موضوع: تجربتي مع هاتف Iphone 3G

ردود: 19 | زيارات: 2212
  1. #1
    Advertising Designer
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المنطقة
    Iraq - Baghdad
    ردود
    1,467

    تجربتي مع هاتف Iphone 3G

    السلام عليكم
    قبل أيام أشتريت هاتف آيفون 3g ولم يكن كما ظننته للأسف


    هذه بعض من ما عرفته عنه

    1 - لا يشغل ملافات البي دي أف ولا حتى الأوفيس
    2 - لا يمكن تسجيل صوت او حتى فيديو
    3 - البلوتوث لا يمكن استعماله لأرسال الملفات, قد يستعمل للسماعة وأمور آخرى
    4 - لا يوجد به راديو أف أم
    5 - لا يمكن النسخ واللصق
    6 - والأهم لا يرسل ولا يستقبل رسائل الوسائط
    7 - لا يشتغل ملفات الفلاش والريل بلاير

    هناك أمور آخرى لاحظتها لكن هذه أكثر ما ازعجتني به وقد تجعلني أفكر في تبديله

    ...

    قال الرسول صلى الله عليه وسلم

    أفضل الصدقة أن يتعلم المرء المسلم علماً, ثم يعلمه أخاه المسلم



    أللهم لك الحمد والشكر





  2. #2
    عضو نشيط
    صور رمزية benaissadz
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المنطقة
    الجزائر
    ردود
    883
    للعلم ايفون به نسختين يا اخي
    اتمنى ان تكون لدي فرصة حظ لكي احقق ما أريد

    فلقد فشلت و تعلمت ومازلت اتابع الى اين الى اين الى اين



    اعمالي على اليوتيب


    http://www.youtube.com/user/benronado2011

    صفحتي على الفيسبوك

    https://www.facebook.com/freetemplatesae/

    مشاريع فتر افكت مجانيه اتم المتابعه و الدعم


  3. #3
    jailbreak it !! n you'll get what you want...

    بالنسبة للاوفيس والبي دي اف .. يمكنك تحميل برامج لذلك من الآبس ستور !
    بالنسبة لتسجيل الفديو والصوت ... يوجد برامج لذلك في الابس ستور .. مع العلم انها موجوده في 3gs
    البلوتوث يمكنك تحميله بعد الجيل بريك واسمه iBlueNova
    الراديو موجود في التحديث الجديد على حسب علمي ( لست متأكد ) ولكنه موجود في 3gs
    الوسائط كذلك
    والنسخ واللصق كذلك
    الفلاش يمكنك تحميله بعد الجيلبريك .. ولكن لا يعمل بكفاءة فالفلاش يعتبر من اعداء آبل

    يظهر من كلامك ان فيرجن جهازك قديم .. قم بتحديثه من الايتونز

    M r . H u s a m. H a m e d
    ( P H O T O S H O P e r )

    I'm a Mac


  4. #4
    رياض باوزير
    صور رمزية Riyad_3d
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    ردود
    4,268
    بالنسبة للاوفيس والبي دي اف .. يمكنك تحميل برامج لذلك من الآبس ستور !
    ممكن اسماء الابز الخاصة بذلك ؟

  5. #5
    QuickOffice , Documents to go , ..... etc
    PDF reader - PDF reader pro ,.....

    just search office n the app store

    M r . H u s a m. H a m e d
    ( P H O T O S H O P e r )

    I'm a Mac


  6. #6
    ابوخالد
    صور رمزية مزايا
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المنطقة
    فوق الأرض وتحت السماء ..
    ردود
    2,066
    الان يوجد 3g s
    مــن كثــر كلامه كثــر خطــأه
    ومـن كثــر خطـأه قــــل حيــاه
    ومـن قــــل حياـه قـــل ورعــه
    ومـن قـــل ورعه مات قلبـــــه

