الحفر

  15. #15
    عضو فعال
    صور رمزية Rachid-B
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المنطقة
    المغــــ مراكش ــــــرب
    ردود
    239

    The Last Knit


    أخر تعديل بواسطة Rachid-B في 18 / 04 / 2010 الساعة 11:43 PM
    ومن يتهيب صعود الجبال يعش أبد الدهر بين الحفر

  16. #16
    اخوان نحن نريد ان نتعلم الانميشن
    لانريد انستمتع بالافلام
    واذا ارضتم ان تضعوا مقاطع الافلام مع الملاحظات الخاصة بالانميشن
    مرحبا
    اما المكان المخصص للاعمال المميزة فهو معروف
    ......................................................................
    ما هذه الفوضى ...........اين المنضمين...................
    الله أكبر

  17. #17
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة anime معاينة الرد
    اخوان نحن نريد ان نتعلم الانميشن
    لانريد انستمتع بالافلام
    واذا ارضتم ان تضعوا مقاطع الافلام مع الملاحظات الخاصة بالانميشن
    مرحبا
    اما المكان المخصص للاعمال المميزة فهو معروف
    ......................................................................
    ما هذه الفوضى ...........اين المنضمين...................
    هدئ من اعصابك .. الواحد لازم يعود عينيه عشان يقدر يقيم شغلة .. مشاهدة الافلام ليس للاستمتاع بل للتعلم و لو قرأت مقابلات مع اي محرك ستجده يحرص على زكر هذه النقطة

  18. #18
    طيب انت بالاخص ماذا تعلمت من A Christmas Carol
    من حيت الانميشن
    الله أكبر

  19. #19
    عضو قدير
    صور رمزية esamdrsh
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المنطقة
    أبو ظبي
    العمر
    32
    ردود
    8,607
    يقول المثل العربي القديم .. ان اردت ان تكتب بيتا من الشعر فعليك ان تحفظ 100 بيت
    لذلك لا بد من ان نغذي اعيننا بهذه الافلام القصيره .. حتى لو كانت فقط للمتعه
    لاحقا عندما تريد ان تقوم بعمل انيميشن ستقلب ذاكرتك في هذه الافلام وستجد ان لديك مكتبه كبيره
    مثلا لو اردت ان تعمل حركه انيميشن لفتاه تقوم عن الارض فلدك فلم bolt به هذه الحركه يمكنك اخذها كمرجع
    لو اردت ان تحرك حمامه فلديك pigeon impossible .. والكثير الكثير من الامثله
    بمجرد انك شاهدتها ستعلق بذاكرتك وستتكون لديك مكتبه ضخمه .. حتى على مستوى الاصوات فيمكنك ان تقتبس بعض الاصوات والمؤثرات منها

  20. #20
    عضو فعال
    صور رمزية Rachid-B
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المنطقة
    المغــــ مراكش ــــــرب
    ردود
    239

    ومن يتهيب صعود الجبال يعش أبد الدهر بين الحفر

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل