Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اريد النصيحة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اريد النصيحة

لدي مشروع لصنع لعبة تعليم القيادة صنعت المودل جميعها على المايا..

لكن بدات بالxna وواجهت مشاكل عديده منها عدم تقبله للمتيريل. رايت برنامج اخر لصنع الالعاب
    3d rad بماذا تنصحوني ان اكمل بال xna ام 3d rad مع اني وجدت ان ل3d rad اسهل بكثير لكن مخاوفي هي ان يكون محدود وامكانياتو اقل من الxna ...
    ارجو لمن لديه الخبرة ان ينصحني ...

أنا لآ أعلم المحرك الآخر الذي تتكلم عنه ...ولكن لآتنسى أن الإكس إين إيه من أقوى المحركات و به أمور عدة لآ توجد بمحركات كثيرة

<<Nobody>> سابقاً

لو كان هذا مجرد مشروع تخرج او مشروع يحتاج الى سرعة فال3d rad جيد لتنفيذ مشروعات سريعة

اما لو كنت تريد الدخول في المجال و عمل العاب قوية فالxna خيار جيد

و لكن حاول اولا استيراد موديلات المايا على المحرك 3d rad , فربما تكون المشكلة لديك

و تذكر ان هناك كثير من الماتريالز لا يمكن استيرادها في المحركات
      Egypt

I Love Direct-X

سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم
      اللهم صلي وسلم و بارك علي سيدنا محمد

لا علم لي بهذابهذا المحرك 3d rad ولكن كما قال جينرال ان كان عامل السرعة مهم لديك ولديك الخبرة بلمحرك فمن الأفضل ان تعمل عليه
        ولكن انا انصح بمحرك اليونتي Uinty 3d
        لعبة المقاومة الفلسطينيه بستخدام Uinty 3d

المشاركة الأصلية بواسطة <<Nobody>> مشاهدة المشاركة
          أنا لآ أعلم المحرك الآخر الذي تتكلم عنه ...ولكن لآتنسى أن الإكس إين إيه من أقوى المحركات و به أمور عدة لآ توجد بمحركات كثيرة

يعني برأيك اذا اتفرغ لل XNA وانا عندي خبرة بالبرمجة افضل من ال Unity وال UDK

الصراحة اريد استقر على محرك واحد حتى ابدع فيه علماً ان استخدامي لمحرك الالعاب هو لغرض التعليم التفاعلي الثلاثي الابعاد ومحاكات بعض الظواهر العلمية.

يعمل...
          X