  7. #7
    عضو نشيط
    صور رمزية hossam_3d
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المنطقة
    القاهره
    العمر
    31
    ردود
    344
    الايفون الجهاز الاول فى العالم عن تجربه وكل اللى ناقص فى الجهاز موجود له برامج من شركات مختلفه

  8. #8
    عضو متميز
    صور رمزية Ammar.kh
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المنطقة
    فلسطيني في ارض الله
    ردود
    1,612
    1 - لا يشغل ملافات البي دي أف ولا حتى الأوفيس
    2 - لا يمكن تسجيل صوت او حتى فيديو
    3 - البلوتوث لا يمكن استعماله لأرسال الملفات, قد يستعمل للسماعة وأمور آخرى
    4 - لا يوجد به راديو أف أم
    5 - لا يمكن النسخ واللصق
    6 - والأهم لا يرسل ولا يستقبل رسائل الوسائط
    7 - لا يشتغل ملفات الفلاش والريل بلاير
    تريد جهاز يحقق لك كل هذه الاشياء htc pocket pc
    انا املك Pocket pc من i-mate قديم من 2005 و يشغل كل ما ذكرت
    حتى اني نصبت عليه برنامج شبيه بالفوتوشب و اله حاسبة علمية ترسم منحيات بيانية و برنامج لحسابات هتدسية اخرى عداك عن realplayer و mediaplayer و اوفيس كامل و acrbatreader و كل شيء يخطر على بالك
    حتى انك تستطيع ان تبرمج برامج على c++ و اضافتها على الجهاز

    اشتري htc حديث و لن تندم
    عرض النفاق لعرض ام المؤمنين
    mp3
    ----------------------------------------
    ما هم بامة احمد
    mp3

  9. #9
    مشرف منبر Video Editing
    صور رمزية Tom Art
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المنطقة
    مصر
    العمر
    45
    ردود
    984
    الجهاز الأول !!!!

    هل وصل التعصب أيضا لهواتف الآبل ؟؟؟؟

    قد يكون فعلا الجهاز الأول والمتفرد ..... فهو الوحيد الذي سجل معدلات قياسية في ...... الإنفجار في يد مستخدميه !!!

  10. #10
    عضو نشيط
    صور رمزية hossam_3d
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المنطقة
    القاهره
    العمر
    31
    ردود
    344
    ده رأى مش تعصب انفجار ايه اللى بتكلم عليهّّ!!!!!!

  11. #11
    مشرف عام
    صور رمزية aktoom
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    بلاد العرب أوطاني
    العمر
    52
    ردود
    17,805
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة tom art معاينة الرد

    قد يكون فعلا الجهاز الأول والمتفرد ..... فهو الوحيد الذي سجل معدلات قياسية في ...... الإنفجار في يد مستخدميه !!!

    ههههههههههههه

    بالعكس ... فقد اقتنيت واحدا لأكثر من سنة ولم ينفجر معي إلا ثلاث مرات ... ولكن الحمد لله الإصابات لم تصل إلى العناية المركزة ... مع أني سمعت أن الانفجارات الأخيرة في العراق هي ليست إلا آيفونات يساء استخدامها
    سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

    لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

    FACEBOOK

  12. #12
    مشرف منبر Video Editing
    صور رمزية Tom Art
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المنطقة
    مصر
    العمر
    45
    ردود
    984
    أعجبني تعليقك صديقي أكتوم

    بمناسبة منتجات آبل والتي لم تجبني على إستفساري الخاص بأدوبي في هذا الموضوع

    http://www.maxforums.net/showthread....12#post1669412

    ما رأيك بسعر الآي باد والذي يباع في مصر بما يزيد عن ال 8000 جنيه مصري ..... هل تجد جديا أنه يستحق هذا المبلغ أم أنه فرقعه معتادة من الشركة المذكورة

