Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مشروع عجبني وسهل التطبيق

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مشروع عجبني وسهل التطبيق

السلام عليكم
    وانا استطلع النت وابحث عن اجهزة مكسر ميدي دخلت لموقع عبري وذهلت مما فيه وهذا الحديث من اشهر وليس اليوم

الموقع يقدم اعلانات للبائع يسمى يد ثانيه
    مثلا لو عندك حاسوب وتريد ان تبيعه تقوم بوضع اعلان بالموقع وتدفع ثمن تكلفه الاعلان

الشاري
    يقوم بالبحث عن ما يريد

الاستفاده
    انك تجد اشياء مستعمله وتشتريها بسعر اقل

مثلا انا احتاج لمكسر ميدي ذهبت للموقع وعملت بحث ووجدت الكثير وباسعار وانواع مختلفه
    هدفي هو اني اريده ان يكون شغال وبنفس الوقت مش محتاجه بالكرتونه لانو اريد ان افكفكه لغرض ما
    طبعا مثل هذا الموقع يخدمني

ايضا بامكاني ان اجربه عند البائع هذا ان يوجد فيه خلل

لي اقارب واصدقاء اشترو مثلا ابن خالي اشترى اي فون وبالكرتونه وبسعر اقل من ثمنه الحقيقي بثلاث مرات واوراق الجهاز معاه يعني مش مسروق

الموقع يقدم خدماته بشكل رائع
    يعني مقسم حسب الطلب شيئ يخص الكاميرات والتصوير والالكترونيات وكل شيئ على حدى وايضا تجد به كل ما تريد من الكترونيات وما يشملها الى سيارات الى حيوانات وعصافير
    وايضا بنفس الوقت يوفر لك العناء لو اردت ان تبحث عن قطع محدده قد لا تجدها بكل متجر فما عليك سوى بكتابه اسم القطعه ويعطيك تفاصيل عنها وعن المحلات التي تبيعها
    يعني فيه اكثر من خدمه يد ثانيه وايضا عن المحال التجاريه ومواقعها وارقام هواتفها هذا بحال لو اردت ان تشتري قديم او حتى جديد
    طبعا الموقع لا يبيع يعني لا يوجد عنده مخزن كل ما فيها انو بقدم الاعلانات
    وبما انو موقع يجمع كل الاعلانات فمن السهل البحث فيه
    وعليه استقبال كبير
    فيوجد الكثير من الاشياء او حتى الكثير من الناس لا تريد ان تشتري بسعر عالي ولا يهمها لو كان مستعمل طالما يفي بالغرض فالموقه هذا يعد تحفه لمن يحتاجه
    بدك حاسوب شاشه بلازما تلفزيون عصافير كل ما تريد تجده وانت تشوف بعينك وتجرب عن البائع

به مزايا عديده والصراحه كلها اعجبتني ومصنفه ومرتبه بشكل لم يسبق لي ان وجدتها باي موقع
    مثلا بامكاني ان ابحث عن المناطق كلها وايضا بالامكان البحث عن المنطقه التي اقيم فيها يعني الاقرب علي مثل لواء او المدن القريبه

والغرض من نشر كل هذا لعل احدكم يستفيد من هذا ويفتح له موقع ويكون له مشروع
    اضافه الى ذلك وتعمدت ان اجعله اخر الرد
    طبعا البائع يدفع ثمن لاعلانه بالامكان ان يشتري مجموعه يعني لو عنده اكثر من قطعه طبعا ما بصير يكونو بنفس الاعلان فالموقع بيعطيه تخفيض
    وبنفس الوقت الموقع بعطي للشاري اشارة تبليغ هذا لصالح الشري في حال ان البائع تلاعب بالسعر او انو عرض شيئ غير المذكور
    والموقع يتصرف مع البائع حسب الاتفاقيه وحسب التبليغ ان كان فعلي

يوسف هناك موقع فلسطيني بنفس فكرة الموقع ومجاني
    http://www.bedkash.ps/

لكن اعتقد مسألة متابعة كل بيع وشراء عن طريق الموقع ومحاسبة البائع صعبة
    الحكمة هي أن تعرف أنك لا تعرف وأن لا تكابر أمام ما تجهل وأن تتواضع في ما تعرف

هو فكرك الموقع حيهتم بكل صغيره اللي بيصله اكثر من شكوى او بلاغ بعاقبوه
      هو التنبيه نفس فكره المنابر تضغط على زر وتقدم الشكوى

لكن بشكل عام مثل هذا الموقع اشجع ان يكون منتشر في كل بقاع العالم طبعا كل دوله ولها مواقعها
      لانه بيخدم الطرفين البائع والشاري
      والصراحه افرحتني انه يوجد موقع فلسطيني

يعمل...
      X