    بالنسبة للصديق hossam_3d فضلا قم بالدخول على جوجل وسوف تجد العديد من المواقع الموثوقة تتكلم عن عيوب التصنيع خاصة البطارية في التليفون المذكور والتي تتسبب وبشكل جدي في إصابة مستخدميه ، قد تكون حالات نادرة تقدر بالعشرات ولكنها في النهاية مؤشر هام على أنه كعادة منتجات آبل وعذرا صديقي أكتوم في رأيي فهي ومن وجهة نظري المتواضعة مجرد قشرة لامعة تحوي داخلها منتج لايرقى لجودة تلك القشرة


    تحياتي إنقلها لك من هاتفي الذي يدعم الفلاااااااااش






    أمازحك فلا تغضب

  13. #13
    مشرف منبر Web Design
    صور رمزية dlb
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المنطقة
    .:M:.
    العمر
    21
    ردود
    4,813
    اخوي يوجد نوعان iphone
    انتبه
    مع تحياتي
    w w w . MAXFORUMS . n e t

  14. #14
    مشرف عام
    صور رمزية aktoom
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    بلاد العرب أوطاني
    العمر
    52
    ردود
    17,805
    لا يا صديقي لن أزعل ... ما هي إلا مناكفات منا نتسلى بها ...

    ليس لي أي مصلحة مع الشركات المعنية ... بالنسبة للآي باد فلم يعجبني ولا يهمني كونه يستخدم في أمور لا أبحث عنها .. فأي لاب توب من التي التي أقتنيها يقوم بعمل الآي باد وأكثر
    سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

    لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

    FACEBOOK

  15. #15
    عضو متميز
    صور رمزية طارق العقاد
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المنطقة
    سوريــــا الحـبـيـبـة
    ردود
    1,420
    غريبة أخي جداً أنا جهازي 3جي أيضاً
    وعندي كل هالأشياء
    واضح أنك ما عامله جيلبريك )

    حتى الكوبي بيست عندي يا أخي
    غريبة وضعك
    كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان إلى الرحمــــن سبحان الله وبحمده -- سبحان الله العظيم

    Tarek Akkad


  16. #16
    عضو نشيط
    صور رمزية hossam_3d
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المنطقة
    القاهره
    العمر
    31
    ردود
    344
    فعلا فى اخبار ان الاى فون تشققت الشاشه بتاعته وليست انفجرت
    ويقولون البعض انه سوء طريقة الشحن !! هو السبب والله اعلم

  17. #17
    انتظروا الهاتف القادم من htc لن يكون بسيطا

    وابل سينتهي عصرها عاجلا ام اجلا .. لا شك في هذا ولا يختلف عليه اثنان من محبي التطور
    Nader nabil
    My portfolio

  18. #18
    مشرف عام
    صور رمزية aktoom
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    بلاد العرب أوطاني
    العمر
    52
    ردود
    17,805
    N.nabil : سأبيح لك بالسر ...

    استبدلت هاتفي الآي فون ( 2g ) بهاتف HTC Diamond .... هههههههههه يقول المثل العامي ( اتبدلت غزلانها بقرود )

    هواتف HTC مثلها مثل أي هاتف يستخدم نظام الويندوز موبايل ... إذن فلا فرق بينها وبين الآي ميت أو السامسونج أووو .. أما مصيبتها المتميزة البطارية ... لا أدري عن هذه الشركة التي لا تستطيع صناعة بطارية يدوم شحنها يومين ... ؟!
    سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

    لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

    FACEBOOK

  19. #19
    خبير إقتصادى
    صور رمزية نور العمر
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المنطقة
    Egypt, zagazig
    العمر
    28
    ردود
    2,867
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة aktoom معاينة الرد
    n.nabil : سأبيح لك بالسر ...

    استبدلت هاتفي الآي فون ( 2g ) بهاتف htc diamond .... هههههههههه يقول المثل العامي ( اتبدلت غزلانها بقرود )
    المشكله أن القرود بتأكل موز كتير.... ^_^

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل